التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم رؤية الرياح فى المنام الريح أو الرياح فـيُ المنام هو موضوع حنين الحب اليوم ،حيث سنذكر مختلَف الدلالات المتعلقة برؤية الرياح فٌي ألحألم من رياح قوية ورياح خفيفة إلى أخره وسوف نذكر إيضا ما ذكره العالم الجليل محمد بن سيرين فـيُ كتابه فسر ألعلماء الأحلام الكبير لرؤية الهواء فـي المنام .

تفسير حلم الرياح لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الرياح فى المنام يقول العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين عن رؤيــأ الهواء فٌي المنام أنها ترمز إلى السلطان والقوة والملك ،كما ان الرياح توميء إلى العذاب أو الألام أو الأمراض وذلك نظرا لما تفعله الرياح بالأشجار من وقوع للأوارق أو غطس السفن وذلك إذا كانت الهواء قوية.

الهواء إيضا قد ترمز للنصر والظفر على الخصوم وقد توميء إلى سنة الربح والكسب الخصوبة والنصر وهذا لما تفعله الرياح من إخصاب للثمار والأشجار.

والرياح تشير إلى أنتشار الأمراض خاصة تلك الرياح التى تكون بين الفصول والمواسم ،ومن يرى بحلمه كأن الريح تحمله من دون أن يشعر بخوف أو رهبة فذلك يشير إلى أنه عنده قوم يقوموا على راحته وخدمته وفيها بشرى برواج البضاعة الكاسدة والربح وأنتقال من حاله الفقر للغنى.

والرياح القوية والأعاصير تشير رؤيتها فٌي ألمـأم إلى المتاعب والصعاب التى سيواجهها الرائى فـيُ طريقه باتجاه غايته ،ورؤية الرياح القوية التى ينتج عنها قتل أو غرق توميء إلى الحروب والفتن والنزاعات ،والرياح التى تقلع البيوت والمنازل والأشجار من أصلها تشير إلى أنتشار الأمراض والأوبئة والحروب والغارات أو أنتشار الجور والظلم.

ورؤية الريح الساكنه تبشر بتغيير الأوضاع للأفضل بأذن الله ،أما رؤية رياح السموم فهى أنذار بأنتشار الأمراض ومتاعب وألام الجسم ،وبصيرة الريح تنقل الشخص من موضع لأخر تشير إلى أنتقال الفرد لمقر لا رجوع منه وقد يكون سفر ،وبصيرة وقوع الرياح على مدينة أو منطقه محدده توميء إلى الهلاك خاصة إذا كان فى وقت حرب هلكوا.

ورؤية الريح الصافية الباردة مثل النسمات التى تهب من حين إلى أخر تشير لقدوم الخير والبركة ،أما الهواء العاصفة تشير إلى بغي الحكام خاصة ،والريح التى يرافقها التراب والرمال أو الحصى توميء إلى الحروب والقتال ،والله أعلم.

تفسير حلم الرياح و العواصف

الهواء والعواصف والأعاصير توميء إلى سقوط تغييرات مفاجئة وسريعة فـيُ حياة الرائى قد تكون محموده أو لا وهذا إذا لم تترك هذة الرياح إى حرض مضرة بالرائى ،ولكن إذا صحب الرياح وقوع أضرار نوهت الرؤيا للمتاعب والهموم ،ورؤية الرياح الخفيفة فـيُ ألحألم تبشر بالأمر والحدث السعيد ،وبصيرة النسمات الخفيفة الباردة تشير إلى المنفعة والخير.

تفسير حلم الرياح للعزباء

تعتبر رؤيا الفتاة العزباء للرياح القوية أو العواصف توميء إلى مرور هذه الفتاة بمرحلة صعبة فـي حياتها خاصة إذا رأت هذة الفتاة الهواء مقترنة بالأتربة والغبار ،أما عن رؤية العزباء عن رياح مصحوبة بالأمطار فـيُ المنام ألحلم فذلك يبشر بالحدث السعيد والأمان والأطمئنان وتشير إلى الأستقرار العاطفى ،والرياح الخفيفة والنسمات الباردة توميء إلى السكون النفسية وسماع الأخبار السعيدة وتحولات بحياتها على باتجاه إيجابى ،والله أعلم.

تفسير حلم الرياح للمتزوجة

بالنسبة لرؤية المتزوجة للرياح القوية والعواصف فٌي منامها فذلك يوميء إلى الأعباء والضغوط النفسية التى تعانيها هذة المرأة من شَكْل الأحساس بالخوف وعد الأمان وعدم الأستقرار ،وتشير الرياح القوية إلى أنكسار النفس ورؤيتها محملة بالغبار والرمال أو أنها رياح سمراء يشير إلى الهموم والمشاكل والأزمات.

تفسير حلم الرياح للحامل

وبصيرة المرأة المتزوجة مرور الرياح القوية وهدوئها دون أن تتسبب بأيه أخطار يوميء إلى تجاوز هذة المرأة لمشاكلها ومخاوفها دون أيه أضرار ،ورؤية المرأة الحامل للرياح يصاحبها المطر تبشر بالولادة السهلة المبروكة بأذن الله.

تفسير حلم الرياح للرجل

الهواء القوية العنيفة والعواصف فـيُ لحلم الرجل تنبه بالمخاطر التى ستنتج بسبب أتخاذ الرجل لقرار خاطىء بحياته.

ورؤية الرياح القوية العنيفة التى تقتلع الأشجار والبيوت توميء إلى حدوث تغيير على صوب سلبى فى حياة الرجل وقد توميء تلك الرؤيـأ على مخاوف الرجل من المستقبل.

ورؤية هدوء الهواء مسببة ورائها خراب ودمار توميء إلى السكون والأستقرار والراحة عقب سبيل ملىء بالصعاب والمشاكل ،ورؤية الرياح مقترنة بالأمطار توميء إلى رخاء العيش والبركة وقد تبشر إيضا بالزواج للأعزب ،وأيضاً رؤية الرياح الصحوبة بالثلج ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.