التخطي إلى المحتوى

 

اليوم سنتناول شرح وتوضيح لرؤية حديثة وهي تفسير حلم الذراع في المنام, ففي المواضيع الفائتة تناولنا تفسير وشرح الكثير من الاحلام الغريبة والمثيرة التي تشغل بال العديد منّا ويريد الاطمئنان ما اذا كان ذلك الحلم يحمل الخير او الشر لنا, وفي موقعنا حنين الحب نحرص على نشر كل ما هو حديث ويشغل بال الكثير منكم بكل صراحة وشفافية اعتماداً على علماء التفسير مثل ابن سيرين والنابلسي .. و بعيدا عن كذب الكثير من المواقع الاخرى

تفسير حلم رؤية  الذراع في المنام لابن سيرين.

اقرا أيضا
تفسير حلم القبلة فى المنام بالتفاصيل
إظهار بصيرة اليد في المنام لايختلف من كون الرائي رجل او امراة كما اتفق العلماء والمفسرون فرؤية اليد في المنام تنطبق علي المراة والرجل وفيما يجيء سنوضح لكم إشارة بصيرة اليد في الحلم.

تفسير  حلم  رؤية قطع الذراع  من الكف

بواسطة كُتب الشرح نواصل معكم تفسيرات ابن سيرين بخصوص قطع اليد في الحلم، حيث اكدت كتب الإظهار ان بصيرة قطع اليد في المنام هو بشرة خير بكل المقايس،حيث قطع اليد يؤدي للحصول علي المال بالحلال ، أمّا ان كان الشخص الذي حلم بهذا مهاجر خارج البلد ،فإن رجوعه للبد هي الدلاله علي هذا الحلم.

وهُناك دلالات أخري ان قطع اليد من الكف يدُل علي ترك الصلاة والعياذ بالله او حلف يمين تالف او السرقة،وهذا دليل علي ما جاء فيه القرآن عن قطع يد السارق.

إتفسير رؤية اليد اليسري او اليمني في المنام

.فاليد اليمني كما أفاد العلماء والمفسرون نرمز الي النجاح والامل ،اما اليد اليسري فهي تنذر بشيء غير حكمه مستحب كالفشل او الوقوع في إشكالية لاقدر الله.

تفسير رؤية اليد البيضاء في الحلم

مشاهدة اليد البيضاء في المنام هي بشرة للخير والمكسب وكذلك ترمز الي ان هذا الفرد الرائي يقوم بأعمال خير.

اليد الطويلة كذلكً تبشر بالخير وهي تشير الي الاعمال الصالحة ولها دلالات اخري كطول السن والباس الشديد والانتصار علي الاعداء.

اما اليد القصيرة فلها شرح يتناقض مع اليد الطويلة فهي تشير الي ندرة طول السن او الي الشح او البخل فرؤيتها غير حكمه مستحب لدلالاتها غير المستحبة لكثير من الاشخاص.

تفسير رؤية  اليد غير النظيفة في المنام

اما اليد غير النظيفة اي المتسخة فهي تشير الي الخيانة احيانا او عدم تحمل المسئولية او سوء التصرف في الامور او ضياع الاموال وهي أيضاً غير حكمه مستحب مشاهدتها لما لها من دلالات غير مطمئنة لكثير من الاشخاص.

تفسير رؤية اليد بها ساعة في المنام

اليد التي تتواجد بها ساعة ويطلق عليها ساعة اليد فرؤيتها في المنام مطمئن الي حد عظيم فهي توميء الي حسم القرار واتخاذ مواقف محددة او مواقف حاسمة فاذا كانت الساعة فضية علي سبيل المثال فهي ترمز الي الزواج والاستقرار اما اذا كانت الساعة ذهبية ففي تلك الحالة قد ترمز او توميء الي الغني والثراء وترمز للخير الوفير.

تفسير رؤية حرق كف اليد في المنام

حرق اليد لا قدر الله في المنام تنبه بالفشل او الفقدان كالرسوب في الدراسة اذا كان هذا الفرد مازال دارسا وطالبا للعلم او الفقدان في تجارة ما.

اليد المشعرة او شعر اليد علي سبيل المثال تعني الخير الوفير للرجال اما المرأة فهي تعني رزق الله لها ككثرة الاولاد.

اصابع اليد في المنام توميء الي العمر والايام والأعوام.

تفسير رؤية قطع اليد او اليد المتورمة في المنام

اما بصيرة قطع اليد في المنام فيما يتعلق للرجل فيشير الي انقطاع نسله اي عدم انجاب اولاد او انجابه فتيات فقط اما مشاهدتها فيما يتعلق للمراة فهي تعني انقطاع الدورة الشهرية.
شرح مشاهدة حنة اليد
مشاهدة الحناء في المنام خير عظيم وبركة بخصوص للمرأة المتزوجة او الحامل،اما الفتاة العزباء فرؤيتها تعني خطوبتها او زواجها.

تفسير حلم رؤية  تقبيل اليد في المنام.

يشير تقبيل اليد في المنام الي الخير ايضاًً فاذا كانت اليد القادمة هي اليمني فيشير هذا الي الرضا والقناعة وتقوي هذا الشخص،اما تقبيل اليد اليسري فيشير الي الرغبة والطمع ، اما اذا قبل ذلك الفرد يد أبوه فيشير الي الرفعة والمكانة العالية اما اذا قبل يد قرينته فيشير ذلك الي الشرف وتقبيل يد الشرطي تعني النجاح والعلو، اما تقبيل يد الفقير فتعني الكرامة ،اما فيما يتعلق للمرأة فهو خير لها وتعني قدوم الخير والفرج والسعادة والله اعلم.

تفسير حلم ر ؤية مسك اليد في المنام.

مسك اليد في المنام تعني طاعة ولي الامر ومسكها بشدة تعني سلامة الراي وبصيرة المراة الحامل لمسك اليد في المنام تعني اقتراب موعد ولادتها ،اما المراة المتزوجة فتعني اقتراب الخير والفرج ،أمّا المرأة العزباء فتعني اقتراب زواجها ،اما في منام الرجل فتعني قدوم خير وفير اليه والله اعلي واعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع حنين الحب  تفسير حلم الذراع في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *