التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الجرح في المنام ، يري الكثيرين في منامهم جروح مختلفين وكثيرة، ويقلقهم هذا الحلم كثيرا ويبحثون عن تفسيرات فأنه، وفي المقال الأتي سنقدم لكم تفسير حلم الجرح اعتمادا علي كتب اشهر المفسرين مثل، لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير او الامام الصادق، وذلك الحلم يعتبر من الموضوعات المزعجة والتي تسبب إرتباك كبير للرائي وقد يتسائل صاحب الحلم ما معني رؤية الجرح في المنام اذا كان هذا الجرح في اليد أو فى الرجل.

تفسير حلم الجرح في المنام لأبن سيرين

دلالات تفسير رؤية الجرح في المنام لأبن سيرين اذا رؤي أن ذلك الجرح في الرجل اليسري فهذا يدل علي يؤثر علي إشكالية في الحصول علي المال أو الحرث وايضاً الزرع.

ومن رأي في الحلم أن الجرح أصاب غقبه فهذا وقد دَلَّهُ علي أنه سوف يحصل علي مال بواسطة ابنه

وعند رؤية أن الجرح ذلك في جسمه جراح هائلة وعميقة ويري الدم بعينه فهذا الدالُّ علي وجود مصائب تحل علي صاحب الرؤية في المال وكثرة كلام الناس.

تفسير حلم الجرح في المنام في اليد والكف والأصابع والقدم

عند رؤية جرح قد أصاب الشخص في اليد أو الكف أو الأصابع مثل السبابة أو البنصر أو الخنصر فدلالات ذلك يدل علي أنه سوف ينفق مال كثير أو عدم تروي في إدارة المصاريف وإذا كان الجرح في اليد فهذا يدل علي المخاطر التي يواجهها من ضيق مالي في الأستثمارات الغير مربحة وقد يكون هناك خسارة في عملية البيع والشراء وعند رؤية الدم في الساق ايضاً هناك ضياع مالية عظيمة والله أدري وأعلم .

تفسير حلم الجرح في المنام في الوجه

تفسير رؤية جرح في الوجه أو خدش ضئيل يدل هذا علي النميمة مع الأصدقاء والأقارب وعند رؤية الجرخ في جزء من الوجه فهذا معناه أن صاحب الحلم قد يري سوء أو مكروه أو من الممكن أن يكون هناك تعرض للقيل والقال في السمعه وهذا نتيجة لـ الحسد والكراهية وإذا رأي أن الجرح قد التأم وكأنه لم يكن فهذا يدل على أنه سوف ينجو من مشكلة عظيمة كانت سوف تتم والله أدري وأعلم .

تفسير حلم الجرح في المنام في الدماغ

تفسير حلم رؤية الجرح رؤية الجرح في المنام اذا كان ذلك الجرح في الدماغ مع وجود كدمات فهذا الدالُّ علي أن هناك هموم تحل عليه وألم ، وعند رؤية الدماء تنزف من الجرح فهذا وقد دَلَّهُ علي التخلص من الهموم وذلك يتم في أعقاب صراع مرير بعدما سببت فأنه مكابدة لمدة كبيرة ، والجرح في الرأس وقد دَلَّهُ علي ثقل المسؤلية وعدم القدرة علي تحمل المسئولية واذا كان الرائي سيدة فهذا يدل علي مكابدة من مشكلات البيت والأبناء ومسئوليتهم والله أدري وأعلم .

تفسير حلم الجرح في المنام من دون دم

يدل رؤية جرح في الظهر وهذا الدالُّ علي صراعات ونزاعات قديمة وقد انتهي مع الوقت ، ولكن هذا الصراع ما زال موجود في الذاكرة ، وأذا رأي أن هذا الجرح ينزف فهذا وقد دَلَّهُ علي الغدر والوقيعة البَينُ الأصدقاء وبين الأهل واذا كانت الرائية عزباء فهذا وقد دَلَّهُ علي خيبة الأمل في حياتها وتجاربها الفاشلة ، سواء كانت هذه المشكلات عاطفية أو عائلية ، وجرح الظهر أو البطن عند الحامل الدالُّ علي التفكير في الولادة وموعدها والله أدري وأعلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *