التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الغربال بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن بصيرة الغربال في المنام هي من الرؤى التي تحمل خير عديد للفرد الرائي، حيث ان تلك المشاهدة تدل على العزة وعلى التمكن من تقصي المقاصد التي يحاول أن إليها الفرد في حياته.
أما إذا رأى الفرد أنه يقوم باستعمال الغربال في تنقية المواد دلت تلك البصيرة على تمكُّن الفرد على التفرقة بين الحق والباطل.
إذا رأى الفرد أنه يقوم باستعمال الغربال بهدف تنقية مواد غذائية لنفسه دل هذا على حصول الحالم على العديد من الثروات في الفترة المقبلة، اما إذا رأى أنه يغربل للناس دل هذا على أنه يقوم بتصرف العديد من الأشياء المفيدة للأخرين ولكنه سيحقق الضرر لنفسه من وراءها.
أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بغربلة ذاته دل هذا على أن الفرد الرائي يقوم بتنقيه ذاته من الخصل ومن المشكلات التي يتكبد منها.

تفسير حلم  الغربال في المنام للعزباء

يقول فقهاء شرح الأحلام، أنرؤية الغربال في منام الفتاة العزباء يدل على أنها سوف تتزوج من رجل صالح وذو معرفة مفيد، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم باستعمال الغربال وقد كانت تتكبد من ضائقة مالية دلت تلك البصيرة على أنها ستحقق العديد من الثروات أثناء الفترة المقبلة.

تفسير حلم الغربال لابن شاهين

شرح حلم مشاهدة الغربال في المنام من الرؤى المحمودة نحو ابن شاهين.
فسر ابن شاهين بصيرة الغربال في المنام على أنه رجل ذو رؤية.

تفسير حلم الغربال في المنام للمتزوجة

يقول فقهاء شرح الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم باستعمال الغربال دل هذا على استحوازها على الثروات وعلى الرزق الوفير لها ولأسرتها، أما إذا رأت أنها تمسك بالمنخل في يدها دلت تلك المشاهدة على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تتكبد منها في حياتها.

اما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بغربلة العديد من المأكولات والمشروبات دل هذا على أنها سوف تحمل عن قريب، وتدل تلك البصيرة أيضاًَ على فوز أبنائها في التعليم بالمدرسة.

تفسير حلم الغربال للنابلسي

فسر النابلسي بصيرة الغربال في المنام على أنها دليل على المكانة الرفيعة في المجتمع والعز والعلم والتمييز بين الحق والباطل.
شبه النابلسي بصيرة الغربال بالمشط حيث أن المشط يقوم بتنقية الشعر مثل مهنة الغربال الذي يحاول أن تنقية الشوائب من المأكولات والمشروبات.

اما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بالغربلة لنفسها دل هذا على أنها سوف تنجح وتحقق العديد من الغايات التي تحاول إليها في حياتها.

تفسير حلم الغربال للحامل

الغربال في منام المرأة الحامل دليل على أنها سوف تلد بعد وقت قريبً وسوف تكون ولادتها سهلة وميسرة.
بصيرة غربلة الابن في منام المرأة الحامل دليل على الرزق والمال الوفير الذي سوف تحصل عليه.

تفسير حلم الغربال الممزق

توضيح حلم مشاهدة الغربال ممزق أو متسخ في المنام يعد ذلك تنويه على الخطر العظيم الذي سوف ينال من سمعة الفرد الحالم.
مشاهدة مسك الغربال الممزق في المنام دليل على سوء الحظ وخيبة الآمال في رفيق العمر.

تفسير حلم الغربال في المنام للحامل

يقول فقهاء توضيح الأحلام أن بصيرة الغربال في منام السيدة الحامل يدل على أنها سوف تلد عن قريب وستكون الولادة سهلة وميسرة، اما إذا رأت أنها تقوم بغربلة ابنها دل هذا على الخير العديد والمال الوفير الذي ستحصل عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *