التخطي إلى المحتوى

رؤية الأغتصاب أو التحرش أو الأعتداء الجنسى فٌي المنام ،هى مسميات لأفعال مشينة تتسبب فى أيذاء الواقع عليه ذلك الفعل ويكون المتسبب فيه هو شخص لا يمت للأنسانية بصلة ولا نرغب في أن نعلق على مثل من يقيمون بتلك الممارسات بأنهم فئة حيوانية لأننا بذلك سنكون قد ظلمنا الحيوان الذى لا يستطيع أن يقوم بمثل تلك الأعمال من الرغم من أن الله عز وجل لم ينعم عليه بنعمة العقل كما أنعم بها على الأنسان.

مما لا شك فيه أن الأغتصاب والتحرش أو الأعتداء الجنسى من الأمور المشينة والصعبة للغاية التى قد تتم للشخص وفى وقتنا ذلك لم يعد الأغتصاب أو التحرش الجنسى مرتبط بالسيدات والفتيات لاغير حيث أن هناك رجال وأبناء يقعون فٌي مثل تلك الموضوعات إيضا ،وإذا كان الله عز وجل قد حرم قيام الزوج بمعاشرة قرينته بدون رضاها حيث يعد ذلك مثله مثل الأغتصاب من الرغم من أنها زوجته ،فما بال عقوبة المتحرش والمعتدى الجنسى والمغتصب لأعراض الناس بالعنف والقوة.

تفسير حلم التحرش

عادة مايشير التحرش في المنام ألحلم الى تصرف مشين يغضب الله عز وجل ورسوله ولكن يختلف التوضيح باختلاف تفاصيل الرؤيا : من الممكن أن يكون التحرش في المنــام دلاله على كسب مال غير شرعي .
اذا رأى الرجل نفسه يتحرش بأمراه في المنام ألحلم فهو اشاره الى سيطره شهواته عليه وبعده عن الله عز وجل .
قد يدل التحرش على اساءة سمعه فرد نبيل او الكلام في اعراض الناس والله تعالى واعلم .

تفسير حلم الاغتصاب

فـي الطليعة نوجه عنايتك عزيزى القارىء أن كل الدلالات التى سيتم ذكرها أثناء ذلك الموضوع هى دلالات وتفسيرات تنطبق على رؤيــأ الرجل والمرأة بصفه عامة سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل.

أتجه بعض المفسرون أن رؤيــأ الرجل أو المرأة فـيُ أحلامهم لقيام أحدهم بالأعتداء الجنسى عليهم أو أغتصابهم توميء إلى كون الرائى هو فرد غير سوى به صفات غير أخلاقية.

لكن البعض قد قال أن حــلـم رؤيا الأغتصاب أو الأعتداء الجنسى الذى يصاحبه أستمناء (خروج منى) للرائى سواء كان رجل أو أمرأه فذلك ألحألم يكون ناتج تفريغ كبت عاطفى أو أحتياج جنسى.

وهناك سوف نقوم بتفسير أخر حيث أتجه أصحابه إلى كون الرائى ضعيف الإيمان أو يقوم بأعمال باطلة ومشينة أو سيره على سبيل الضلالة ،إلا أن هناك مفسرون أخر ذكروا أن هذا قد يبشر بالزواج قريبا.

وقد أجمع الكثير من المفسرين أن رؤيـــة الأغتصاب والأعتداء الجنسى فـيُ الحَلَمُ قد تحذر الرائى بالوقوع فـي محنة كبيرة جدا ينتج عنها الذل والمهانة مثل الأتهام فى العرض والشرف ،وقد تكون هذه الرؤيا برقية للرائى بشكل سريع البتعاد عن المحرمات والتقرب إلى الله والتوبة ،والله أعلم.

تفسير حلم الاغتصاب للعزباء

والفتاة العزباء التى ترى بحلمها كأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش وأعتداء جنسى فذلك ينذرها بحبها لشخص سيتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق ،وقد يكون ذلك الحلم دلاله إلى حبها لإجراء الحرام والمنكرات وعليها الحذر ،وإذا كانت تعرف الفرد الذى يغتصبها وجب عليها البعد عنه على الإطلاق والحذر منه بشكل كبير ،وبصيرة العزباء قيام واحد من المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم بأغتصابها والأعتداء عليها ينوه بوقوعها فـي الشر وحزن كبير أو مرض طويل ،لا قدر الله.

تفسير حلم الاغتصاب للمتزوجة

أما المرأة المتزوجة التى ترى أنها تغتصب ويعتدى عليها فـي ألمـأم من شخص لا تعرفه فذلك يعنى أنها قد ظلمت ذاتها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها.

أما رؤيتها تغتصب من فرد تعرفه فذلك يوميء حتّى قلبها مائل لتصرُّف الحرام ،ورؤية الزوجة كأن قرينها يتحرش بها فـي المنام ألحلم تشير إلى الحب والمودة بينهما.

ورؤية أغتصابها على يد واحد من المحارم يعنى أصابتها بمصيبة قوية وسيكون المغتصب له يدا فيها وسيظهر على أنه يسعى حل الموضوعات سوى أنه يعقدها وينشر الفتنة نتيجة لـ غرض فأنه ،والله أعلم.

تفسير حلم الاغتصاب للحامل

أما الحامل التى ترى كأنها تغتصب من رجل غريب جميل الشكل يدل ذلك على أنجابها لمولد جميل ،والأغتصاب من رجل قبيح أو أسود ينوه بمرضها أو تعب لوليدها لا قدر الله ،ورؤيتها لزوجها يغتصبها يبشر بالولادة السهلة وصحتها وسلامة مولودها ،ورؤيتها لأغتصابها من فرد تعرفه يحذر بوقوع خلاف ومشكلة هائلة بينها وبين زوجها ،وأغتصابها من واحد من محارمها يحذر بموت شخص قريب لها أو أتهامها بالباطل أو كشف سرها ،والله أعلم.

تفسير حلم تحرش المرأة بالرجل

أما بالنسبة لرؤية المرأة كأنها تتحرش برجل وتغتصبه فذلك يوميء إلى الفتن والبدع والضلال وأخلاقها السيئة ،والندم والحزن الذى سيلى أفعالها السيئة.

ورؤية تحرش العزباء برجل تعرفه ينذر بوقوعها فـيُ محنة كبيرة جدا ،ورؤية أعتدائها على أحد من محارمها فذلك قد يحذر بمحاولة ذلك القريب بكشف سر لها وأصابتها بمصيبة ما.

أما عن المتزوجة أو الحامل التى تشاهد تحرشها برجل أخر فٌي المنام فذلك يحذر بالمصائب والنكد والفقر والضنك وضيق الحال ،والله أعلم.

تفسير حلم تحرش الزوج بامرأة اخرى

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أو الحامل التى ترى أن زوجها يتحرش ويعتدى على أمرأه غيرها فـي المنام ،فذلك ينعكس دلالاته على المرأة نفسها وليس على الزوج حيث يدل هذا على اهجابها بشخص ما غير زوجها وأستدراج الشيطان لها ولو أنها وقعت فـي كيد الشيطان ستكون فضيحتها على الملأ.

ومن الرغم من التوضيح السابق لكن هناك مفسرون قد ذكرأ أن هذه ألرؤيـةُ قد تشير إلى ضيق ومللم الزوج من زوجته ورغبته فـيُ الحصول على أمرأة أخرى غيره تغدق عليه من الحب والمشاعر والحنان ما لا يجده مع زوجته ،وعليه تعد تلك الرؤية بمثابة رساله لها على تجديد نهجها وأعادة التوازن إلى حياتها مجددا ،والله أعلم.

تفسير حلم تحرش امرأة برجل أخر

تعد هذه الرؤية أنذار للمرأة بقيام بعض من النساء من أثارة فتنة ورغبة الزوج تجاههن وأشعال المشاكل والخلافات بينهما ،وقيامهن بأغراء زوجها لأيقاعهن فـيُ شباكهن بشتى الطرق بجسدهن أو مالهن ،وعليها أن تتصرف حيال هذة المسأله مباشرة ،والله أعلم.

تفسير حلم تحرش الرجل برجل اخر

تشير هذه الرؤيـأ إلى وجود منافسة قوية وشرسة بين طرفين من نفس النوع وتكون الغلبة والنصر للشخص المتحرش ،وقد يكون الجدل والتنافس على عمل أو مال أو ميراث ويقع الضرر الكبير على الفرد المتحرش به ،ورؤية العزباء تتحرش بأختها يعنى قرب زواجها ،والله أعلم.

تفسيرات اخرى لحلم الاعتداء الجنسي

رؤيا الرجل أنه يقوم بالأعتداء على بنت جميلة لا يعرفها يدل على وقوعه فـي فعل المحرمات والضلالة وإذا كنت هذة المرأة معروفة فأنه وأنها من محارمه مثلا أمه أو أخته أو خالته أو عمته إلى أخره فذلك ينبه بمرضه بمرض خيبث لا قدر الله أو قيامة بكذبة ستفقده أحترامه بين الناس وبعد الكثيرون عنه ،أو مضيه فـي سبيل الفساد والفضيحة مع فتاة قريبة فأنه.

وإذا كانت هذه الفتاة أو المرأة ليست من المحارم ولكنه يعرفها فذلك يبشر بزواجه من أحد الأقارب وذلك إذا كان لم يتضح فيها عورة الرجل أو المراة ،وإن ظهر بالحلم العورات فذلك ينوه بزواج فاشل ملىء بالمشاكل والفضائح لا خير فيه ،أو فقر وضيق حال وضلالة ،والله أعلم.

اذا حلمت المرأة انه يتم الاعتداء عليها من قبل شخص تكرهه في الحقيقة وبالرغم من بشاعة الحَلَمُ الا ان تفسيره في الواقع بشرة خير فهو يدل على انك تحاولى الوصل الى حلقة وصل بينها وبين هذا الفرد او ان هناك سمة محددة في ذلك الشخص تعجبها وتحاول ان تبلغ اليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.