التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير لحلم رؤيـــة وقوع الاسنان في المنــام للـعزبـأُ او للمتزوجة او للحامل ، تفُسير حلم سقوط الاسنان واعادة تركيبها او سقوط الاسنان التركيب من دون دم وظهور غيرها ، تفسير وقوع الضرس السفلي لابن سيرين او للنابلسي او لابن كثير او للامام الصادق ، دلالات ورموز تفُسير الاحلام في وقوع الاسنان ،من المؤكد أنك قد حلمت العديد من المرات بسقوط أسنانك أو تكسرها مما أصابك بالذعر والقلق وأزعج نومك وتسبب لك في الحيرة محاولًا العثور على فسر ألعلماء لذلك ألحألم ، وفي السطور المقبلة ستجد هذا التفسير ، فسر ألعلماء خلع الاسنان باليد الإمامية الضرس خلع الاسنان الُعلي.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان لابن سيرين

إن رؤيا الشخص لتكسر أسنانه وسقوطها في حلمه فلربما يوميء إلى سنين حياته التي أمضاها في التعب والمشقة وبشرى له بانقضاء الكرب والهم وحدوث مباهج كثيرة فأنه يتخللها السعادة والراحة والرزق.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان للعزباء

يوميء حــلـم غير المتزوجة بتكسر أسنانها إلى حيرتها والفترة التي تتجاوز بها والتي يتخللها قلق واكتئاب وحزن ويأس في الكثير من أمور حياتها أو من المحتمل يوميء إلى موقف صادم قد تعرضت فأنه ، وإذا رأت وقوع أسنانها الأمامية وتكسرها فهو فال سئ لفقدانها شخص عزيز عليها أو خسارته ، وإذا سقط لها سن من أسنانها السفلية فهو إشارة لفسخ خطبتها أو إنهائها لعلاقة عاطفية لها والتي ستعود عليها بالراحة والسعادة.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان للمتزوجة

في صِفَة كانت المرأة تملك أبناء فهذا دليل على حسن رعايتها لأبنائها وقلقها الدائم من فقداهم أو إصابتهم بمكروه ، أو قد يشير إلى ضائقة مالية ستمر بها قريبًا ، أما إذا لم يكن أولاد فربما تكون بشرى لها بخبر حملها.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان للحامل

هو أمر طبيعي للحالة الاضطرابية والقلق والحالة النفسية والجسدية التي تمر بها خلال مرحلة حملها ، ولكن إذا رأت وقوع أسنان زوجها في حلمها فهو يشير إلى الخلافات بينهما ، وإذا رأت وقوع وتكسر أسنان أبنائها فيمكن أن يشير إلى تعثرهم في التعليم بالمدرسة وفيه إشارة للأم وتحذير بمراعاة أبنائها أكثر.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان في اليد

يشير هذا إلى الضياع التي من الممكن أن يتعرض لها الفرد الحالم ولكنها ليست بالأمر المفزع حيث سيعوضه الله عما فقد في القريب ، وإذا سقطت الأسنان البيضاء دل على الكرم أو العدل له في أمر ما ، ولكن إذا سقطت أسنانه المسوسة فقط فإشارة لحصوله على المال الحرام.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان السفلى

تشير إلى سعة الرزق والخير الوفير والسعادة والفرح والبشرى للجميع ، سواء كانت فتاة متزوجة أو غير متزوجة وأيضا الحال فيما يتعلق للحامل.

تفسير حلم رؤية وقوع سن واحد

إذا كان هذا السن من الأسنان الأمامية فهو دلالة لفقدانه لشخص غالٍ عليه ، أما لو كان ذلك العمر من الأسنان السفلية فهي دلالة خير تبشر بتخلصه من أعدائه.

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان مع الدم

إذا رأى الرجل في حلمه أن أسنانه تتكسر وتسقط والدم حاضر بها فهذا أمر محمود يوميء إلى قرب ميعاد ميلاد زوجته أو أخرى تقرب فأنه وأن المولود سوف يكون ذكرًا ، وفي حـألة لو كان لفتاة لم تتم سن العشرين فهذه إشارة لنضجها الجسدي والعقلي وأنها أصبحت مهيأة للزواج.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.