التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
رجيم الفجل لنخسيس الارداف 2019
اليكم افضل الرجيمات التي تساعد علي انقاص الوزن سريعا بطرق صحية فتابعوا معنا كل جديد

رجيم الفجل لنخسيس الارداف 2019

يمكننا الاستنباط من خلال عنوان الموضوع “رجيم الفجل” أن هذا الرجيم يعتمد بشكل أساسي في تصميمه علي الفجل. لكن لماذا الفجل؟

تم الاعتماد في هذا الرجيم علي الفجل لأنه يعمل علي إذابة وحرق الدهون الزائدة والغير مرغوب بها من الجسم بشكل صحي وسريع. ذلك فضلاً عن أهمية الفجل في حرق الدهون المتراكمة في منطقة الوسط، خاصة تخسيس الأرداف وشدها.

ويستطيع رجيم الفجل هذا -إذا ما تم تطبيقه بالشكل السليم- أن يفقد الجسم العديد من الكيلوجرامات الغير مرغوب بها وإنقاص الوزن بشكل كبير في فترة زمنية لا تتعدي الأسبوع. وذلك لقدرة الفجل وباقي المحتويات المساهمة في تكوين الرجيم علي مد الجسم بالعناصر الغذائية التي لا تؤثر علي أداؤه بشكل سلبي، وفي الوقت نفسه لا تمد الجسم بالمزيد من الدهون والشحوم الغير مرغوب بها. بل تساعد الجسم علي حرق الدهون المتراكمة في الجسم خاصة تخسيس الأرداف كما تم التطرق سابقاً.

وللحصول علي أفضل نتائج وخسارة الوزن الزائد والغير مرغوب به من الجسم في فترة أسبوع فقط، يجب تنفيذ الرجيم التالي كما هو دون تعديل أو إضافة:

أولاً: وجبة الإفطار.

قطعة جبن قريش بدون ملح + حبة برتقالة + كوب مرمية.

ثانياً: وجبة الغداء.

صدر دجاج مشوي بدون الجلد + 6 حبات فجل + نصف حبة برتقالة.

ثالثاً: وجبة العشاء.

سلطة خيار وطماطم وخس + 6 حبات فجل + حبة برتقالة.

ملحوظات هامة عن إتباع رجيم الفجل:

رجيم الفجل شأنه شأن أي برنامج أو نظام غذائي صحي، يجب خلاله الانتظام في مواعيد تناول الطعام والحرص علي تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي. وذلك للاستفادة القصوى من فوائد رجيم الفجل في تخسيس الأرداف وحرق الدهون والشحوم الغير مرغوب بها من الجسم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.