التخطي إلى المحتوى

فسر ألعلماء حلُم العناق في المنام عبر موقع حنين الحب , اختلف تفسيرها على حسب حالة الرائي ، فقد تدل رؤيـــة العناق على السعادة والأخبار السعيدة على قلب ألرؤيـةُ ومن حوله من الأشخاص، فقد تدل على التحولات الإيجابية الكاملة التي يتعرض لها الرؤيـأ .

وتشير في الكثير من الأحيان على المقاصد والطموحات التي لا تقف لدى صاحبها، وعندما تحصل في الرؤيـأ على العناق فقد تعني أنه تحصل على الحظ الجيد في المستقبل وتتمكن من التخلص من العقبات المختلفة في الحياة، والتعويضات التي يحصل عليها في الحياة والمستقبل.

تفسير حلم العناق لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الشخص في المنام ألحلم أنه يعانق شخص لا يعرفه دل هذا علي انه سوف يناسبه أو يصاحبه، وأما إذا رأي الشخص انه يحتضن عدو له فتدل ألرؤيـةُ على الخير والصلاح بينهما للأفضل.

بينما رؤية معانقة المرأة في ألمـأم تدل على العديد من الخير سوف يناله الرأي، بينما معانقة الرجل تدل على المعاونة والدعم، ورؤية معانقة الميت هي تدل على الاغتراب والهجرة إلي موضع بعيد.

تفسير حلم العناق القوى

إذا رأى الفرد في المَنَامُ أنه يعانق امرأة غريبة فهو سوف تفتح فأنه جميع أبواب الرزق والخير وسوف ينال العديد من السعادة، في حين رؤيـــة معانقة الرجل تدل علي الفقر وأنه يحتاج لمساعدة مادية، في حين رؤيا معانقة الميت تدل علي توديعه لأهله وأنه سوف يلقى حتفه قريبا.

تفسير حلم العناق والبكاء

إذا رأي الشخص في المنــام أنه يعانق أحد ويبكي بصوت هادئ فهي بشره خير فأنه بالرزق الوفير والمال الكثير، وأما لو كان البكاء حاد دل على الفراق والوداع، في حين رؤيــأ عناق الميت مع بكاء هو خسارة للرأي في دينه، بينما رؤيــأ عناق المرأة مع بكاء حاد تدل على خسارة الرؤيـأ شيئا من رزقه وماله.

تفسير حلم العناق للعزباء

عندما تشاهد الفتاة العزباء ان احد يحضنها او يعانقها بالمنام فهي بشرى سارة لها بالأخبار السعيدة والزواج عن قريب من رجل ذو أخلاق عالية وسوف يشاركها السعادة في المستقبل.

تفسير حلم العناق للمتزوجه

عندما تشاهد السيدة المتزوجة في المنــام أن واحد من يعانقها يقبلها فإن الله سوف يرزقها بالحمل عن قريب جدا، وأما إذا رأت أنها تعانق أحد وهي تبكي فتدل الرؤيـأ على الهجر والفراق لمقر آخر.

تفسير حلم العناق للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تعانق قرينها في ألمـأم فتدل الرؤيـأ على السعادة وفرحتهم العظيمة بالمولود الذي هي تتمناها، وأما إذا رأت الحامل انها تعانق طفل ذكر تدل رؤيا علي انه الله سوف يهب لها مولوده أنثي جميلة، في حين رؤيــأ معانقتها لبنت جميله تدل علي انجابها للمولود أوضح والله أعلم وأعلى بذلك ما في البطون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *