التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

فسر ألعلماء رؤيـــة المفتاح في المنام ألحلم عبر موقع حنين الحب, المفتاح يرمز إلى العديد من الأمور الهامة في حياة الشخص، حيث أن بدونه لا تَستطيع الدخول إلى عديد من الأماكن المخصصة بك، ولكن ماذا عن رؤيــأ المفتاح في ألمـأم والذي يراه عديد من الأشخاص ويبحثون عن سوف نقوم بتفسير معنى هذه ألرؤيـةُ، ولا يتشابه تفسير المفتاح في المنــام وحـٍسب ما لو كان الشخص ألرؤيـةُ رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير حلم المفتاح لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في المَنَامُ أنه يحصل على مفتاح مصنوع من الحديد دل هذا على الشدة وعلى المكسب على الأعداء وعلى تقصي الغايات التي يحاول أن إليها الشخص، أما إذا رأى الفرد أنه معه مجموعة من المفاتيح دل ذلك على الخير العديد والمال الوفير الَّذين سوف يحصل عليه الفرد.

تفسير حلم المفتاح لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن مفتاحه قد ضاع منه دل ذلك على خسارة فرد قريب منه أو فقدان منصب، أما إذا رأى الفرد أن مفتاحه قد ضاع منه في الشارع دل ذلك على فقدان الكثير من الفرص الجيدة ودل أيضاً على ضياع تجارته.
إما إذا رأى الفرد في مَنامة أن مفتاح الخزينة قد ضاع منه دل ذلك على ضياع الكثير من الأموال وفقدان جميع الثروات التي بحوزته.
إذا رأى أنه قد أخذ المفتاح بهدف أن يفتح باب ولكنه لم يمكنه أن يفتحه دل ذلك على التعثر في كثير من الأمور وأنه لن يستطيع أن يحقق كل ما يريده.
أما إذا رأى الفرد أن المفتاح قد سقط من يده دل ذلك على أن الشخص ألرؤيـةُ لا يستطيع أن يتحمل المسؤولية.

تفسير حلم فتح الباب

إذا رأى الشخص أنه يقوم بفتح باب كبير كان غير قادر على فتحه في الماضي، دل ذلك على مقدرة الفرد على تحقيق العديد من الموضوعات الهائلة والصعبة، أو أنه قد يتزوج من سيدة كان يحلم بها ويرغب في الارتباط بها.

تفسير حلم مفتاح الكعبة

إذا رأى الفرد في المَنَامُ أنه قد وجد مفتاح الكعبة دل ذلك على أنه سوف يحقق الكثير من الموضوعات يتمناها ودل كذلك على أنه سوف يحصل على سلطة وحكم، أما إذا رأى أن المفتاح في يده دل هذا على أن التطهر للصلاة الَّتي يقوم به الفرد بماء طاهر.

تفسير حلم العثور على مفتاح

إذا رأى الفرد أنه قد وجد مفتاحاً في كيفية دل ذلك على أن هذا الفرد الرؤيـأ يسير في سبيل الحق وطريق الخير ودل هذا على حصوله على العديد من الثروات بعد مجهود وتعب عظيم، أما إذا رأى الشخص أنه قد عثر على سلسلة من المفاتيح دل ذلك على أنه سوف يسمع العديد من الأنباء السعيدة والمفرحة.

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.