التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم الحاوية في المنام,تفسير حلم الصندوق الفارغ,تفسير حلم الوعاء للعزباء,تفسير حلم الحاوية للحامل,تفسير حلم وعاء حديد,تفسير حلم حاوية هديه,تفسير حلم وعاء من الكرتون,تفسير حلم وعاء مليء بالذهب,الحاوية في المنام العصيمي ونقدم اليكم من خلال موقع حنين الحب وهو عن تفسير حلم الحاوية ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا التفسيرات الاحلام حنين الحب

تفسير حلم رؤية الصندوق المطرز

رؤية الوعاء الذهبي المطرز في المنام للمرأة  فتلك بشارة بقدوم الخير للرائي.

أما عن الرجل الذي يرى في المنام وعاء ذهبي مطرز فهي تنويه له بسماع أخبار حزينة فأنه.

أما رؤية الصندوق الممتلئ بالذهب فيدل على المجهود والجهد لأجل أن يحصل على المال.

رؤية الوعاء المطرز في منان العزباء فبشارة لها بالزواج.

أما المتزوجة التي تشاهد الحاوية المطرز في المنام فهذا بشارة لها بالحمل عما قريب.

تفسير حلم رؤية الصندوق الخشبي

تفسر رؤية الصندوق الخشبي في المنام على الرجل الشديد والناجح.

أما المرأة التي تشاهد الصندوق الخشبي فهذا والدَّلِيل على قدوم الخير في أعقاب الكثير من الجهد والمشقة.

يرمز الصندوق الخشبي المفتوح إلى الرجل المبذر.

رؤية الصندوق الخشبي الممتلئ بالمال فيشير إلى المنزل الذي يملأه الفرح والسعادة.

تفسير حلم الصندوق الحديدي

تُفسر رؤية الوعاء المصنوع من الحديد في المنام على الشدة والإرادة، العزيمة.

عندما تحلم المرأة بالصندوق الحديدي فيدل على نطاق قسوة الزوج لها.

أما رؤية الحاوية المصنوع من النحاس ووَهْوَهَ دلالة على الزوج المديون والمهموم.

تفسير حلم الصندوق الورقي

رؤية الصندوق المصنوع من الورق وهو فارغ في المنام فهذا وقد دَلَّهُ على قلة المال للرائي والمشقة والتعب.

رؤية وقوع الصندوق المصنوع من الكرتون أو الورق ووَهْوَهَ تنويه بالمشاكل التي ستحدث في البيت.

رؤية الصندوق الورقي في المنام وهو ممتلئي بالمنتجات الغذائية فهو بشارة بالربح في النشاط التجاري.

أما رؤية الوعاء الورقي وهو ملئ بالملابس أو المفروشات ووَهْوَهَ يبشر بالزواج عما قريب.

اقرأ ايضا تفسير حلم رؤية الفحم فى المنام

تفسير حلم رؤية الصندوق للعزباء

رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنه لديها صندوق فى الحلم بشارة بزواجها برجل له نفوذ وهيبة ،والتى تشاهد بحلمها وكأنها تطلع ذهب أو مصوغات ومجوهرات من حاوية بشارة بالزواج بتاجر أو رجل غنى ،ورؤية العزباء بحلمها كأنها تحمل حاوية ثقيل ينبه بزواجها من رجل يحدث على كاهله ديوم وهموم كثيرة ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الصندوق للمتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة والتى ترى بحلمها كأن هناك وعاء فى بيتها فذلك يبشر بالرزق والأولاد ،ورؤية الزوجه لصندوق فارغ يرمز إلى بيت خال من الأولاد أو من العبادات والطاعات ،ورؤية الوعاء المقفل ترمز إلى أن زوجها شخص كتوم جدا وإيضا هو فرد ناجح بعمله.

ورؤية الصندوق الثقيل تنبه بالهم والغم والأحزان لو كان لونه أسود ،ويرمز للعزم والقوة لو كان وعاء حديد وبشارة بالحمل لو كان وعاء مصنوع من ذهب ،ورؤية الحاوية المصنوع من الخشب ترمز للمال أو السفر ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الصندوق للحامل

أما المرأة الحامل التى ترى كأنها تملك صندوق فى حلمها فذلك يكون بشارة بالمولود الذكر ،كذلك رؤية الوعاء بشارة بالخير والأمان والسلامة والولاده السهله بأذن الله.

تفسير حلم اهداء الصندوق

يشاهد بعض الأفراد فى منامهم كأن شخص يعطيه أو يهديه وعاء وعليه تكون دلاله هذه الرؤية سماع هذا الشخص لخبر سعيد أو برقية من فرد غائب ،ورؤية الأعزب فى حلمه كأن فتاة تهديه حاوية فذلك يرمز إلى حب ومودة ،ورؤية العزباء لشخص يهديها حاوية به خاتم من ذهب يبشر بخطبتها.

ورؤية العزباء لصندوق به حذاء يبشر بزواجها بعد وقت قريب ،أما رؤية صندوق به حيوان أليف مثل العصفور أو القط فذلك يبشر بلقاء فرد عزيز وغالى على الرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الصندوق الذهبى

وبالنسبة لرؤية صندوق ذهبى مطرز فى المنام هذا تكون بشارة وخير وهذا بحلم المرأة وبحلم الرجل تنذر بسماعه لأخبار غير ساره ،ورؤية الصندوق الملىء بالذهب فى منام الرجل ينبه بالتعب والعناء والجهد فى الاستحواذ على المال والرزق ،أما رؤيته فى حلم المرأة فهو يبشر الزواج للعزباء أو الحمل للمتزوجة ،والله أعلم.

 تفسير حلم الصندوق الحديدى أو النحاسى

أما الوعاء الحديدى فهو وقد دَلَّهُ على الشدة والعزيمة والأرادة والسلطة ،وهو فى حلم المرأة يرمز إلى قسوة الزوج ،والصندوق النحاسى دلاله على الزوج المقهور أو المثقول بالديون والهموم ،والله أعلم.

تفسير حلم الصندوق الورق

الحاوية الورقى أو الكرتونى غير محمود رؤيته فى المنام بالأخص إذا كانت فارغة حيث تشير إلى قلة الموارد والمال والتعب والعناء والجهد المبذول فى تحصيل المال ،ورؤية وقوع الصناديق الورقية أو الكرتونية على الرائى ترمز إلى المشكلات فى المنزل ،ورؤيتها مليئة بالسلع الغذائية أو التجارية تبشر بالنشاط التجارى الناجح ،وإذا كانت مليئة بالملابس أو المفروشات تبشر بالزواج وذلك فى حلم الأعزب والعزباء ،والله أعلم.

تفسير حلم الصندوق الأسود

الوعاء الأسود يرمز إلى الهموم والمتاعب والأحزان أو سماع أخبار حزينة وغير مفرحة ،والصندوق الأسود المقفل ينبه بوقوع أمر سيىء على المدى البعيد ،وإذا كان مفتوح ينذر بوقوع على المدى القريب ،والله أعلم.

 

علشان تشوف باقي النصوص عن التفسيرات زورونا علي موقعنا حنين الحب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي تلك المقاله لا تنسوا مشاهده باقي التفسيرات.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.