التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم قوس قزح

إن مشاهدة قوس قزح في المنام على العموم هو دليل على الخير والأشياء الجيدة الإيجابية التي من شأنها سعادة الإنسان، وتحقيق المقاصد وتحسن أمور الرأي، كما تدل على حدوث أشياء غير منتظر وقوعها ولم يتنبأ الرأي حدوثها مثل استقرار أوضاعة العينية وتحسنها، وتطوير أوضاعه العلمية والعملية كحصولة على مركز وظيفي رغب به، وبصيرة قوس قزح في الحلم توميء إلى المثابره أمام الجهود والكفاح، والأمل، والحظ الجيد، وانتهاء الأيام السيئة وبداية حياة جميلة ومبهجة مليئة بالبهجة والسرور.

تفسير حلم ألوان قوس قزح

لقوس قزح عديدة ألوان ولرؤية كل لون من ألوان قوس قزح في المنام مدلول ومعنى لا يتشابه عن الأخر، فإذا رأى الرائي اللون الأصفر فهذا يوميء إلى الداء والإرهاق والتعب وانتشار الداء بين الرأي واسرته والمحيطين به.
إذا رأى الحالم اللون الأحمر من قوس قزح فهذا يوميء على العداوة بين الرأي والمحيطين به وانتشار النزاع والخصومات والصراعات بينهم.
ويرمز قوس قزح الأخضر في الحلم إلى الثبات والخير للرأي وابتعاد الأذى عنه كما أنه يوميء للأمن والأمان.

تفسير حلم قوس قزح ليلا

إذا رأى الفرد قوس القزح في منامه وقد كان الميعاد في الليلً فهذا يوميء أن حياة الرأي مليئة بالروحانيات وتدل على إيمانه وأنه يتجاوز بحالة نفسية جيدة، كما أن بصيرة ألوان قوس قزح في الحلم بالليلً دليل على الخير والبركة والسعادة والسرور.

تفسير حلم قوس قزح مع المطر

إن سقوط الأمطار فيه خير وبركة وإذا حلم الفرد أنه رأى قوس قزح مصاحبه هطول المطر في المنام فذلك دليل على سعة الرزق والخير الوفير والبركة.
في حين مشاهدة قوس قزح مع سقوط الأمطار الكثيفة بأسلوب عنيفة في المنام فذلك يوميء للهم والكرب والحزن الهائل وربما وفاة الرأي في وضعية أنه يتكبد من علة أو مرض.

تفسير حلم قوس قزح للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها قوس قزح فهذا دليل على تقصي أمانيها وأحلامها وأن الله عز وجل سوف يرزقها بالزوج الصالح الذي سوف يكون مصدر سعادتها وبهجتها ويعوضها عن أيامها السابقه وما شهدته من عناء.
وبصيرة قوس قزح في منام العزباء يوميء إلى الأمنية والتوفيق، وإذا كان قوس قزح مكتمل الألوان فهذا دليل على اقتراب ميعاد زواجها، وتحقيق أهدافها.

تفسير حلم قوس قزح للحامل

إذا رأت المرأة الحامل قوس قزح في المنام فهذا دليل على أنها ستضع وليدها دون أي مشكلات في سهوله ويسر، كما أن هناك تبدل غير سلبي سيطرأ على حياة تلك المرأة وسوف تحصل على رزق ومال وفير وتملىء السعادة والبهجة والسرور حياتها.

تفسير حلم قوس قزح للمتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة أنها رأت في منامها قوس قزح فهذا دليل على تقصي أهدافها التي تحاول إليها وتريد تحقيقها سواء كان على المستوى الأسري أو العملي، وذهاب الحزن والقلق من حياتها وتحقيق السكون النفسية والاستقرار في حياتها الأسرية، والحصول على الرزق، كما أنه إذا رأت المتزوجة قوس قزح فهذا يوميء حتّى الله سيرزقها بمولود حديث وذرية صالحه إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *