التخطي إلى المحتوى

دافلون 500مجم اقراص لعلاج البواسير Daflon 500 tablets دافلون 500مجم اقراص لعلاج البواسير Daflon 500 tablets علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا دواء دافلون 500 مجم من اشهر العقاقير لمداواة البواسبر ويستعمل Daflon 500 tablets لتقوية الأوردة والأوعية الدموية وعلاج كثافة الدورة الشهرية ، وذلك لانه يحتوى على مادتينديوسمين 450 مجم ، ومادة هيسبريدين واللتان تعملان على تقوية الأوردة ووقاية الأوعية الدموية وعلى تنقيح القلاقِل الدورة الدموية الوريدية وأليكم التقرير الشامل حول دافلون 500 مجم .

دواعي إستخدام علاج دافلون 500 أقراص

1- يستخدم فى علاج والتخفيف من الوجع البواسير الحادة حيث يعمل دافلون على تقوية ووقاية الأوعية والأوردة الدموية التى تسبب البواسير وذلك بواسطة الأنتظام على الجرعات لكى تشعر بالتحسن .

2- يداوي كثافة الدم اثناء حصول الدورة الشهرية حيث يعمل دافلون على مبالغة مقاومة وتقوية الاوعية الدموية الصغيرة التى تعمل على إيقاف وتخفيف النزيف .

3- يوصى باستخدام دافلون فى علاج قلاقِل الدورة الوريدية والتى تؤدى الى انتفاج وتعب الساقين وهذا نتيجة لـ عدم وصول الدم الى ساقين على نحو منتظم .

4- كما يستخدم فى علاج كلاً من دوالي الساقيين والأثار الناتجة عن هذا وألم الخصيتين .

الجرعات وكيفية إستخدام دواء دافلون 500 أقراص

1- فى حالات البواسير الحادة يتم تناول 6 أقراص كل يومً وذلك بمعدل قرصين في أعقاب كل واجبة على مدار اسبوع كامل ثم العودة الى 2-3 قرص يومياً في أعقاب كل واجبة أيضاًً .

2- فى الحالات غير البواسير يتم تناول من 2-3 قرص كل يومً بعد كل واجبة .

الأثار الجانبية لدواء دافلون 500 أقراص

لايوجد لدافلون 500 مجم أثار جانبية لانه يتركب من مواد طبيعية ولكنه يمكن ان ينتج ذلك بعض القلاقِل الهضمية البسيطة التى لاتستوجب إيقاف العلاج كما انه امان للغايةً اثناء عملية الحمل والإرضاع .

موانع الإستعمال لدواء دافلون 500 أقراص

لايوجد

((جميع البيانات عن العلاجات والأدوية المقدمة اليكم لاتغنى عن استشارة الطبيب او الصيدلانى))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *