التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه دعاء تيسير الزواج للبنات ،عندما تصل البنت لسن البلوغ والرشد تُبال في الفرد الَّتي يملأ قلبها ووجدانها محبة ، فهي تتمني الزوج الصالح الأمين الَّذي يُحافظ عليها والذي تشعر معه بالأمان ، الزوج الَّتي يمنحها حبة وكرمة ويعاملها باللطف والإحسان ، وسوف نقدم دعاء الزواج الصالح دعاء دعوة الزواج للبنت ، للفتاه العزباء ..

دعاء الزواج جميل، دعاء الزواج طويل، دعاء الزواج قصير، دعاء الزواج مستجاب، دعاء الزواج مكتوب، دعاء الزواج من حبيبي، دعاء الزواج من شخص، دعاء الزواج من شخص اعرفة، دعاء الزواج من شخص بحبه، دعاء الزواج من شخص معين، دعاء تيسير الزواج، دعاء تيسير الزواج قصير، دعاء تيسير الزواج مستجاب، دعاء تيسير الزواج مكتوب، دعاء تيسير الزواج من شخص معين، صور ادعية الزواج، صور ادعية الزواج من شخص تحبة

ادعية مستجابة للزواج بسرعة

اللهم ارزقني بزوج صالح.. تقي.. هني.. عاشقٍ لله ورسوله.. ناجح في حياته.. أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرّة عيني وقلبي.

اللهم إنّي أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك، وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي.. اللهمّ اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبّه وترضاه.

اللهم إني أسألك بعزّك الّذي لا يرام وبملكك الّذي لا يضام وبنور وجهك الّذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزّوج الصالح الّذي تحبّه وترضاه لي، وارزقني منه بالذريّة الصّالحة والطيّبة، يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول للشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّال لما تريد.

اللهمّ يا من لطفت بعظمتك دون اللطفاء، وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك، وكانت وساوس الصّدور كالعلانية عندك، وانقاد كلّ شيء لعظمتك، وصار أمر الدّنيا والآخرة كلّه بيدك، اجعل لي من كلّ همٍّ وغم أصبحت فيه فرجاً ومخرجاً.

دعاء لا يرد للزواج

اللهمّ إنّي أسالك بأنّي أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرّج كربتي.. اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصير.. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. أحلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا إلهي من لي ألجأ إليه.. إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعا أجاب.. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودّة والرحمة والسكن.. فأنت على كل شي قدير.. يا من قلت لشيء كن فيكون..

اللهم يا مطّلعاً على جميع حالاتنا اقض عنّا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهمّ، ويا فارج الغم، اللهمّ زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا ربّ العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ إنّي أسألك باسمك العليم إنّك عالمٌ بحالي، فبرحمتك يا رب زوّجني برجلٍ صالح يستر عليّ، ويكون قرّة عينٍ لي وأكون قرّة عينٍ له يا رب.

دعاء تيسير الزواج للبنات

دعاء تيسير الزواج للبنات ،عندما تصل البنت لسن البلوغ والرشد تُبال في الفرد الَّتي يملأ قلبها ووجدانها محبة ، فهي تتمني الزوج الصالح الأمين الَّذي يُحافظ عليها والذي تشعر معه بالأمان ، الزوج الَّتي يمنحها حبة وكرمة ويعاملها باللطف والإحسان ، وسوف نقدم دعاء الزواج الصالح دعاء دعوة الزواج للبنت ، للفتاه العزباء ..

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين ،  أحيانًا يكون الشاب أو الفتاة يرغب في الطرف الأخر ولكن هناك صعوبات لإتمام الزواج أو يكون هناك موانع من قِبل الأهالي ، فيدعوا الشاب أو الفتاة دائمًا  فالله سوف يستجيب بإذن الله ، ولكن الأفضل ترك هذا الأمر لله ونرجو الله أن يختار لنا شريك الحياة المناسب  أو الزوج الصالح ، لأن لا يعلم الغيب إلا الله وهو يعلم الصالح للإنسان وما يضره وما ينفعة .

“اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا زوجًا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم”.

ادعية تيسير الزواج مكتوبة مجربة

دعاء تيسير الزواج  ، دعاء طلب الزواج لمن يريد الزواج لتحصين نفسة ، فقد قال رسول الله من إستطاع منكم الباءة فليتزوج آي من يستطيع الزواج مثل تكاليف الزواج وتحمل المسؤولية فليتزوج ومن لم يستطع فعلية بالصيام ، وذكر رسول الله الصيام لأن الصيام يقتل منافذ الشيطان وهي الشهوات .

” لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم” (63)سورةالروم “و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً ورحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون”(21)سورة الذاريات “و من كل شئ خلقنازوجين لعلكم تذكرون “( 49)سورة القصص “و ربُك يخلق ما يشاءُُ و يختارُ ماكان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون ” (68)سورة الانسان “و ماتشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً ” (30)سورة الأنبياء “لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين “(87)سورة النبأ “و خلقناكمأزواجا “(8)سورة الفرقان “ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين” (74 )

دعاء تيسير الزواج للعانس

دعاء تيسير الزواج للعانس ، دعاء طلب الزواج للعانس ، كلمة عانس كلمة شائعة ومعتادة في كثير من البلاد وإن كانت كلمة تجرح مشاعر بعض الفتيات ، فالزواج نصيب ورزق من الله ، ثم تأتي عوامل أخري بعد ذلك ، ففي الشريعة ورد عن رسول الله تُنكح المرأه لأربع لجمالها ومالها وحسبها ودينها فأظفر بذات الدين تربت يداك ، آي أن إختيار الزوجة يكون علي هذة الأساسيات مع تفضيل الدين ،بالنسبة لإختيار الزوج فقد ورد عن رسول الله إذا جاءكم من تردون دينة وخُلقة فزوجوه إن لم تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض ، آي إختيار الزوج علي أساس الأخلاق والدين أولًا وقبل كل شيئ ثم تأتي الماديات والحالة الإجتماعية بعد ذلك .

اللهم انى اسالك بانى اشهد انك انت الله الذى لا اله الا انت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقض حاجتى انس وحدتى فرج كربتى اجعل لى رفيقا صالحا كىنسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بى بصيرا يامجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى يا الهى من الجاء اليه غيرك يا الله يارحمن يا رحيم هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا الموده والرحمه والسكن فانت على كل شىء قدير يامن قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنه وفى الاخره حسنه وقنا عذاب النار وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم امين امين امين والحمدلله رب العالمين

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع

دعاء تعجيل الزواج في إسبوع ، الشاب في الغالب يكون الشاب أكثر إستعجالًا من الفتاة في الإسراع في إجراءات الزواج وهناك أدعية لذلك ، دعاء الزواج ، دعاء تعجيل الزواج والزفاف .

(اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقضي حاجتي، آنس وحدتي، فرج كربتي. يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، أجعل بيننا المودة والرحمة والسكن، فأنت على كل شيء قدير.. يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم) .

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى

دعاء تيسير الزواج ، دعاء تيسير الزواج للشيخ محمد متولي الشعراوي ، أدعية الشيخ الشعراوي لتيسير الزواج ، الزواج شريعة الله التي شرعها للرجال والنساء ، والزواج له شروط كالمهر والشهود والإشهار ولا يصح بدونهم وهو عفاف للرجل والمرأه من الوقوع في الفواحش وإرتكاب الأثام .

أدعية لتيسير الزواج بإذن الله

الدعاء الاول ..

اللهم اني اسالك باني اشهد
انك انت الذي لااله الاانت ..
الاحد الصمد الذي لم يلد
ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
اقضي حاجتي ..
انسي وحدتي .. فرج كربتي..
اجعل لي رفيقا صالحا ( رفيقة صالحة )كي
نسبحك كثيراونذكرك كثيرا فانت
بي بصير .
يامجيب المضطر اذا دعاك.
.احلل عقدتي ..امن روعتي
..ياالهي من لي الجا اليه
اذا لم الجا الي الركن الشديد
الذي اذا دعا اجاب .
هب لي من لدنك زوجا صالحا (زوجة صالحة)
.اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
.فانت علي كل شي قدير .
يامن قلت لشي كن فيكون.
.ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة .
.وقنا عذاب النا ر
وصلي اللهم علي سيدنا محمد
وعلي اله وصحبه وسلم.

الدعاء الثانى ..

يا رب يا من تجيب الداعى
اذا دعى يا من تقول ادعونى استجب لكم
اسالك باسمك الاعظم ووجدك الاعلى ان ترزقنى
و ترزق اخوتى المسلمات
بالزوج الصالح من حيث لا نحتسب وان ترزق اخواننا الشباب بالزوجة الصالحة
سبحانك انك على كل شئ قدير يا رب العالمين
ان ترزقنا جميعا بالازواج والزوجات الصالحات يا قدير يا قدير يا قدير

الدعاء الثالث..

قل اللهم اني اسالك يا
عالم الخفيه ويا من السماء
بقدرته مبنيه ويا من الارض بعزته مدحيه
ويامن الشمس بنوره مضيئه
ويا مقبلا علي كل نفس مؤمنه زكيه
ويا مسكن الرعب الخائفين
واهل التقيه ويا من حوائج
الخلق بقدرته مقضيه ويا من نجي
سيدنا يوسف من رق العبوديه
ولايزداد علي كثرة الحوائج الا كرما وجودا
ان ترزقنا الزوج (الزوجة) الصالح (الصالحة) نعم الزوج
والسلوي ونعم الرفيق والمعين
علي طاعتك وعبادتك
وصلي الله علي محمد واله واعطني سوالي
انك علي كل شي قدير.
اللهم اني اقسم عليك بلا اله الا الله
ان ترزقنا وتقضى حاجتنايالله يالله يالله.

صور ادعية الزواج من شخص تحبة

دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه
دعاء الزواج من شخص

دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه

دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه
دعاء الزواج من شخص
دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه
دعاء الزواج من شخص
دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه
دعاء الزواج من شخص
دعاء الزواج من شخص معين – صور ادعية الزواج من شخص تحبه
دعاء الزواج من شخص

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.