التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 29-7-2019 , برجك اليوم مع ليلي 29 يوليو 2019

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 29-7-2019 , برجك اليوم مع ليلي 29 يوليو 2019

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 29-7-2019 , برجك اليوم مع ليلي 29 يوليو 2019

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأمور تتغير لصالحك اليوم وتنعمي بالكثير من الفرص الذهبية عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة المشاكل برفقة الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول تهدئة الأوضاع في العمل ولا داعي لإثارة المشاكل عاطفياً:قد تنشغل خلال هذه الفترة عن الحبيب بسبب أوضاع عائلية صعبة.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تنظري الى الأمور من أكثر من زاوية ولا داعي للتسرع بقراراتك عاطفياً:لا تكوني دكتاتورية في تصرفاتك مع الحبيب وتعاملي معه بلطف.الرجل من برج الثور:مهنياً:قراراتك اليوم غير حكيمة عليك أن تكون أكثر صبراً عاطفياً:لديك هذا المساء فرصة رائعة للتقرب من الحبيب والبوح له بحقيقة مشاعرك.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تصرفي بهدوء خلال هذه الفترة ولا تتطلبي أمور صعبة التنفيذ عاطفياً:علاقتك مع الحبيب يجب أن تكون أكثر نضجاً.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك وتشعر اليوم أنك في القمة عاطفياً:قد تحدث بعض النقاشات الحاده مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتخطاها.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:يوم ملئ بالعمل تناقشي من خلاله عدد من العقود و القضايا الهامة عاطفياً:لا تكوني متردده وقرري مصير علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الضغوطات كثيرة ولكن الأمور تسير كما تريد اليوم في العمل عاطفياً:تشعر أنك لم تعد تملك الوقت الكافي الذى تمضيه برفقة الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تواجهي بعض الظروف الصعبة في العمل اليوم ولكنك تعرفي كيف تخرجي منها عاطفياً:الكثير من المفاجآت السعيدة بانتظارك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:مازال التعب والإرهاق يسيطر عليك حاول أن تجد شخص ما يساعدك عاطفياً:بادل الحبيب بمشاعرك ولا تخجل من إظهارها.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:ركزي على مشروع واحد ولا تضيعي مجهودك في أكثر من طريق عاطفياً:تهتمي بالحبيب كثيراً وتشعري أنه جزء من مسؤوليتك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن أكثر تنظيماً اليوم فلديك الكثير من المواعيد التى يجب أن تخطط لها عاطفياً:قد تشهد اليوم خلاف مع الحبيب ولكنه ينتهي بسرعة.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تواجهي اليوم الكثير من القضايا الطارئة التى تتطلب منك أن تتخذي قرارات سريعة بشأنها عاطفياً:لا تتصرف وكأنك تخفي الأسرار عن الحبيب واكشف أوراقك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كل الأمور تسير الى صالحك فلا تضيع أية فرص عاطفياً:لا تدع موقف بسيط يفقدك ثقتك بمن تحب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتولي منصب جديد وحساس عليكي أن تكوني على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:أوضاعك في علاقتك مع الحبيب تدعو الى التفاؤل والإستقرار.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنجز أعمالك بطريقة صحيحة ولا تنظر فقط الى الوقت عاطفياً:الأفضل أن تبتعد عن مواجهة الحبيب هذه الفترة.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني أكثر تواضعاً في تعاملك مع زملاء العمل وإلا نفروا منك عاطفياً:لا تهملي نصائح الحبيب ومحاولاته للمساعده.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقف اليوم حائراً بين عدد من القرارات والإختيارات الصعبة عاطفياً:إستغل هذا المساء لقضاء أوقات رومانسية برفقة الحبيب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني أكثر حذراً بزملاء العمل ولا تثقي ثقة عمياء بكل المحيطين بك عاطفياً:تشعري بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من الغياب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تعيد النظر في أوراق قديمة وأن تعيد تحليل النتائج عاطفياً:تحضر الى مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلب الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تطالبي بحقك وأن لا تسكتي عن الظلم عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث بينك وبين الحبيب اليوم.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تستغل منصبك في أعمال غير قانونية كن حذراً عاطفياً:لا تعامل الحبيب بتعالي وكن أكثر تواضعاً في تصرفاتك معه.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكل ينظر إليك بعين التقدير بعد نجاحك في مهمة صعبة عاطفياً:تشعري أن تصرفات و تعامل الحبيب قد تغير معك حاولي أن تعرفي الأسباب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تكن محتداً تجاه أي ملاحظة يوجهها لك أحد وتقبل هذه النصائح عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي موقف يصدر من الحبيب

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.