التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

حقن أمبيكتام مضاد حيوى واسع المجال Ampictam Injection سنقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز التي تستفيد منه وهو عن علاج حقن أمبيكتام مضاد حيوى واسع المجال علاج مقلوب حيوى واسع الميدان حيث يحتوى عقار Ampictam Injection على المواد الفعالة الامبيسلين وسلبكتام حيث يعتبر الأمبسيلين من المضادات الحيوية البكتيرية التي تقوم بالقضاء على الالتهابات البكتيرية التي تنشأ في جسم الانسان والتي قد تصيب أماكن كثيره في جسد الأنسان كما يعمل السلبكتام على زياده الفعالية العلاجية للعلاج حيث يقدر على من القضاء على هذه الانواع من البكتيريا الضاره لهذا يستخدم دواء أمبيكتام حقن فى دواء إلتهابات الشعب الهوائية …..

دواعى الاستعمال لدواء أمبيكتام حقن

1- يستعمل العلاج فى علاج إلتهابات الجيوب الانفية كما يمكن ان يقوم العلاج بعلاج إلتهابات الشعب الهوائية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة إلتهابات المثانة والاحليل .

2- يستخدم العلاج فى علاج التهابات اللوزتين كما يقوم الدواء بعلاج إلتهاب الشعبى الرئوى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج إلتهابات الكلية وحوضها .

3- يساعد العلاج فى الدواء والوقاية عدوى الاسنان كما من الممكن أن يداوي إلتهابات العظام والنقى ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة إلتهابات الاذن الوسطى .

4- يقوم الدواء بعلاج إلتهابات البشرة والانسجة الرخوة كما يمكن ان يقوم الدواء بعلاج التسمم الدموى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي إلتهابات بطانة الرحم .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء أمبيكتام حقن

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من 1.5 – 3 جم كل 8 ساعات كما يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات الضرورية فحسب حالة العليل .

2- الجرعة المعتادة للاطفال (40 كجم) هى :

100 ? – 200 مجم لكل كجم من وزن الجسم كما يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ العلاج لمعرفة أوقات الجرعات الضرورية حسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء أمبيكتام حقن

– قد يأتي ذلك أحيانا الشعور بالقئ والغثيان كما يمكن ان يسبب عسر الهضم ، بالاضافة الى انه يمكن أن يسبب الإحساس بالحكة والطفح الجلدى .

موانع الاستعمال لدواء أمبيكتام حقن

1- يمنع إستعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج أو أى مكون أخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- يجب إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معلوم أضراره على صحة الجنين .

وللمزيد زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

                                                                                                                                                                                                                  

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.