التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

فسر ألعلماء حــلـم الملحفة في المنام أو كما يسمى الإسدال هو لباس فضفاض حيث يغطي جميع أجزاء المرأة، بحيث لا يكشف عن مفاتنها وتلك الملحفة أصبحت شائعة بشكل كبير في العالم العربي، وهو شئ طبيعي أن نراها في حياتنا الواقعية، أما عن رؤيا الإسدال أو الملحفة في المنام ألحلم فهو من المؤكد فأنه الكثير من الدلالات والتي سنتعرف عليه بشكل مفصل في هذا النص.

تفسير حلم الملحفة لابن سيرين

تفسير حلم الملحفة للمتزوجة

رؤيــأ المتزوجة الملحفة في ألمـأم فهو يدل على الزوج، حيث أن الزوج هو الستر والغطاء لزوجته.
رؤية المتزوجة للملحفة فهو يدل على الرزق والخير.
أما عن مشاهدتها للمحلفة ذات اللون الأبيض فهو يدل على الستر والعافية.
أما نحو رؤيتها أنها ترتدي إسدال بلون أبيض فهو يرمز إلى الستر، والخير، والمال، والحظ السعيد في المستقبل.
كما أن رؤيا الملحفة الحديثة النقية فهي تدل على الحياة الجديدة الشاغرة من اليأس.
أما عن رؤيتها تقوم بخياطة الإسدال فهو يدل على صلاح قرينها، وأيضاً زوال الخلافات مع قرينها.
رؤيا الملحفة المصنوعة من الكتان أو القطن وتكون ذات ألوان زاهية وفاتحة فهو يدل على الخير والبركة والسعادة، على ضد الملحفة ذات اللون الأسود فهي تدل على الهم والنكد، وتدل على الداء إذا كانت بلون أصف.

تفسير حلم الملحفة للحامل

فرؤية الحامل للملحفة الجديدة فهو يدل على بشارتها بإنجاب مولود ذكر, وان رأت أن مولودها ملفوف بملحفة ذات اللون الأبيض فهي تدل على أن ذلك الوليد سيكون فأنه شأن كبير في المستقبل، رؤيتها أنها تلبس ملحفة ذات لون أخضر فهي تدل على سلامتها وسلامة مولودها، وكثرة الخير والبركة والرزق.

تفسير حلم الملحفة للعزباء

أن رؤيا الملحفة في حــلـم الفتاة فهو يدل على الخير الَّتي سوف تناله في المستقبل، وأيضاً رؤية الفتاة العزباء وهي تلبس الملحفة ذات اللون الأخضر والأبيض فهو يدل على البركة والرزق، كما أن مشاهدتها أنها تتغطى بالملحفة فهي تدل على زواجها في نفس العام، الملحفة ذات اللون الأبيض فهي ترمز إلى الرجل الطيب, أما مشاهدتها للملحفة ذات اللون الأسود فهو يدل على الحقد والحسد والعداوة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.