التخطي إلى المحتوى

تأويل لحلم الغطاء بالبطانية واللحاف في ألحألم من موقع حنين الحب ،بعد أن ذكرنا فـيُ مواضيع سابقة لتفسير وتأويل رؤيــأ المفارش فـي المنام وأيضا تفسير رؤيا ما يخص الملابس بالحلم ،فسوف نتناول في نص اليوم فسر ألعلماء رؤيا الغطاء باللحاف أو الغطاء بالبطانية فـي المنام ،وسوف يكون التفسير شامل كما عودناكم حيث سنذكر خلال السطور الآتي سوف نقوم بتفسير رؤيــأ اللحاف والبطانية فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل وأيضا بحلم الرجل.

تفسير حلم رؤية اللحاف والبطانية

تلك الفقرة ستوضح للقارئ تفسير أو الدافع وراء أحتياجه أو مشاهدته للحاف أو البطانية بحلمه حيث يمكن للرائي أن يفسر حلمه بنفسه استنادا لذلك التحليل ،حيث قال علماء النفس أن رؤيــأ وظهور الغطاء على العموم بحلم الرؤيـأ دلاله على وقوع ألرؤيـةُ بمشاكل أو ظروف حرجة ماليه أو معنوية وأزمات نفسية وعليه يكون ظهور الغطاء سواء اللحاف أو البطانية بحلمه إنعكاس لإحتياجه القوى والشديد للأمان أو الحمايه من الخوف والقلق من المستقبل ،أو يكون دلاله على انعزاله للعالم وإحتياجه البعد عن الهموم والمشاكل ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللحاف للعزباء

غالبا يتردد حــلـم الغطاء سواء كان هذا الغطاء لحاف أو بطانية أو ثوب أو إي شئ آخر في أحلام الفتاة العزباء خاصة في أعقاب سن العشرين وهذا لأنة ذلك العمر هو سن المراهقة الَّذين ينتج ذلك فيه تغييرات نفسية وعاطفيه كثيرة وتراود العزباء العديد من الأفكار المتعلقة بأمور الحب والزواج إلى آخره.

وعليه تكون رؤيا الفتاة العزباء بالحلم كأنها تتغطي بثوب دلاله وبشارة على الزواج خاصة إذا كانت هذه الملابس هي ملابس رجالية ،أما رؤيـــة العزباء كأنها تتغطي اللحاف أبيض فهو دلاله على الأمان والستر وعدم أرتكاب الأخطاء أو الذنوب ،أما الغطاء بالبطانية بحلم العزباء فهو إشارة إلى امرأة تقوم على رعايتها والاهتمام بها من الممكن أن تكون والداتها أو جدتها أو الأخت الأكبر لها ،وبها دلاله ايضاً تشير إلى امرأة ترغب بزواج أبنها من هذه الفتاة العزباء ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللحاف للمتزوجة

رؤيــأ الغطاء على العموم في حلم المرأة المتزوجة يشير إلى قرينها وكلما كان ذلك الغطاء كثيف دل هذا على مقدرة المرأة المتزوجة الإعتماد على زوجها وهو سند وعون لها بكل أمر.

أما عن فسر ألعلماء رؤيــأ اللحاف في لحلم المتزوجة فله كذا دلالات ؛فاللحاف الحديث غير الممزق دلاله على الرزق والستر في الدين لو كان لونه أبيض ،أما اللحاف الوردي واللحاف الأزرق فهو دلاله على حمل قريب ،واللحاف الأصفر هم ومرض وتعب شديد ،واللحاف الأسود حزن وفراق وموت ويتم ،واللحاف الأخضر طهارة وعفة وعمل صالح وخير.

أما رؤية البطانية في حــلـم المتزوجة فهي ترمز إلى والداتها أو حماتها وبالحالتين هي دلاله على امرأة صالحة وفاضلة أو هي دنيا يملئها الحب والإحترام والأمان ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللحاف للحامل

الغطاء بحلم المرأة الحامل يدل كذلك على الزوج ،وبصيرة الغطاء النظيف الجديد والسميك يشير إلى حب الزوج والقدرة على الإعتماد عليه ،والغطاء الصوف رزق أو عمل صالح ،والغطاء القماش أو القطن أو الكتان هو عفه وستر ،وبشكل عام يوميء الغطاء القطن على سلامة الحامل وسلامة الجنين وقد تكون بشارة لإنجاب الذكر ،وبها بشارة أيضاً بالولادة السهلة الطبيعية ،في حين البطانية ترمز ايضا الأم أو الحماة وهي امرأة طيبة الفؤاد وصالحة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللحاف للرجل

الغطاء في حلم الأعزب دلاله على الأم أو الأب في حين الغطاء بحلم الرجل المتزوج دلاله على امرأته وزوجته ،واللحاف الأبيض بحلم الأعزب هو زواج أو وظيفه ،وبحلم المتزوج هو دلاله على أن قرينته هي زوجة صالحة ،أما البطانية في لحلم الرجل فهي تشير إلى والداته أو حماتها أو إي امرأة أخرى تحتل مكانه رفيعه بحياته وتكون شأنها شأن والداته ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *