التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

فسر ألعلماء رؤيــأ الضياع فـيُ المنام عبر موقع حنين الحب , بعدما سبق وتناولنا تفسير الكثير من الدلالات التى تشير إليها رؤيــأ الإحساس بالخوف والحزن وحتى الفرح والسعادة ،فسوف يتم من خلال مقال اليوم تفسير دلاله رؤيــأ الفقدان والشعور بالضياع والحيرة فٌي المنــام.

تفسير حلم الضياع للنابلسى

الفقدان أو التيه فٌي ألحألم فأنه الكثير من الدلالات والتى تشير إلى إصابه الرائى بالحيرة والتوتر والقلق أو فقدان الرائى للجهد والوقت فٌي أمور لا مقدار لها ،وقد قام العلامة عبد الغنى النابلسى بتفسير رؤيا الضياع فـي ألحألم من خلال كتابه تعطير الأنام فـي تعبير المنام ،أن رؤيــأ الخسارة فـيُ منام أهل العلم دلاله على نفع الأخرين بعلمه وحكمه أو أصابه الرائى بالشهرة أو ذياع صيته.

وقد يوميء الفقدان أو التيه فـي المنام إلى قله الحيلة أو قله الحظ فى أمور الدنيا وشئونه الخاصة به ،أما رؤيـــة الضياع والتيه مع فقد الملابس دلاله على الهم والغم أو هو سوء يتجاوز به والفرج قريب في أمره ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع للعزباء

توميء رؤيــأ الفتاة العزباء للضياع فٌي السبات دلاله على حيرة وقلق وتوتر تتجاوز به العزباء خلال تلك المرحلة أو إحساس بالخوف من المجهول ،والضياع فٌي لحلم العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله على الحنين والأحتياج للأمان والأستقرار والخوف العميق الداخلى والتوجس من كل شىء من حوله ،وقد يكون دلاله على الوحدة والغربه وشحنة النفس بالأمور السلبيه وملئها بالضلال والحزن ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع للمتزوجة

أما رؤية المرأة المتزوجة فـي الحلم كأنها فـي موضع غريب أو مظلم يوميء إلى الواقع الصعب والمرير النفسى أو الأسرى ،أما رؤيــأ المرأة المتزوجة لضياع ابنها الصغير فـي ألحألم أو خسارة قرينها دلاله على مدى إرتباك تلك المرأة وحرصها القوي على حياتها الأسرية وبيتها ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع للرجل

أما عن رؤية الفقدان فٌي منام الرجل فٌي التيه فٌي صحراء أو موضع لا يعرفه غريب عنه دلاله على شعور الرائى بحاله من عدم الأستقرار فـيُ المال أو العاطفة أو المستوى العملى والأجتماعى ،وتشير رؤية الفقدان والتيه فـي حــلـم الرجل قد يعنى تمسك الرجل بأمور الدنيا والأنشغال فـي التفاهات والصراعات ،ويشير إلى الغربه والفراغ النفسى والروحى ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع فى السوق

كثيرا ما نشاهد فى ألمـأم ضياعنا فـيُ مكان البيع والشراء والعجز وعدم القدرة للرجوع ومعرفه الطريق السليم ،ومن يرى نفسه فـيُ السوق المزدحم الممتلىء باشخاص لا يعرفهم فهو دلاله على العيش فٌي وضْعه من الوحدة والغربه من الرغم من تواجده وسط أهله وعائلته ،وإيجاد الرائى لطريق العودة دلاله على الشغل الصالح المفيد ،والتيه فـيُ الزحام دلاله على التوهان والأنشغال فٌي أمور الدنيا عن الدين ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع فى الطريق

ورؤية الفقدان والتيه فٌي الطريق دلاله على الضيق والمتاهة النفسية التى يتجاوز بها الرائى وعدم وضوح رؤيته للمستقبل والضياع والغموض الذى يعم أرجاء حياته ،والله أعلم.

تفسير حلم الضياع شخص قريب

قد تشير هذه الرؤية إلى أحتياج هذا الشخص التائه إلى المعاونة الملحة فـيُ أمور مادية أو المشورة أو لأنقاذه من الضلال ،ووضعه فـي طريق الصلاح والصواب ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.