التخطي إلى المحتوى

معني اسم ألطاف ,صفات اسم ألطاف اهلا ومرحبا بكم اليوم في منتدي حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم ألطاف لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم ألطاف لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم ألطاف والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم ألطاف في منتدي حنين الحب

 

معني اسم ألطاف

اسم علم مؤنث عربي، جاء على صيغة الجمع من “اللَطَف”، وهو اليسير من الطعام، الإحسان، الهدية، الإتحاف.
معنى اسم الطاف في اللغة العربية

هو اسم علم تسمى به الاناث وهو عربي الاصل، وهو يحمل عدة معاني منها الطاف يعني الاحسان، او الهدية، وقد تعني ماتيسر من الطعام. ويقولون: ألطاف الله، على توفيق وعصمة الله للانسان. وألطاف فلان: أصحابه وأهله، عطاياه. وقد سَمَّوا به ظناً منهم أنها جمع “لُطْف” وهو الرقة والنعومة.
معنى اسم الطاف في القران الكريم

لم يرد ذكر اسم الطاف في القران الكريم، بل ورد اصول الاسم وهي اسماء الله الحسني: اللطيف فقال تعالى: ” فَتُصْبِحُ الْأَرْضُ مُخْضَرَّةً إِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ ”

صفات اسم ألطاف

فتاة تفكر بشكل منطقي وتحب التميز في أسلوب تفكيرها وحياتها بشكل عام، كما انها إنسانة متواضعة لكنها لا تحب السطحية في التفكير وتفضل اتخاذ قراراتها بعمق، إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يساعدنا على التعامل معهم، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

حكم التسميه باسم ألطاف

ما لم يرد في معنى الاسم اى شرك او مفاهيم باطلة فيجوز التسمية بها، ولذلك فان حكم اسم الطاف جائز.

 

دلع اسم ألطاف

لولو
لولي
الطوف
طوفي
الطوفه

صور اسم ألطاف

معنى اسم ألطاف

معنى اسم ألطاف

معنى اسم ألطاف

معنى اسم ألطاف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *