التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
رجيم المشاهير السريع 2019 – دايت المشاهير 2019

حسن المظهر هو جزء مهم من مهنة المشاهير وشهرتهم ، لذا نجد أغلب المشاهير يتبعون ريجيم خاص ومميز من حين لأخر للحفاظ على رشاقتهم فنجد مثلا وجبات وأنواع ريجيم خاصة ببعض المشاهير ، وبما أن المشاهير هما الاكثر جذبا للجماهير فنجد أن بعض الاشخاص يتبعون انظمة الريجيم الخاصة بفنانهم المفضل وذلك لانه أكثر جذبا لهم ،ولكن يجب توخى الحذر عن أتباع أنظمة الريجيم وذلك لان طبيعة كل جسم تختلف عن الاخر ،علاوة على أختلاف الظروف والضغوط وغيرها من الامور التى تؤثر فى أنظمة الريجيم ، اى كان نوع الريجيم الذى ستتبعه لا بد وأن يحقق لك صحة جيدة ويكون فعال ومريح بالنسبة لجسمك .

يقدم لك موقع حواء ويب مجموعة من أنظمة الريجيم الخاصة بمجموعة من المشاهير والنجوم والتى قد تتلاءم مع طبيعة جسمك وحالتك الصحية .

1/ جيسيكا سيمبسون ومراقبة الوزن :
أكتسبت جيسيكا سيمبسون كثير من الوزن خلال فترة حملها ،ولكنها فى الفترة الماضية قد ظهرت وقد فقدت الكثير من وزنها وذلك بعد حملها الثانى ، وذلك من خلال اتباع نظام ريجيم مثالى ومراقبة وزنها بشكل مستمر مما جعلها تبدو مرة أخرى بشكل ووزن مثالى وصحة جيدة أيضا .

2/ كيم كارداشيان والريجيم:
من أهم المشاهير الذى ظهرت فى الفترة الاخيرة بزيادة كبيرة فى وزنها خلال فترة الحمل ، ولكنها فقدت هذا الوزن بشكل سريع جدا ، وعند سؤالها عن خسارة وزنها قالت أن اتباع نظام ريجيم صحيح ومثالى و****** الرياضة بشكل منتظم كان له أكبر دور فى خسارة هذا الوزن بشكل سريع وظهورها بهذا الشكل المثالى فى وقت قياسى ، أنظمة الريجيم ليست وحدها هى التى تفيد فى خسارة الوزن بل يتحد معها مجموعة من العوامل الاخرى كأتباع نظام رياضى بشكل مستمر وقبل كل هذا التخطيط والاصرار على فقدان الوزن .

3/ ميغان فوكس وريجيم الباليو :
أستخدمت ميغان فوكس نظام ريجيم يسمى الباليو فى خسارة وزنها ،والمقصود بريجيم الباليو هو العودة الى الطبيعة بمعنى أن تعتمد فى الريجيم الخاص بها على أكل الخضروات والفواكه وغيرها من عناصر الطبيعة والحد من تناول البطاطس والمقليات والاطعمة السريعة وغيرها من الاطعمة التى تعمل على زيادة الوزن ، كما ساعد هذا النظام فوكس ميغن على الحد من التدخين ، لذا نجد أن نظام ريجيم الباليو من اهم أنظمة الريجيم التى تساعد فى فقدان الوزن بشكل مثالى وصحى .

4/ جنيفير أنيستون وبيونسيه والنظام الغذائى :
أتبعت كل من أنيستون وبيونسيه على نظام غذائى يعتمد على التنتظيم فهى كانت تأكل بشكل طبيعى لمدة خمسة أيام وتقوم بنوع من الصيام فى باقى الايام ،وذلك بأتباع ريجيم فى اليومين المتبقيين يعتمد على العصائر والخضروات والفواكه فقط مما يعمل على تقليل السعرات الحرارية بشكل كبير ،وتذكر كل من أنيستون وبيونسيه أنه لا بد من أعتماد هذا الريجيم لمدة أسبوع ومراقبة الوزن للتأكد من ملائمته للجسم ام لا .

5/ ريجيم ميدلستون دوكان :
أتباع نظام غذائى وريجيم جيد كان السر وراء الرشاقة والهيئة العظيمة والمميزة لميدلستون ، لذا نجد حرص المشاهير على أتباع أنظمة الريجيم المناسبة لهم لتحقيق المثالية والرشاقة فى الوزن وفى الطلة المميزة على شاشات التليفزيون والسينما .

كل هذه أنظمة للريجيم أتبعها الكثير من المشاهير وحققت نتائج خيالية كل ما تحتاج له هو التنظيم وال****** والمثابرة على هذا الريجيم لحين تحقيق نتائجه المرغوبة والمثالية


التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.