التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

 

تفسير حلم رؤية الثلج في المنام للجميع و تفسير حلم الثلج للحامل,رؤية الثلج في المنام وسيم يوسف,تفسير حلم المطر والثلج للعزباء,تفسير الثلج في المنام للامام الصادق و يقدم اليكم بواسطة ذلك المقال وهو عن تفسير حلم الثلج في المنام ومن هذا تتم موقع حنين الحب تابعوا الي اخر المقال لكي يصلك كل ماهو حديث ومميز .. تفسير حلم الحرب

اقرأ ايضا
تفسير حلم رؤية المدرسة في المنام
تفسير حلم رؤية التشهد في المنام

تفسير رؤية الثلج فى المنام لإبن سيرين

بياض الثلج فى الحلم يعنى الخير والهدوء والرخاء والسكون ،والثلج إشارة قوية على المنفعه وفى رؤيته بشارة .

أما بالنسبة لرؤية ذوبان الثلج فهو يحمل الإشارة السلبية حيث قد يعنى زوال المال والخير ،ورؤية الثلج يعوق ويعطل من مسيرة وحركة الرائى فى المنام ترمز إلى الصعوبات والمشاكل التى يواجهها الرائى فى سبيله صوب تقصي حلمه.

وقد يبشر الثلج إيضا بالدعاء المستجاب أو تقصي رغبه أو أمنيه غالية على الرائى ما دام تمناها .

ورؤية الثلج فى حلم الرجل دلاله المال أو العمر الطويل وبياض الثلج فى منام المرأة دلالة على السعادة والود والألفة والمحبة.

والثلج فى حلم الشخص العليل أو الشخص المكروب يبشر بالشفاء أو أنتهاء المتاعب أو الألام ،وبصفه عامة يعد الثلج دلالة على السلام والراحة والأمن والأمان ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية وقوع الثلج فى المنام

وعن رؤية الفرد فى حلمه للثلج يتساقط أو يحدث على الطريق ويتراكم عليه فذلك يبشر بالخير وذلك فيما يتعلق عدم مصاحبة وقوع الثلج لعواصف أو رياح وقد يبشر إيضا بالرزق والخير وذهاب الجهود والهموم ،ورؤية الفرد المزراع لتساقط الثلج فى حلمه يبشر بسنة مليئة بالخير ،ورؤيتها فى حلم المسافر أو المغترب إشارة على عودته ،ورؤية فى حلم الطالب فوز وتفوق وللمريض شفاء وزوال للألم ،وللسجين حرية وفرج ،وهذا إذا لم تحدث الثلوج إى ضرر أو أصابات أو تعطيل للرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الثلج فى حلم الفتاة العزباء

أما فيما يتعلق للمرأة المتزوجة التى تشاهد الثلج فى منامها فذلك يبشر بالخير والأستقرار ودلاله على الفرح والبهجة ،ورؤية العزباء كأنها تأكل الثلج أو تمسكه بيدها يدل على استحوازها على مال وأنفاقها فأنه فى غير محله ،واللعب بالثلج فى حلم العزباء أو الجرى عليه أو تشكيل منازل وتماثيل منه وقد دَلَّهُ على موجة من عدم الأستقرار والصراع النفسى الداخلى للعزباء والصعوبات التى تجابهها سوى أنها سرعان ما ستزول بأذن الله ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الثلج فى حلم المرأة المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للثلج فى منامها فذلك يبشر بالرزق والرفاهية وذلك فى حالة أن سقوط الثلج لا يسبب لها أو لبيتها أى ضرر ،والثلج ذات اللون الأبيض يبشر بالرزق والرخاء ،ورؤية تراكم الثلوج فى حلم المتزوجة يدل على تراكم الهموم والمسئوليات.

ورؤية المرأة المتزوجة كأن الثلج يحيط منزلها ويعوق حركتها دلاله قوية على كثرة الموضوعات التى تقع على عاتق تلك المرأة ،وغير محمود رؤية ضرب الأخرين بكرات الثلج أو تشكيل منازل وتماثيل منها وقد يعنى تساقط الثلج فى الحلم أن هناك فترة من الرخاء المادى مقبلة ولكن في أعقاب جهد وجهد وصبر ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الثلج فى حلم المرأة الحامل

والمرأة الحامل التى ترى الثلج يقع فى منامها هو بشارة لها بالأمان والسلام والصحة الجيدة والأخبار السعيدة ،والثلج مثلخ كرؤية المطر يبشر بتحقق الأمنيات ،وأفضل الرؤية فى حلم الحامل هى رؤية الثلج ولكن بدون اللعب به أو أمساكه ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الثلج فى حلم الرجل

الثلج يرمز إلى الخير والمال والمنفعه التى تصيب الرجل ،وتراكم الثلج فى المنام من الممكن أن يكون أنذار بمشاكل وهموم تصيب الرائى ،وأفضل الرؤيا فى حلم الرجل هى ذوبان الثلج وتحوله إلى مال وأشراق الشمس وكثيرا ما يرتبط تساقط الثلج فى حلم الرجل بحالته الرومانسية ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية أكل الثلج فى الحلم

قد يرمز أكل الثلج إلى المال والأمان والرخاء والسعادة والأخبار السعيدة والرزق بلا جهد وهذا إذا رأى الشخص نفسه يأكل الثلج بشراهة وأنسجام ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية المشى والجرى على الثلج فى المنام

الجرى والمشى على الثلج بسهولة قد يعنى المال المكتسب ببساطة وبدون مجهود أو السعادة التى يحصل عليها الرائى بعد صبر وألم ،أما رؤية صعوبة المشى على الثلج فى الحلم أو الوقوع على الثلج تعنى الأحتياج إلى بذل تعب أضخم للوصول وتحقيق الغاية والهدف المرغوب.

تفسير  حلم رؤية اللعب بالثلج فى المنام

وقد دَلَّهُ اللعب بالثلج على خسارة الوقت وأنفاق المال فى غير محله والبعد وترك الطاعات والعبادات أو البدع وإيضا عدم أستقرار الحياة على المستوى الأجتماعى أو الأسرى أو العملى ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية  الثلج للنابلسي

و يذكر النابلسي بخصوص تفسير رؤية الثلج في الحلم بأنها تدل على الرزق والفوائد. وأنه من رأي أن الثلج نزل من السماء وإنتشر على الأرض وإذا كان هذا في أماكن الزرع وأوقات نفعه دل هذا على كثرة بركة الأرض . ومن رأي أنه نائم على الثلج فهذا عذاب له . أو رأي أنه أصابه برد الثلج في الشتاء أو الصيف فهذا يشير إلى حالة الفقر .

وربما دل الثلج النار على الألفة لأنة النار لا تذيب الثلج والثلج لا يطفئ النار. فإن رؤى الثلج في أوانه كان دليلاً على ذهاب الهموم والغموم وإرغام الخصوم والحساد وإن ظهر في غير أوانه كان دليلاً على الأمراض الباردة والفالج، وربما دل الثلج على تعطيل الأسفار وتعذر مكاسب البريد والسعاة والمكارية وشبههم والثلج الغالب تعذيب السلطان رعيته وأخذ أموالهم وجفاؤه لهم وقبح كلامه لهم لقوله تعالى: فأنزلنا عليهم رجزاً من السماء. قيل ثلجاً فإن كان الثلج قليلاً وكان في البلد ينفع أهله فإنه مثمر ومنتج.

ومن رأى أن الثلج يقع عليه سافر سفراً بعيداً وربما كان فيه مضرة، ومن رأى في بلداً ثلجاً كثيراً في غير حينه أصاب هذه الناحية عذاب من السلطان أو جزاء من اللّه تعالى أو فتنة تقع بينهم، ومن رأى الثلج دل على سنة قحط ومن سقط عليه الثلج فإن عدوه ينال منه وربما دل الثلج الكثير على أمراض عامة كالجدري والوباء وربما دل على الحرب والجراد وربما دل على الخصب والغنى.

ومن رأى ثلجاً نزل من السماء وعم في الأرض فإن كان هذا في أماكن الزرع وأوقات نفعه دل على كثرة النور وبركات الأرض وكثرة الخصب حتى يملأ هذه الأماكن بالطعام والنبات كامتلائها بالثلج، وأما لو كان ذلك بها في أوقات لا تنتفع به الأرض في نباتها فإن هذا دليل على جور السلطان وحاول أصحاب العشور.

علشان تشوف بقية النصوص عن تفسير الاحلام زورونا علي موقعنا حنين الحب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي تلك المقاله لا تنسوا مشاهده بقية التفسيرات.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.