التخطي إلى المحتوى

 

حفاظا على إفادة القارئ الكريم في موقعنا حنين الحب فإننا نقدم كل ما هو حديث وواضح في مجال تفسير الاحلام استناداً الى كتب اكبر علماء تفسير الاحلام مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين, وفي هذا الموضوع ستناول تفسير حلم الديباج في المنام بكل وضوح وشفافية وبكل تفسيراته وتأويلاته  وبعيداً عن المصادر الكاذبة .. في حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم شراكونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليكم في اقرب احتمالية

تفسير رؤية الديباج في منام العزباء

تحاول الفتاة بعد مرحلة المراهقة و نحو بلوغها سن العشرين إلى حد ما إلى العثور على التوازن العاطفي ، حيث تصبح مشاعرها أكثر نضجا و بالتالي هي في حاجة إلى من يهتم بها و يمنحها دفئا عاطفيا و يكون لها عونا أو سندا .
اقرأ ايضا
تفسير حلم رؤية الديك في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تتغطى برداء أو ثوب فذلك تأويله زواج و إذا رأت كأنها تأوي إلى مضجعها أو سريرها و تتغطى بلحاف أبيض فذلك تأويله ستر وحماية بمعنى أنها في مأمن من الزلات و الأخطاء .

أما البطانية في حلم العزباء فهي امرأة فاضلة ترعاها و تحاول إلى راحتها و من الممكن أن تكون الأم أو الجدة أو الأخت الكبرى أو والدة شخص يتقدم لخطبتها .

 تفسير رؤية الديباج في حلم المتزوجة

غطاء المرأة المتزوجة هو زوجها فإذا كان سميكا و نظيفا أو جديدا دل ذلك على شريك حياة مكين و مقتدر بوسعها أن تعول عليه في غير مشابه مسألة أو أمر .

أما اللحاف الجديد غير الممزق فهو ستر في الدين أو الرزق وهو علامة خير لو كان لونه أبيض و الغطاء الوردي أو الأزرق يرمز إلى الحمل أما اللحاف الأصفر ووَهْوَهَ مرض أو جهد أو كرب و هموم . و اللحاف الأسود غير محمود في الرؤى لأنه يعبر عن الحزن أو الفراق أو اليتم أو شيئا من هذا القبيل . و اللحاف الأخضر تعبير عن الطهارة و العفة و الشغل الصالح .

البطانية في منام المتزوجة ترمز إلى الأم أو أم الزوج أي حماتها وهي في التأويل امرأة حسنة و فاضلة و قيل دنيا مليئة بالمحبة و الأمان .

 تفسير حلم رؤية الديباج في منام الحامل

غطاء المرأة الحامل هو كذلكً زوجها . فإن رأت الغطاء جديدا و نظيفا و دافئا دل هذا على مكانة الزوج و قيمته لديها و الغطاء الصوفي عمل نافع و رزق أما الغطاء من القطن أو الكتان أو القماش فهو ستر . و يعد الغطاء في منام المرأة الحامل إشارة على صحتها و سلامة الجنين و من المحتمل كان بشارة لها بأن المولود ذكر أو ولد .

يعبر اللحاف المصنوع من قماش أو قطن أو كتان على الراحة و السلامة كذلك و يعبر عن وضع وولادة طبيعية ليست فيها مشقة و لا مكابدة و الله أعلم .

البطانية في منام المرأة الحامل و غيرها من النساء ترمز إلى الأم حينا و إلى أم الزوج من وقت لآخر أو أي امرأة أخرى تكون كريمة الطبع حسنة الخلق .

 تفسير حلم رؤية الديباج في منام الرجل

غطاء الرجل المتزوج يرمز إلى زوجته و غطاء الأعزب في المنام يرمز إلى واحد من أبويه .

اللحاف الأبيض الحديث يرمز إلى زوجة صالحة و في حلم الأعزب اللحاف وظيفة أو زوجة .

البطانية في منام الرجل ترمز إلى الأم أو إلى أي امرأة أخرى فاضلة تكون منزلتها كمنزلة الأم مثل الجدة أو الشقيقة الكبرى أو أم الزوجة أو أم الصديق أو شيئا من هذا القبيل و هي في إظهار الأحلام محمودة .

قدمنا لكم اليوم عبر موقع حنين الحب  تفسير حلم الديباج في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أقرب احتمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *