التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات برج الدلو حظك اليوم السبت 12-7-2019 : في الحب والحياة

توقعات برج الدلو حظك اليوم السبت 12-7-2019 بتاريخ 10 يوليو, 2019

بواسطة – أشرف بيومي

توقعات الابراج اليوم الجمعة 11 من يوليو 2019 حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 11-7-2019 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة برجك اليوم ماغي فرح اليوم الجمعة 11 يوليو 2019.
لهواة مطالعة حظك وبرجك اليوم برج الدلو، إليك توقعات خبراء الأبراج جوي عياد وهالة عمر وليلي عبد اللطيف حول حظك اليوم برج الدلو الجمعة 11 يوليو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.
متابعة حظك اليوم مع خبراء الفلك من هنـــــــــا
كارمن شماس
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا مهنيا:اصحاب برج الدلو اليوم لديك العديد من الافكار فى العمل عاطفيا:عليك الاستقرار و عدم الدخول فى العلاقات الغير مستقرة.
ماغي فرح
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .
جاكلين عقيقي
أصحاب برج الدلو حظك لليوم”.”المرأة من برج الدلو من الحانب العملى والمهنى”.”تخططي للكثير من المشاريع المستقبلية الهامة من الجانب العاطفي”.”الملل يسيطر على حياتك العاطفية ولا تعرفي كيف تسيطري عليه.الرجل من برج الدلو”.”من الحانب العملى والمهنى”.”الانفاراجات قريبة فلا تحزن أو تفكر كثيراً من الجانب العاطفي”.”تفضل هذا المساء أن تبقى لوحدك دون لقاء الحبيب.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.