التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم المطار في المنام ، عرضنا في نصوص سابقة الكثير من تفسيرات الاحلام والرؤي، ونحرص في موقع حنين الحب علي تقديم كل ما جيد وممتاز من محتوي يفيد القاريء العربي، وسوف نعرض لكم اليوم تفسير حلم مهبط الطائرات في المنام بشكل مفصل واعتمادا علي أشهر علماء التفسير والتأؤيل ثقة ومصداقية، مثل بن سيرين وبن النابلسي.

تفسير حلم مهبط الطائرات في المنام

في السطور التالية سوف نعرض لكم دلالات رؤية مهبط الطائرات والتي تختلف حسب اختلاف شكل الرؤية، فإذا كانت الرؤية عبارة عن الطائرة وحدها فيختلف التفسير، وفي الفقرات التالي سوف نوضح لكم ، رؤية الدخول والأنتظار فى المطار ، و رؤية قاعة الأنتظار والرحيل فى الحلم:

مهبط الطائرات هو أسم مقر أشتق من تصرف طار ،والمطار هو مقر لانخفاض وأقلاع الطائرات ،وهناك مطارات للطيران المدنى وأخرى تستخدم فى الطيران العسكرى ،والمطار يستخدم فى السفر والرحيل أو الوصول كما ذكرنا ،ولرؤية المطار فى المنام ضرورة ضخمة نظرا لحجمه العظيم وبناءه المعمارى الكبير جدا ،ولأجل ما سبق ذكره تأتى ضرورة تفسير إشارة رؤية المطار فى الحلم وهو ما سنذكره بشكل مفصل خلال السطور القادمة.

رؤية الدخول والأنتظار فى المطار

فى كثير من الأحيان نرى خلال نومنا وفى أحلامنا كأننا ذهبنا إلى المطار وجالسين فى انتظار شىء ما مثل ميعاد أقلاع الطائرة ،وتلك الرؤية تشير إلى مرور الرائى حاليا بفترة ستغير حياته صوب الأمثل 180 درجة بمعنى أن حياته ومستقبله متوقفان على اتخاذ قرار الرحيل وبالأصح الهجرة عن البلاد لتحقيق الذات والله أعلم.

رؤية قاعة الأنتظار والرحيل فى الحلم

غرفة الأنتظار هى القاعة التى يجلس بها الشخص بعد قيامه بشحن حقائبه وقيام السلطات المنية لمراجعة مختلَف أوراق السفر المخصصة به ويكون الرائى فى أنتظار ميعاد أقلاع الطائرة حتى يذهب ويصعد على متنها ،وإذ فجأة يتغير المرأى بالرائى من غرفة الأنتظار بمهبط الطائرات إلى أحدى حجرات المنزل ويتحول المسافرون إلى أفراد من الأهل والأقارب كأنهم فى حفل أو مناسبة ما.

وهنا يأتى تفسير هذة الدلالة دلالة تحويل الرؤية من غرفة السفر والأنتظار إلى مناسبة مع الأهل والأقارب ويقول العلماء والمفسرون وبالأخص علماء النفس أن السبب خلف تغيير الرؤية بذلك الشكل هو عدم أستعداد الرائى وعدم تقبله لفكرة الرحيل أو السفر عن البلاد الأهل ،وكثرة كلام ذلك الفرد حول رغبته فى التحويل صوب الأمثل إلا أنه لم يقم بالسعى نحو تحقيق أهدافه ولو بخطوة واحدة سوى أنه يكتفى بالكلام لاغير والله أعلم.

رؤية أنتظار فرد فى المطار بالحلم

قد ترى أثناء حلمك كأنك تترقب شخصا ما تعرفه من الممكن أن يكون صديق لك أو قريب أو شريك حياة فإذا بلغ الفرد الذى أنت فى أنتظاره فى التوقيت فذلك يبشر بتحقيق أمنية غالية عليك وطالما تمنيتها بعد وقت قريب بأذن الله ،أما إذا تأخر وصوله أو لم يصل فذلك يعنى تأخر تقصي هذة الطموح وأنها سوف تأخذ منك وقتا كي تستطيع من تحقيقها.

ورؤية أنتظار شخص فى مهبط الطائرات فى حلم العزباء ورؤية وصوله ووجود سخونة وشوق وعاطفة فى الترحيب به فذلك يشير إلى الفترة التى تنتظر فيها العزباء قدوم العريس والتى سوف تتوج بزواجها ممن تريد بأذن الله ،أما لو كان الشخص المنتظر ليس هو الحبيب أو الخطيب وكان مثلا صديقة لها أو شخص أخر فتلك الرؤية تكون إشارة من دلالات النجاح أو تقصي الأمانى والله أعلم.

رؤية وداع شخص فى مهبط الطائرات بالحلم

نتفق جميعا فى أن أصعب الحنين الحب التى من المحتمل أن نعيشها هى محتوى وداع واحد من أحبائنا بمهبط الطائرات ،ورؤية الشخص كأنه يودع شخصا ما فى المطار ويشعر فى حلمه بالوجع والحسرة ولوعة الفراق فذلك يبشر بتوديع الأحزان والألام ،وتحقيق الأحلام والأمانى.

أما لو كان مرأى الفراق يخالطه شعور بالفرح والضحك فذلك ينبه بالهموم والمتاعب التى سيواجهها هذا الشخص فى حياته حيث أنه بهذا يكون يودع الفرح والبهجة فى حياته والله أعلم.

رؤية أستقبال الحقائب بالمطار فى الحلم

إذا رأى الشخص نفسه فى المطار وفى أنتظار أستلام حقائب السفر المخصصة به بالمنام ووجد ذاته لا يجد حقائبه ويبلغه شخصا أخر بأن حقائبه قد فقدت أو سرقت أو شىء من هذا القبيل فذلك يوميء حتّى الشخص يهدر العديد من فرص عمره فى أشياء لا قيمة لها ويقضى حياته فى عبث ولهو أو كسل.

أما إذا وجد الرائى فى حلمه حقائب السفر التى ظن أنه قد فقدها أو أنها قد سرقت منه فذلك يبشر بأن هناك أمل أو أمنيه يتمناها ذلك الشخص سوف تتحقق بأذن الله.

تفسير حلم رؤية الخروج من المطار وأقلاع الطائرة فى المنام

أفضل الرؤيا التى تتعلق برؤية المطار فى المنام هى الرؤية التى يرافقها صوت المضيفة قائلة يرجى على السادة المغادرين إلى روما أو باريس (أى دول أوروبية) التحضير للصعود على ظهر الطائرة ،ليرى الرائى ازدياده على ظهر الطائرة وأقلاعها ووصوله سالما إلى البلد الراكب إليها ،فذلك يعنى أن ذلك الفرد لم يعد في مواجهته إلا اليسير للحصول عمل أو وظيفة يرجوها والله أعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ حنين الحب” تفسير حلم المطار في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا إمكانية.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.