التخطي إلى المحتوى

معنى اسم اسمهان معني اسم أسمهان ,صفات اسم أسمهان اهلا ومرحبا بكم اليوم في منتدي حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم أسمهان لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم أسمهان لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم أسمهان والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم أسمهان في منتدي حنين الحب

معني اسم أسمهان فى الحب

وهو إسم مؤنث أوردت بعض المصادر انه عربي الأصل في حين رجحت مصادر اخرى انه عثماني الاصل ومعنى إسم أسمهان هو العلو والإرتفاع. طالبة العز والشرف. ويحمل معنى ملكة الاسماء.

معنى اسم اسمهان في اللغة العربية

اسمهان علم مؤنث مركب يتكون “اسم” العربي، وينطق معه همزة الوصل على اللفظ العثماني، و “هان” التي هلي بالاصل “خان” المغولية بمعنى: الأمير أو الملك، أو أن “اسم” هي “أسماء”، فاصبح المعنى: ملكة الأسماء، بعد أن اختصروا كلمة “أسماء بحذف الالف. والأتراك يلفظون الخاء هاء، مثل خانم قالوا: هانم فاصبح الاسم المركب اسمهان.

صفات اسم أسمهان

من صفات الفتاة التي تسمى بهذا الاسم مكانتها الرفيعة وعلو شأنها، كما تتصف بالعزة والكرامة والسعادة والسرور والفرحة وكما انها حسنة المظهر جميلة وجذابة رقيقة وناعمة وهادئة أيضا، تمتاز بالقوام الممشوق والبسمة وشعورها الرقيق الطيب والوداعة والبراءة والخير الكثير والبركة والعطاء بلا حدود والتفائل والطموح .

حكم التسميه باسم أسمهان

ما لم يرد في معنى الاسم اى معتقدات باطلة او شرك فحكمها الجواز، ولذلك فان حكم اسم اسمهان جائز.

دلع اسم أسمهان

سوسو
اسو
سو
نون

صور اسم أسمهان

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

معنى اسم اسمهان وصفاتها ASMAHAN

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *