التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم قميص النوم في المنام ، وردت لنا استفسارت كثيرة عن تمشي حلم رؤية قميص النوم في الحلم، وما يشير اليه ذلك الحلم، وسوف نشرح لكم تفسير ذلك الحلم الغريب اعتمادا علي أهم كتب التفسير لابن عديد وابن سيرين والنابلسي، وأهر علماء التفسير، كما أننا سنوضح تفسير هذا الحلم في جالة كان صاحب الحلم رجل أو إمرأة، سواء كانت مطلقة او عزباء او حامل أو أرملة.

تفسير حلم قميص النوم في المنام

تتركب جملة فانلة السبات من كلمتين وهما قميص ونوم والقميص فى عالم الأحلام يرمز إلى التفاؤل والبشارة ،والنوم يدل على السكون والهدوء والسكون والأطمئنان ،ومن ثم سنتناول الأن تفسير قميص النوم فى حلم المتزوجة والعزباء والحامل بشتى الصور والدلالات.

تفسير حلم قميص النوم في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المرأة المتزوجة فى منامها كأنها تشتري مجموعة من قمصان السبات المختلفة والملونة فذلك يدعو على البهجة والتفاؤل حيث يوميء حتّى تلك المرأة تتجه صوب مواقف وحنين الحب مهمه وسعيده فى حياتها القادمة خاصة إذا كانت هذة القمصان من الألوان الزاهية مثل اللون الأزرق أو الأخضر.

ورؤية المتزوجة فى حلمها كأنها ترتدى قميص نوم لونه أحمر فذلك يدعو للتفاؤل والخير الكثير حيث يعنى أن حياتها على المستوى العاطفى والزوجى ستشهد تجدد وتغير كبير جدا وأن حياتها ستكون مليئة بالتغييرات الإيجابية ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أرتداء تي شيرت اللون الوردى وقميص السبات المزركش حيث يعنى ذلك التفاؤل والطموح والتوفيق بأذن الله.

وعلى الضد كليا يعد رؤية فانلة السبات ذات اللون الإبيض المفتح أو الشفاف غير محمودة ومكروه رؤيته وهذا حيث يرمز إلى الضياع والتوهان والأوهام التى تسيطر على الشخص وهذا فى حالة رؤية المتزوجة كأنها ترتدى تي شيرت النوم الأبيض فى الشارع مثلا أو تقوم بأستقبال أشخاص وهى ترتديه.

وقميص النوم الأبيض العادى محمود رؤيته حيث يرمز إلى الصفاء والنقاء الروحى والعاطفى ،ومكروه رؤية المتزوجة كأنها ترتدى قميص نوم فى الصلاة أو فريضة الحج وإيضا مكروه رؤية المتزوجة أنها ترتدى قميص نوم ومعه حجاب أو نقاب حيث كل ذلك يوميء إلى المشاحنة بين الدين والدنيا ،وصراعات نفسية قوية تتجاوز بها صاحب الرؤية.

وقميص النوم الأسود محمود رؤية فى منام المتزوجة حيث يعكس الرابطة والترابط القوى بين الزوجين ،وأفضل الرؤية هى رؤية الزوج يشترى لزوجته فانلة سبات أسود ويهديه لها ،وإيضا رؤية المرأة المتزوجة كأنها تغسل قميص النوم جديد أو قديم تدعو للتفاؤل حيث تبشر بحادث سعيد من الممكن أن يكون حمل قريب أو أمر سيرجع بالخير والسعادة ،والله أعلم.

تفسير حلم قميص النوم في المنام للفتاة العزباء

أما عن الفتاة العزباء ورؤيتها كأنها تشتري تي شيرت السبات أو ترتديه أو جاءها هدية فذلك الحلم محمود ويبشر بالخير ولا يتشابه تفسيره استنادا للونه وشكله ،تي شيرت السبات الأسود يعنى المركز المرموق فى الوظيفة والعمل وإيضا المجتمع ،والقميص الأزرق يبشر بالنجاح فى المتعلمة أو التجارة.

تي شيرت النوم الأحمر أو ذات اللون الوردى يرمز إلى الوضعية العاطفية التى تعيش بها تلك الفتاة ،وقميص السبات الأبيض يرمز إلى الطهارة والود والنقاء ،وقميص السبات الذى قماشه من حرير يبشر بالزواج ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أرتداء قميص النوم الطويل عن القصير ،ومكروه رؤية أرتداء فانلة النوم الشفاف أو فانلة النوم المفتوح وإيضا غير محمود رؤية خسارة أو خسارة أو إستيلاء على أو تمزيق أو حرق فانلة السبات.

وأفضل الرؤية هى رؤية الفتاة العزباء تمشى وتتجول بقميص السبات حيث يبشر ذلك بزواجها أو أرتباطها قريبا ،وقميص النوم القصير يشير إلى تقصير الفتاة العزباء فى الطاعات والعبادات ،والله أعلم.

تفسير حلم قميص النوم في المنام للحامل

أما بالنسبة لدلالات رؤية قميص النوم فى منام المرأة الحامل فرؤية قميص السبات الأبيض تبشر الحامل بالولادة السهلة والسليمة ،والقميص الأحمر يعنى قرب الولادة ،وقميص السبات ذات اللون الأسود أو الأزرق أو البنى قد يبشر بالطفل الذكر ،وأفضل الرؤية هى رؤية قميص النوم المصنوع من الحرير والتى تكون طويلة وغير شفافه.

ورؤية شراء قميص النوم فى حلم الحامل تدل على الشفاء والسلامة وأيضاً رؤية دولاب الملابس (الخزانة ) مليئة بقمصان السبات حيث تبشر هذه الرؤيا بالرفاهية والرخاء ،ويسرى التفسير الماضي على كل أمرأة سواء كانت أرملة أو مطلقة ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.