التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام لابن سيرين الاسنان الامامية ، شرح رؤية الاسنان من كتاب ابن سيرين للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة بواسطة موقع حنين الحب ، شرح حلم ألم الاسنان لابن سيرين ،الاسنان هي جزء مهم من اجزاء جسد الانسان، فهي تمنح الفم وشكل الوجه عمومًا هيئة خارجيةًا جميلًا وابتسامة فانتة، كما تستخدم لمضغ الغذاء حتى يسهل بلعه، وايضًا في النطق السليم للحروف، وعندما يتعرض فرد في الواقع لخلع اسنانه او كسرها، فذلك يسبب له الام عضوية.

وقد يتأثر ايضًا نفسيًا خصوصًا إذا كان لذلك نفوذ على الهيئة الخارجية العام لاسنانه، وعند مشاهدة الفرد وقوع اسنانه او تخلخلها في الحلم، فذلك قد يصيبه بالقلق ويجعله يتساءل عن تأويل تلك الرؤيا ودلالتها، واقوال المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن عديد في بصيرة الاسنان في المنام لا تتشابه تبعًا لظروف الحالم وتفاصيل الحلم، فيختلف وقوع الاسنان العلوية عن السفلية، واذا كان الوقوع مصحوب بدم او من دون، واذا كان الوقوع على الارض او في اليد، ونعرض لكم في حنين الحب  تأويل المفسرين لجميع تلك الحالات.

تفسير حلم الاسنان البيضاء

ومًا توميء الى الاقارب فاذا كانت بيضاء ولامعة وشكلها جميل، ففي هذا اشارة الى ان تلك الأسرة مترابطة محبة لبعضها، تجمعهم صلة قوية ببعضهم، وايضًا تُفسر الاسنان الجميلة بأنها سعادة مقبلة للرائي وانتهاء لمشاكله، وان كانت الاسنان بيضاء ورأى الحالم سقوطها، فذلك يقصد انحيازه وتأييده الدائم لشخص محدد.

تفسير حلم الاسنان الامامية

الاسنان الامامية العلوية في الحلم هم الاقارب الرجال، فالسنتان العلويتان في الصدارة يشيرا الى الاب والعم، او الاخان او الابنان، اما السفلية فهن الاقارب السيدات، السنتان السفليتان في الصدارة يشيرا الى الام والعمه، او الاختان او الابنتان، وعند المفسرين فإن تأويل وقوع الاسنان السفلية افضل من وقوع الاسنان العلوية.

فسقوط الاسنان العلوية يقصد خسارة فرد مقرب، او مرض او وفاة، اما وقوع الاسنان السفلية فتشير الى تخلصك من فرد سئ يؤذيك، او تخلصك من إشكالية عظيمة، وبشارة بخير آتٍ للرائي ان شاء الله.

تفسير حلم سقوط الاسنان في اليد

اذا رأى فردًا في منامه وقوع اسنانه في يده، فذلك يوميء الى مال عديد على طول الطريق اليه، او انه سيخسر فقدان غير منتظر وقوعها، ولكنه سيقف على قدمه ثانية، وسيتطيع بدل خسارته.

تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء

اذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان اسنانها تسقط، فذلك يقصد انها تشعر بالاحباط، نتيجة لـ صدمتها في فرد محدد، او قد يوميء الحلم الى انها تريد الارتباط لاحتياجها الى فرد يكون بجانبها، يبادلها الإحساس بالحب والحنان اللذان تفتقدهما في حياتها، وان كان الوقوع لاسنانها الامامية العلوية، فيعني انها ستفقد او ستقطع علاقتها مع فرد مقرب منها، اما وقوع الاسنان السفلية، فهو بشرى طيبة بخير آتٍ قريبًا لها، واذا كانت مخطوبة وسقط لها في المنام سن سفلي، فمعناه انها ستنفصل عن خطيبها، ويكون في هذا خير ومستقبل افضل لها بإذن الله.

تفسير حلم وقوع الاسنان بدون دم

اذا رأى فرد في منامه وقوع اسنانه بلا دم، فذلك يوميء الى طول عمر الرائي، او انه سيسدد جميع ديونه، واذا رأى ان تلك الاسنان التي سقطت مسوسة، فذلك يقصد ان ماله به شبهة محرّم، ويجب عليه ان يراجع ذاته، ويسعى لتنظيف امواله ليتخلص من ذلك الحرام.

تفسير حلم تخلخل الاسنان

توميء رؤيا تخلخل الاسنان في المنام الى عدم إستقرار وضعية الرائي سواء العينية او النفسية او الاجتماعية، فهي دليل على ان الرائي يفتقر الى مسعى مركز اموره واوضاعه جيدًا ، لينعم بحياة مستقرة وهادئة.

تفسير حلم الاسنان

اذا رأي فرد في منامه انه يتضح له اسنان حديثة، فذلك يقصد فرد حديث سيأتي للأسرة، من الممكن أن يكون ابن او حفيد او اخ، والله اعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *