التخطي إلى المحتوى

رؤيا الهرولة والركض في المنام على موقع حنين الحب ،سوف نتناول تفسير دلاله رؤية الركض أو الركض في المنام وبعد أن تناولنا في مواضيع سابقة التفسيرأت لرؤية السَّير بالحلم وكذلك رؤيـــة الارتفاع على السلم والدرج بالمنام ، فسر ألعلماء دلاله الجري بالحلم في لحلم العزباء والمتزوجة والحامل وأيضا بحلم الرجل .

تفسير حلم الهرولة لابن سيرين

أوضح إبن سيرين تفُسير رؤية الهرولة والركض في المنام بالباب ال57 في كتابه تفُسير الأحلام العظيم ،حيث صرح محمد بن سيرين أن الجري والجري بالحلم هو دلاله على السعي والجد في الاستحواذ على الرزق وطلب مباهج الحياة ،والله أعلم.

تفسير حلم الهرولة للعزباء

وعن سوف نقوم بتفسير رؤية الهرولة والركض بحلم العزباء ،فتشير رؤيــأ العزباء كأنها تجري أو تلاحق رجل بمنامها فهو دلاله على سعيها وراء أمر أو أمنية تطلبها بقوة وتسعى إليها بكل ما أوتيت من قوة ،فإذا رأت العزباء بحلمها كأنها قد وصلت وأدركت الرجل فذلك يبشر بتحقيق مقصدها ،أما الجري خلف الحيوانات أو الوحوش فهو بشارة بالنصر وتحقيق النجاح ،أما الجري خلف الغنم والأنعام هو دلاله على الرزق الحلال.

أما جرى وركض الفتاة العزباء خوفا وهربا يوميء إلى خوفها من شئ ما أو قلقها من وقوع أمر ما ،ورؤية العزباء بحلمها كأن الَّذي يلاحقها قد يمسكها أو لحق بها فذلك قد يوميء وينظر بالفشل أو الإهمال ،وبصيرة العزباء كأن هناك اسد أو ثور يلحق بها فذلك يبشر بتقدم أحد لخطبتها أو الأرتباط بها ،وأفضل الرؤية هي رؤيـــة العزباء بمنامها تجري بسرعه وبطلاقه دون قيد حيث يبشر بسرعه تحقق أحلامها ،أما جرى وركض العزباء مع رجل تعرفه بالحلم قد يبشر بزواجها منه أو يكون دلاله على المال والرزق ،والله أعلم.

تفسير حلم الهرولة للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة كأنها تركض وتجري بالحلم وهي خائفه ومرعوبة فذلك دلاله على قلقها بسبب متاعب مادية قد تصيب المنزل أو مرض واحد من أفراد العائلة أو الهموم ،وبصيرة المتزوجة كأنها تجري بسرعه تبشر لتجاوزها لأي متاعب أو صعاب ومصائب بإذن الله أو تقصي هدف وأمنية غاليه لها.

في حين يوميء الجري والركض في ماراثون إلى سعي المتزوجة نحو الحصول على مال أو رزق وهو علامة من علامات التوفيق وتحقيق الغايات وقد يوميء أيضا إلى أمن وأمان من خوف أو قلق ،والله أعلم.

تفسير حلم الهرولة للحامل

أما فيما يتعلق للمرأة الحامل التي تشاهد بحلمها كأنها تجري وتركض فذلك يوميء إلى قرب توقيت وضعها وولادتها ،وايضاً هو دلاله ومؤشر قوى على سير فترة حملها على يسر وخير بإذن الله ،وركض وجرى المرأة الحامل هو محمود بصفه عامة ما دام لم يأتي ذلك أن تعثرت أو وقعت ،وإذا رأت الحامل أنها تجري و تركض وراء رجل فذلك قد يبشر بأنها سوف تنجب مولود ذكر ،والله وحده يعرف في الأرحام ،والله أعلم.

تفسير حلم الهرولة للرجل

أما عن رؤية الجري والركض بمنام الرجل ،فإذا رأى الرجل بحلمه كأنه في ماراثون أو أنه يجرى ويسابق واحد من ما فذلك يشير إلى السعي والأجتهاد باتجاه تحقيق الرزق والربح والحصول على المال ،أما رؤيـــة الرجل يجري ويركض مع أو وراء رجل آخر فذلك ينوه بالخلافات والمشاكل أو الخصومة مع أفراد أخريين ،وأفضل الرؤية هي رؤيـــة الرجل يجري ويلاحق امرأة حيث يبشر هذا بالنصر والوصول إلى المقاصد المرجوة والحظ السعيد والجيد فأنه ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *