التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم لبس الجاكيت عبر موقع حنين الحب , بعدما ذكرنا في نصوص سابقة تفسير بعـَض دلالات تتعلق برؤية الملابس في المنام مثل إرتداء تي شيرت النوم وإرتداء البنطلون وإرتداء العباءة والعديد من المواضيع الأخرى التي ترتبط برؤية الملابس في الحَلَمُ ، فسوف نتناول اليوم تفُسير دلاله أخرى من الملابس وهي رؤيــأ لبس وشراء الجاكيت في الحَلَمُ .

تفسير حلم لبس الجاكيت لابن سيرين

صرح إبن سيرين أن أولى الدلالات التي توميء إليها رؤيا الجاكيت في هي الإحساس أو الحاجة للحماية والأمان، رؤية المعطف القماش أو الكتان يوميء إلى كبرياء وعزة ألرؤيـةُ بنفسه العظيمة التي يمكن أن تصل لحد الغرور، أما المعطف الصوف فهو دلاله على الستر والأمان والحماية.

الجاكيت الثمين الفاخر أو المعطف المصنوع من الفرو دلاله على إستقرار حال ألرؤيـةُ على العموم وبالأخص الجزء المادي والمالي بحياته ،أما إرتداء المرأة المعطف فـيُ ألمـأم فقد توميء إلى الزواج في حلم الفتاة العزباء أو الإستقرار والهناء في حلُم المرأة المتزوجة.

وبصيرة الجاكيت الممزق أو القديم توميء إلى شَكْل من عدم الإستقرار التي يعيش بها ألرؤيـةُ أو الإحتياج للأمان والحماية ،أو يشير إلى انعدام شخصية ألرؤيـةُ وعدم القدرة على تحمل المسئولية ،وإرتداء المعطف العظيم الَّذي يغطي الوجه واليدين دلاله على إرتكاب الرائي لأمور لا يريد كشفها لأحد ،قد تكون أمور مخالفة للشرع والأخلاق والقانون.

وإرتداء الرجل في حلمه المعطف النسائي دلاله على إحساسه المرهف ،وإرتداء المرأة الجاكيت الرجالي في منامها دلاله على شخصيتها القوية وتحمل المسؤولية ،والمعطف الأنيق الجميل الممتاز بحلم الرجل يوميء إلى الحراسة والقوة والمال ،وفي حلُم المرأة يشير إلى العائل قد يكون الأب أو الزوج ،والله أعلم.

تفسير حلم شراء الجاكيت

شراء الجاكيت فٌي بشكل عام يشير إلى وقوع تغييرات غير سلبية بحياة ألرؤيـةُ ،فشراء الجاكيت بحلم الفتاة العزباء دلاله على على الزواج القريب أو الارتباط أو الإستقرار العاطفي ،وأيضا هو بشارة بزواج الأعزب .

وشراء الجاكيت فـي حــلـم المرأة المتزوجة أو حلُم المرأة الحامل يشير إلى الأمان والاستقرار خصوصا في الموضوعات المالية والعينية ،وشراء الجاكيت فٌي منام الرجل دلاله على الإستقرار السيكولوجي والعاطفي والإستقرار الجوهري كذلك ،والله أعلم.

تفسير حلم لبس الجاكيت

لبس وإرتداء الجاكيت فى حلُم المرأة على العموم يوميء إلى تحقق أمنية غالية عليها أو الوصول وتحقيق مقصد ما في حياتها ،وبصيرة الفتاة العزباء لإرتداء معطف جميل وأنيق وحديث بمنامها دلاله على تقدم شخص ملائم لخطبتها تجد معه السعادة والهناء ،والله أعلم.

تفسير حلم لبس الجاكيت الاسود

الجاكيت الأسود في حلم الرجل يعكس الغموض وقوة الشخصية ،وبحلم المرأة هو أمان وحماية ،وذلك لو كان أنيق ونظيف وسليم ،والله أعلم.

تفسير حلم لبس الجاكيت الابيض

الجاكيت الأبيض يرمز إلى الشفافية والنقاء والصفاء ،والمعطف الأبيض في حلم العزباء يوميء إلى طيبتها وبراءتها ،وفي حلُم المتزوجة يوميء إلى التوافق والإنسجام الرومانسي مع الزوج ،وفي حــلـم المرأة الحامل هو دلاله على الشفاء والسلامة ،والله أعلم.

تفسير حلم لبس الجاكيت الاحمر

أما الجاكيت الأحمر فتعد رؤيته في المنام ألحلم انذار وتحذير للرائي من مشاعر محرمة ،أو حنق وتسرع أو مخاطر ومتاعب ،أو عدم الشعور بالامان وعدم الرضا ،والله أعلم.

تفسير حلم لبس الجاكيت البنى

اللون البني بشكل عام في المنام هو دلاله على الشخصية أو النفسية المريضة التي تشعر بسعادة في عذاب ومعاناة الآخرين ،ولبس المرأة الجاكيت بني بمنامها دلاله على إحساس مؤقت بالأمان يتغير إلى رهاب وقلق كبير ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.