التخطي إلى المحتوى

دعاء تسخير الزوج في هذه المقاله سوف ننشر لكم اهم الادعية لتسخير الزوج ان الله (عز وجل) دائما يريد العبد ان يدعو له وان يكون دئما في ذكر الله لكي يستجيب له ويحقق ما يدعو به ويريده ان الله اذا ابتلي عبد الاذا كان يحبه ويريد ان يكون بجانبه.

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج

دعاء تسخير الزوج:-

اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد

الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك

الصالحين المتقين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل إلا ضلك.. اللهم

ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي..

اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي..

اللهم اجعله أبا لي في الحنان واخا لي في الطاعه وحبيبا في الفراش واجعلني اما

له في الحنان واختا له في الطاعه وحبيبه في الفراش..

اللهم يامؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك.. اللهم اجعلني

نورا بين عيني زوجي.. اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم

وطاعتك.. اللهم اجعلني نورا بين عينيه..

اللهم اعصم قلبه عن المعاصي..

يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي..

يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمه والألفه والموده من عندك.. اللهم جملني في

عينه وجمله في عيني وحببني إلى قلبه وارزقني ذريه صالحه منه.. اللهم لاتفرق بيني وبينه..

دعاء تسخير الزوج الظالم:-

اللهم اصلح زوجي ……وثبته على الايمان اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي اللهم اجعلني درة بين عينيه لذه بين شفتيه اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك

اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب العالمين اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني يارب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني وتهدي زوجى وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لا تجعل لزوجي حضآ في النسا ء مع غيري يا حي يا قيوم

دعاء تسخير الزوج لزوجته:-

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل

لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني

قرة عينه

اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل

اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت

بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.

اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا

محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف

اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب

النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له

ايات لتسخير الزوج:-

القرآن الكريم يبعث الطمأنينة في النفس، ويساعد على التحلي بالهدوء في المشكلات والبعد عن الانفعال الذي قد يؤدى إلى تصعيد المشكلات إلى حد الطلاق لا قدر الله، وإليكِ هذه الآيات من القرآن الكريم قال تعالى وقوله الحق :

(وقلنا يآ أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) سورة البقرة.
(واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) سورة البقرة .
( فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنكح زوجاً غيرهُ فإن طلقها فلا جُناح عليهما أن يتراجعا إن ظنّا أن يُقيما حُدود الله وتلك حُدود الله يُبينهما لقوم يعلمون ) سورة البقرة.
( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) سورة النساء.
( ويا أدم اسكُن أنت وزوجُك الجنة فكُلا من حيثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) سورة الأعراف.
( وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً ) سورة النساء.
(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكُن إليها فلمّا تغشّاها حملت حملاً خفيفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحاً لنكونن من الشاكرين) سورة الأعراف.
(وهو الذي مدّ الأرض وجعل فيها رواسي وأنهاراً ومن كل الثمرات جعل فيها زوجين اثنين يُغشي الليل النهار إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) سورة الرعد.
(حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فيها من كُل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قليل ) سورة هود.
( فقُلنا يا أدم إن هذا عدوٌ لك ولزوجك فلا يُخرجكما من الجنة فتشقى } سورة طه.
( يا أيها الناس إن كُنتم في ريبٍ من البعث فإنا خلقناكم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغير مُخلقة لنبين لكم ونُقرُ في الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجكم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدكُم ومنكم من يتوفى ومنكم من يُردُ إلى أرذل العُمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كُل زوجٍ بهيج ) سورة الحج.
( فاستجبنا لهُ ووهبنا له يحي وأصلحنا لهُ زوجه إنهم كانوا يُسارعون في الخيرات ويدعوننا رغباً ورهبا وكانوا لنا خاشعين) سورة الأنبياء.

دعاء تسخير الزوج:-

وردنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعض الأدعية التي تُلين قلب الزوج وتسخر قلبه لزوجته بإذن الله وتساعد على ذهاب المشكلات والخلافات ليسود الحب والمودة بينهم بشكل كبير.
( يا رب العالمين يا من سخرت الريح لنبينا سليمان، وسخرت الحوت لنبينا يونس، وسخرت الملك الكريم جبريل عليه السلام لنبينا محمد، أدعوك يا رب إن تسخر زوحي لي، اللهم جنبني شرور زوجي، واجعله قرة عين لي ولابنائى، واجعلني له قرة عين، اللهم رده لي رداً جميلاً، اللهم إني اسألك باسمك الأعظم الذي لا يُسأل به سواك أن تبعد عنى وعن زوجي كل ما يزعج خواطرنا، اللهم يا مؤلف القلوب ألف قلبي وقلبه على المودة والرحمة، اللهم كما سخرت لموسى البحر سخر لي زوجي، اللهم اجعله لا يرى منى إلا كل جميل، واستر عنه القبيح منى، واجعله لا يرى عيوبي، اللهم سخرني له وسخره لي، اللهم انزل علينا من بركاتك ورحماتك، اللهم سخر لي زوجي قرة عيني كما سخرت العبد للسيد، اللهم أبعد عنه كيد النساء من كل شكل وصوب كما بعدت كيد امرأة العزيز عن يوسف، اللهم اجعل حبى في قلبه كحب أم المؤمنين عائشة في قلب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلني أجمل نساء العالمين في عينيه، واجعلني يا ربى خير سكن له، واجعله خير سكن لي، اللهم ارزقنا بالمودة والرحمة فيما بيننا، اللهم أبعد عنا من أراد بنا الهم والغم والحزن، واصرف عنا شر الإنس والجن يا رب العالمين، اللهم إني أسألك باسمك الودود أن تقر عيني قي زوجي كما قريت عين أم موسى برؤية ابنها، واحفظ لي زوجي يا رب كما حفظت موسى في اليم، اللهم اجعله خير سند لي وخير شريك لي كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً لإنك بنا عليماً بصيراً خبيراً، اللهم إني أسألك بلطفك أن تريني منه اللطف واللين، واسألك بنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تجعله سندي وقوتي في حاجتي يا أرحم الراحمين، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين).

ادعية لتسخير الزوج:-

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.. “اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله باسمائه ا***نى التي تحمل معاني الرحمه والرأفه والود

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *