التخطي إلى المحتوى

 

تفسير حلم رؤية ا لملحفة في المنام ، في المقالات الفائتة قدمنا لكم العديد من تفسيرات الاحلام المتغايرة والغامضة، والتي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير ولا تجدوا تفسير ملائم، وسف نستكمل اليوم سلسلة تفسيرات الاحلام ، وسوف نتعرف علي تفسير حلم الملحفة في المنام بالتفصيل، وبكل دلالاته، اعتمادا علي اشهر واكثر كتب التفسير مصداقية وشهرة وثقة، لابن سيرين وابن عديد.
اقرأ ايضا
تفسير حلم رؤية شجرة
تفسير حلم رؤية البيتزا في المنامفي المنام

تفسير حلم رؤية الملحفة في المنام لابن سيرين

الملحفة هي رمز للمرأة ذو الشان الرفيع كما ذكر الشيخ محمد بن سيرين.

تفسير حلم الملحفة في المنام للمتزوجة

مشاهدة المتزوجة الملحفة في المنام ووَهْوَهَ يدل على الزوج، حيث أن الزوج هو الستر والغطاء لزوجته.
بصيرة المتزوجة للملحفة فهو يدل على الرزق والخير.
أما عن مشاهدتها للمحلفة ذات اللون الأبيض ووَهْوَهَ يدل على الستر والعافية.

أما صوب مشاهدتها أنها ترتدي إسدال بلون أبيض ووَهْوَهَ يرمز إلى الستر، والخير، والمال، والحظ السعيد في المستقبل.
كما أن مشاهدة الملحفة الجديدة النقية فهي تدل على الحياة الحديثة الشاغرة من اليأس.
أما عن مشاهدتها تقوم بخياطة الإسدال فهو يدل على صلاح زوجها، وأيضاً زوال الخلافات مع قرينها.

بصيرة الملحفة المصنوعة من الكتان أو القطن وتكون ذات ألوان زاهية وفاتحة ووَهْوَهَ الدالُّ على الخير والبركة والسعادة، على مقابل الملحفة ذات اللون الأسود فهي تدل على الهم والنكد، وتدل على الداء إذا كانت بلون أصف.

تفسير حلم الملحفة في المنام للحامل

فرؤية الحالم للملحفة الحديثة فهو الدالُّ على بشارتها بإنجاب مولود ذكر, وان رأت أن وليدها ملفوف بملحفة ذات اللون الأبيض فهي تدل على أن ذلك المولود سوف يكون فأنه شأن كبير في المستقبل، مشاهدتها أنها ترتدي ملحفة ذات لون أخضر فهي تدل على سلامتها وسلامة مولودها، وكثرة الخير والبركة والرزق.

تفسير حلم الملحفة في المنام للفتاة العزباء

أن مشاهدة الملحفة في حلم الفتاة فهو الدالُّ على الخير الذي سوف تناله في المستقبل، وايضاًً بصيرة الفتاة العزباء وهي ترتدي الملحفة ذات اللون الأخضر والأبيض ووَهْوَهَ وقد دَلَّهُ على البركة والرزق، كما أن مشاهدتها أنها تتغطى بالملحفة فهي تدل على زواجها في نفس العام، الملحفة ذات اللون الأبيض فهي ترمز إلى الرجل الطيب, أما مشاهدتها للملحفة ذات اللون الأسود فهو وقد دَلَّهُ على الحقد والحسد والعداوة.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ حنين الحب” تفسير حلم الملحفة في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *