التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم حيوان غريب

يرد سؤال هنا على الفرد كيف أعرف أنى شاهدت حيوان غريب فى المنام وتكون الإجابه هى أن رؤيه أى حيوان يقوم بإجراء أو فعل مغاير ومنافى لواقع وطبيعه ذلك الحيوان يطلق عليه حيوان غريب وأثناء السطور القادمه سوف نذكر شرح لدلاله رؤيه الحيوانات الغريبه فى المنام الأكثر شيوعا.

إذا رأى الفرد فى حلمه أن هناك كلب يطير فذلك يبشر بالفرج والسعاده ونهايه الغم والهم أو الابتعاد عن فرد سيىء أو التخلص من وضع مسبب للألم ومحزن.

ورؤيه القط فى المنام يبيض عوضا عن أن يلد فذلك يوميء إلى حصول الرائى على مال دون مجهود أو مجهود.

وإذا رأى الرائى أن هناك بقره تطير فى حلمه فذلك يبشر أن تلك السنه ستكون سنه الفرح والسعاده والتوفيق بأذن الله ،ورؤيه البقره فى المنام لها ألوان غير ألوانها المعتاده يعنى أنها سوف تكون سنه المجازفات والمخاطر وأفضل الأحلام رؤيه البقره باللون الأحمر والأخضر أما رؤيه البقره باللون الأبيض الخالص أو الرمادى غير محموده ومكروه لأنها تنوه بأن تلك السنه ستكون سنه الحزن والألم والله أعلم.

أما إذا رأى الرائى فى حلمه أن هناك حيوان ينتج ذلك صوتا منافى لصوته الطبيعى المعلوم مثل أن يشاهد ضفدع ينبح ويخرج صوت الكلب أو رؤيه القطه تصدر صوت البقره وبذلك فذلك يعنى تبدل فى حال الرائى وأفضل الرؤيا رؤيه تحول صوت الحيوان للأحسن مثل الأسد ينتج ذلك صوت القط وأسوأ الرؤيا أن تشاهد العصفور ينتج ذلك صوت ضفدع أو كلب أو أى صوت أخر لأنه ينبه بسماع أنباء سيئه ووقوع وقع مسبب للألم لا قدر الله.

وإذا رأى الفرد فى منامه أن هناك حيوان يقوم بإجراء غير طبيعته التى يتصرف بها فى الواقع مثل أن يشاهد قطه تلدغ مثل الأفعى يوميء هذا إلى تبدل صديق لعدو وألحاق ضرر بك.

ورؤيه الثعبان أو الحيه تتصرف مثل القطه كأنها تلعب وتداعب الرائى فى المنام يوميء إلى تغير عدو للفرد إلى أضخم صديق له من الرغم من نصح ذلك الفرد الهائل منه وعدم أتمانه له ووضع ثقته فيه حيث أن الثعبان من سماته الغدر وعدم الأمانه والله أعلم.

أما عن رؤيه الرائى لوقوع تزواج بين حيوانات مختلفه فى الأجناس كأن يتزوج عصفور من ضفدع أو كلب من حمامه إلى أخره من صور التزواج الشاذه عن الحقيقه فذلك يوميء حتّى الرائى غير متجاوب فى أرائه وطول الوقت ما يحل مشاكله بأستخدام الشده والعنف ومن الجائز أن توميء أن ذلك الفرد متناقض كثيرا فى داخله ،أو قد يرمز إلى الزواج غير المتوافق بين الطرفين والله أعلم.

وبالنسبه لأن يشاهد الرائى تحول فى طبيعه أنجاب الحيوان كأن يشاهد الثدييات تبيض أو يشاهد الطيور تلد كأن يشاهد الفأر أو القط أو الارنب يبيض فذلك يعنى حصول الرائى على مال غير متوقع وأنفاقه فى غير مكانه وأفضل الأحلام المحمود رؤياها هى أن تشاهد الطيور تلد شيئا أخر غير جنسها بمعنى غير أنجابها للفراخ كأن تلد فأر أو قط مثلا فذلك يوميء على الربح غير المتوقع أو أزدهار وربح هائل فى تجاره.

أما أن يشاهد الرائى فى منامه حيوان مفترس يتضح على أنه أليف مثل رؤيه الأسد على أنه حيوان أليف يقطن فى المنزل وينام بجانبك على السرير فذلك يبشر بأنجابه ولد يكون له موضعه عاليه وحسنه فى المجتمع.

أما رؤيه الزرافه فى المنام قصيره وتعيش معك فى البيت فذلك يوميء إلى أخلاص الزوجه ومروئتها وينطبق ذلك الشرح على رؤيه الغزاله والظبى والنعامه حيث تدل مشاهدتهم على طيب النسوه من الزوجات أو الفتيات أو الأخوات.

أما رؤيه القرد فى المنام يدخل المنزل ويعيش فيه فذلك ينوه الرائى بدخول لص إلى منزله حتى ولو في أعقاب فتره من الدهر .وقد يوميء رؤيه القرد فى المنزل إلى وجود فرد منافق أو ظالم فى حياه الرائى.

وتعتبر رؤيه الحيوانات الأليفه تصبح حيوانات مفترسه فى المنام دلاله على مصاحبه ومصداقه الخائنين الذين لا تعلم بوجودهم وقد توميء إلى أفراد ناكرى الجميل والمعلوم وطامعين فى مالك ،ورؤيه القط متوحش فى المنام يعنى أبن لا يطيع أبويه.

وتعتبر رؤيه عصفور يتبدل إلى طائر هائل أسود وغريب يهاجمك فى المنام دلاله على قيامك بتأديه عمل بنيه طيبه يجزيك عنه الفرد شرا ،أو قد توميء إلى أنفاق مال حلال فى الحرام والمحرمات والله أعلم.

ولا يشترط أن يكون الحيوان غريب بإجراء أو إجراء خارج عن مدى طبيعته لاغير بل من الممكن أن يتسم الحيوان بالغرابه لو كان بجسده وشكله شىء لا ينتمى إليه مثل أن يكون عصفور ضئيل بجناحات كبيره أو حيوان ليس به أجنحه تبدو له أجنحه وبالتالي.

وعلى طريق المثال تعنى رؤيه كلب بجناحين فى المنام الابتعاد عن العدو ،ورؤيه قط بجناحان بلا ذيل توميء إلى تقلبات الزمان ،وإذا طار ذلك القط بعيدا فيكون فى هذا أشاره على فقد المال وضياعه أو فقد الأمن والطمأنينه ،ورؤيه الفأر أو السمك أو الأرنب وغيرهم يطيرون فى المنام توميء إلى خسارة الخير والله أعلم.

أما رؤيه الحيوانات المفترسه تطير فى المنام مثل الأسد أو الضبع وغيرهم فذلك يبشر برفع البغي أو الغم والهم عن الفرد وشعوره بالهدوء والراحه والأمان.

ورؤيه الزواحف مثل السلحفاه أو الأفعى أو الثعبان إلى أخره من الزواحف خير ما استمرت تلك الزواحف لا تهاجمك فى المنام حيث يبشر هذا بالشفاء من مرض أو التخلص من هم مثل الذهاب للخارج من السجن أو سداد دين أو رد مطلقه إلى أخره من الظروف الحرجة ومتاعب الحياه التى قد يتجاوز بها الفرد فى الحياه والله أعلم.

تفسير حلم حيوانات غريبه تبدو أليفه

تعتبر رؤيه حيوانات مثل الخفاش أو الحرباء أو الضفدع أليفه فى المنام نتعامل معها فى المنام بحب ورقه وفى النفس الوقت يخشاها الفرد بمجرد أن تقترب منه أو تنام بجانبه فى السرير دلاله على عدم ثقه الفرد فى الأهل والأقارب والأصدقاء والله أعلم.

تفسير حلم حيوانات تأكل أكل غريب

تعتبر رؤيه الحيوانات فى المنام تأكل طعام غير طعامها الطبيعى مثل رؤيه الكلب يأكل العشب فذلك يعنى ضيق الوضع أو الغلاء ،أما رؤيه أرنب أو عصفور يأكل اللحم مثلا توميء إلى الخصومه بين الرائى وأهله أو أقاربه نتيجة لـ ميراث أو مال والله أعلم.

تفسير حلم حيوانات برية تعوم

أما عن رؤيه الحيوانات البريه تسبح فى المنام تعنى الاستحواذ على الرزق والكسب من بلد أخر غير بلد الرائى وتتناسب رؤيه مقدار الحيوان الذى يسبح فى الماء طرديا مع كمية الخير والربح الذى سيحصل عليه الرائى مثل رؤيه الفيل أو النعام أو الغزال أو الحصان أو الجمل إلى أخره من الحيوانات كبيره الكمية تسبح فى المنام والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *