التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

السرقة هى عمل مشين يدين صاحبه وتتشابه أشكال السرقة ،وبأختلاف الإستيلاء والشخص الذى قام بها لا يتشابه توضيح ودلالة مشاهدتها فى المنام ،ومن أثناء نص اليوم سوف نذكر كل ما يرتبط برؤية الإستيلاء فى المنام بشكل مفصل.

تفسير حلم السرقة لإبن سيرين

تعد مشاهدة الفرد فى حلمه لإجراء مشين مثل قيامه أو قيام فرد أخر بالسرقة أشارة لوجود أفراد فى حياة الرائى غير أمناء ،كما أن مشاهدة الإستيلاء فى الحلم تنبه الرائى لها بالوقوع فى شر يصنعه له واحد من الأقرباء له ،كما أن الإستيلاء فى الحلم توميء إلى مكر وخداع الناس للرائى ،ومن يشاهد فرد يعرفه يقوم بسرقته فى الحلم فذلك يعنى أن ذلك الفرد يغتابه ويقول عنه خطاب سيىء.

ورؤية فرد فى حلمك يقوم بسرقة بيتك ومنزلك أو يقوم بسرقة مالك فذلك يوميء حتّى ذلك الفرد سوف يتزوج من أحدى سيدات أو فتيات أهل بيتك أو أقربائك ،والشخص الذى يسرق سيارتك سوف يكون معلمك ومرشدك وناصح لك ،والشخص الذى يقوم بسرقة دابتك (حصان ،حمار ،إلى أخره) يكون داع فى سفرك أو ستسافر معه.

أما الفرد الذى يسرق ملابسك سوف يكون داع فى زواجك ،والذى يسرق أثاث منزلك سيلومك ويعاتبك على تصرف قمت به ،والذى يسرق ذهب أمرأتك تصيبك منه منفعه ما ،والذى يسرق مفاتيحك يكون داع فى تأخيرك وتعطيلك للوصول إلى هدفك وتحقيق التوفيق ،والذى يسرق كتبك تفيده بعلمك ،والذى يسرق قلمك يحقق فوز قبلك.

والذى يسرق جواز سفرك سوف يقوم بالسفر خلفا لك ،والذى يسرق أوراقك الشخصية أو المكتبية يتكلم عنك ويذكرك بسوء ،والذى يسرق ساعتك يكون داع فى تعطيلك وتأخيرك عن هدفك ،والذى يسرق هاتفك أو موبايلك ينقل لك أنباء لا صحة لها وأشاعات ،والله أعلم.

تفسير حلم السرقة للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الإستيلاء بشتى صورها فى حلمها يكون هذا تفسيره خسارة فرصها فى الحياة وتضييع زمانها فى أشياء لا مقدار ولا ضرورة لها ،وبصيرة العزباء كأن طعامها أو مالها يسرق مشاهدة محموده تبشر بالحدث السعيد وقد يوميء إلى الخطبة أو الزواج بعد وقت قريب ،والله أعلم.

تفسير حلم السرقة للمتزوجة

أما عن بصيرة المرأة المتزوجة كأن واحد من يقوم بسرقتها من ملابس أو ذهب إلى أخره فذلك ينوه بأنها تقطن وسط مشكلات وخلافات زوجية شديدة ،أما المتزوجة التى تشاهد كأنها تقوم بالسرقة وتهرب من أجهزة الأمن فذلك يوميء إلى أنها تقطن حياتها بسعادة بعيدة عن أية خلافات زوجية وأسرية ،وينطبق نفس التوضيح على بصيرة المرأة الحامل للسرقة فى المنام ،والله أعلم.

تفسير حلم سرقة المال

تعتبر رؤية سرقة المال  فى المنام أنعكاس لمخاوف تثير الذهن الباطن من السقوط بشكل فعلي فى دائرة الإستيلاء قيام فرد ما بسرقة مال الرائى أو مقتناياته الغالية ،وقد تكون هذه المشاهدة أنعكاس لخشية الرائى من الدخول فى مشروع أو عمل أو مخاطرة حديثة قد تكون السبب فى خسارة ماله.

وتعد مشاهدة سرقة المال فى الحلم إشارة قوية على أن ذلك الفرد سوف يحصل على مال بعد وقت قريب من الممكن أن يكون على طريق الأقتراض أو الهبة ويكون حجم المال الذى يأخذه الفرد بنفس قد المال المسروق منه فى الحلم ،وبصيرة الرائى أنه يقوم بسرقة مال من واحد من معناه أنه سوف يحصل على شىء ضخم سوى أنه لا يرتبط بالضرورة باستحوازه على المال من الممكن أن يكون عربة أو بيت أو عمل ،والله أعلم.

تفسير حلم سرقة المنزل

أما عن مشاهدة إستيلاء على البيت أو المنزل بواسطة لص وسارق ويقوم بسرقة أغراض لك من البيت فذلك يوميء إلى قدوم فرد ما للزواج من أحدى بناتك أو أقربائك ،وإذا كان السارق فرد معلوم لك فسوف يتم الزواج ،أما لو كان السارق فرد لا تعرفه فينذر هذا بعدم أتمام الزواج.

ويقول العالم الجليل محمد بن سيرين أن مشاهدة إستيلاء على المنزل فى المنام فى أكثرية الأحيان توميء إلى موجة من الحيرة وعدم الأتزان والضياع يشعر بها الرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم التعرض للسرقة

التعرض للسرقة فى الحلم يوميء إلى وجود قوم بحياة الرائى غير أمناء ولا يلزم الوثوق بهم ،وبصيرة تعرضك للسرقة فى الحلم يوميء إلى وجود عدو لك يتربص بك وبحياتك ،وبصيرة الفرد أن ما سرق منه رجع إليه مرة ثانية بواسطة قوات الأمن مثلا يوميء إلى التوفيق أو العزيمة وثبات الدين ،وبصيرة اتعرض للسرقة فى منام المرأة الحامل محمودة وفأل طيب تبشر بالخير والبركة والله أعلم.

أما عن مشاهدة مسعى الإستيلاء للبيت أو لك فذلك يوميء إلى أذى أو خطاب سيىء أو مشاعر حسد وحقد كراهية تجاه الرائى وتجاه أشخاص المنزل ،أما بصيرة السارق فتبشر بزواج واحد من بنات العائلة ،والله أعلم.

تفسير حلم سرقة اثاث المنزل

سرقه السرير أو الفراش توميء لأغتياب الرائى من قبل فرد يعرفه ،وسرقه السجادة تنوه بالأزمة والضائقة المالية ،وسرقه الستائر فقدان الهيبة والشخصية والسلطة ،وسرقة الطاولة تنبه بمرض الزوجة ،وسرقة الكرسى تحذر بسنة مليئة بالمتاعب والصعاب ،وسرقة الثلاجة فقدان وفقد مصدر الرزق والعمل ،وسرقة التليفزيون يوميء إلى بيع الغالى بالرخيص ،وسرقة المزياع سماع الأشاعات والأخبار الكاذبة ،وسرقة الحاسب الآلي فقدان فرص الحياة والبعد عن التوفيق ،والله أعلم.

تفسير حلم السرقة والهروب

قيامك بالسرقة أو قيام أخر بها يوميء إلى الحرص القوي والأمان الأمر الذي تخاف منه وتخشاه مثل خشية الوفاة أو الفقر أو الداء ،وبصيرة هروبك عقب قيامك بالسرقة وملاحقة أجهزة الأمن لك يوميء إلى نجاحك ومعنوياتك المرتفعة وطموحك ،وهذة المشاهدة فيها بشارة بزواج الأعزب ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.