التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم في المنام عن طريق كتب الشرح لابن سيرين او النابلسي او ابن عديد ، اللواط وهو إتيان الذكر بدون السيدات ، وهو عمل أناس لوط علية السلام ، وقد اهلكهم الله وعذبهم أقوى العذاب ، واللواط يُعتبر أبشع جٌرم من الزنا ، وعقابة القتل وقد اختلف الصحابة في أسلوب القتل ، فمنهم من أفاد يُحرق ، ومنهم من صرح يُلقي به من أعلي مقر شاهق ، ومن صرح يُرجم بالحجارة حتي الوفاة وسوف نتناول حلم اللواط في المنام ، حلم عمل أناس لوط في المنام بالتفاصيل علي موقع حنين الحب.

تفسير حلم عمل قوم لوط

قد يدل اللواط في المنام علي الذنوب والمعاصي وعلي الكفر ، وقد يدل علي الفشل والهزيمة والنكد والهموم ، ولكن لو كان الفاعل من عالية الأناس ورؤسائهم فهذا يدل في بعض التفاسير علي المنفعة التي تحصل للمفعول به من خير عديد في المهنة والمركز الإجتماعي.

تفسير حلم اللوط مع صديقه

من راي في المنام أنه يلوط مع صديقة قد يدل هذا علي إتباع الهوي والشيطان ، وقد يدل علي اللهو والمتع الحرام ، وقد تُشير هذة البصيرة إلي منفعة ومصلحة مشتركة مع ذلك الصديق .

الفاحشة وهي اللواط او الزنا من أضخم الكبائر وتدل علي التصرف السيئ والخُلق المذموم والذي نهي الشرع عن إتيانة ، وقد يكون الشرح في المنام غير مشابه عن الواقع وقد يؤول إلي المنفعة والخير العديد كتجارة مشتركة أو مشروع او من المحتمل رابطة نسب وصهر ، وقد تدل البصيرة علي إتباع الشيطان والبعد عن منهج الله.

ويأتي السيكولوجي تبعًا لحالة الرائي من الإيمانيات وهو من اهل الذنوب والشهوات المحرمة ، فمن رأي هذة المشاهدة وهو يحافظ علي الصلوات ويحافظ علي اوامر الله فيدل هذا علي المنفعة والخير العديد، وإن كان صاحب البصيرة من أهل الذنوب والمعاصي ومن أهل الشيطان وإتباع الهوي فيكون التأويل هو الهموم والأحزان والكرب الكبير .

تفسير حلم النكاح من الخلف

قد يدل النكاح من الخلف أو الإتيان في الدبر علي الأفكار الخاطئة والتخطيط السيئ.
قد يدل هذا في المنام علي أن ذلك الفرد من أهل البدع والمنكرات وهو مسرور وسعيد بما يقوم به ولا يدري أنه علي غير دقيق
وقد يدل الإتيان من الخلف علي التعب المفقود وبذل الثروات في غير مكانها.
ومن يجيء الدبر سواء للرجل أو المرأه فإنة سيذهب مالة وتجارتة ويعيش في هم
أمّا من كان يفعل هذا وهو غير راضِ عن نفسة فسوف ينال خيرًا عديدًا ويرتفع شأنة وإن كان اذنب سيتوب إلي الله ويكون من الصالحين.

تفسير حلم الاغراء للمتزوجة

تفسير حلم الاغراء للحامل

تفسير حلم الاغراء للعزباء

تفسير حلم الاغراء للرجل

توضيح المراودة في المنام ، قد تدل علي الدنيا ، زينتها وشهواتها وإغراءتها التي لا تنتهي ، فإن إستسلم صاحب البصيرة دل هذا علي قلة إيمانة وإتباعة الشيطان ،وهذة الرؤيا للرجل والمرأة سواء ، فقد تعرض المرأة لإغواء والمراة من قِبل الرجال في المنام والضد قد يتعرض الرجل لإغواء السيدات في المنام كقصة يوسف علية السلام عندما أغوتة وراودتة زوجة العزيز .

وايضاً النسوة اللاتي قطعن ايديهن ، وهو لم يستسلم لهن وفضًل السجن عن إتيان الفاحشة ، فإن قاوم صاحب المشاهدة في المنام الإغواء والمراودة دل هذا علي فتح أبواب الخير والنجاة من المهالك، وإن إستسلم صاحب المشاهدة كان ذلك نذير المهالك والصعاب التي قد تجابه صاحب المشاهدة في حياتة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *