التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

معني اسم آسة ,صفات اسم آسة اهلا ومرحبا بكم اليوم في موقع  حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم آسة لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم آسة لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم آسة والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم آسة في موقع  حنين الحب.

اقرا ايضا
معنى اسم إرتقاء Ertkqaa وصفاتها

معني اسم آسة

هي صيغة المؤنث من كلمة آس.

معنى اسم آسة في اللغة العربية

اسم علم فارسي تُسمى به نساء العرب اليوم. وهو ضرب من الرياحين، ورقه دائم الخضرة، وزهرة أبيض. واسمه العربي “السَّمْسَق”. وقيل: هو آرامي، أو يوناني. وينسب إليها محمد بن علي الفَرَضي الآسي، قيل: لأنه ولد تحت شجرة الآس. ويلفظونه كذلك جمعاً: آس.

 

صفات اسم آسة

فتاة طيبة، جميلة، قدوة لغيرها، محبوبة من الجميع.

 

حكم التسميه باسم آسة

اسم لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز

 

دلع اسم آسة

سوس
اسوس
اسوسه
سوسو

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم آسة  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.