التخطي إلى المحتوى

 

معنى اسم جمانه , صفات اسم جمانه , حكم التسميه بإسم جمانه ,حكم التسميه باسم جمانه , دلع اسم جمانه , صور اسم جمانه , مى موقعنا نقدم لكم الجديد من الاسماء ومعانيها واسمها الدلع مثل هذا واتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو موقعنا للجديد من الاسماء الجميله والصفات والدلع وكل ما تريدوه .

اقرأ ايضا
معنى اسم حصةHessaوصفاتها

معني  اسم جمانه

معنى اسم جُمانة Jumana بالتفصيل , من اجمل الأسماء التي اندثرت في الأعوام الأخيرة هو اسم جًمانة الذي يطلق على الفتيات ، وكان الاسم هذا قد أنتشر في عدد من السنوات في الوطن العربي وأخذ الكثير من الأهالي في إطلاقه على أطفالهم إلا أنه سرعان ما اختفى بشكل ملاحظ بسبب ظهور عدد من الأسماء الأخرى التي ظهرت في الآونة الأخيرة.
وبسبب جمال هذا الاسم سوف نحاول إظهار بعض التفاصيل الخاصة بهذا الاسم والتي لم يكن يعرفها الكثير منا في محاولة لإعادة إحياء هذا الاسم مرة جديدة في الوطن العربي مع حلول عام 2019 خاصة أن الكثيرين بدأوا بالابتعاد عن الأسماء المنتشرة خلال الفترة الحالية خاصة الأعجمية الاسم الغير معروفة الأصل والغير لائقة بطبيعة مجتمعنا العربي في مختلف الدول.

 

صفات حاملة اسم جمانه

تتميز جومانة باللباقة والفصاحة عند التحدث ، وتتمتع بالذكاء والتفوق الدراسي ، احيانا تتحول من الفتاة الهادئة الوديعة الي الفتاة العنيدة بشدة ، كذلك تحب تكوين صداقات وعارف جديدة ، فهي متفوقة في تلك الناحية الاجتماعية ايضا ، لكنها في بعض الاوقات تلجا الي البكاء بشدة .

 

حكمه التسميه باسم جمانه

وجد في الكثير من كتب السير والتاريخ ، ان علي ابن ابي طالب كانت له اخت تسمي باسم جمانة ، وهو من الاسماء الحسنة المعني ولا خلاف فيه ، ويعني اللؤلؤة الصغيرة أو الدرة المكنونة ، لذلك لا عيب ولا حرج من تسميه البنات بهذا الاسم .

 

دلع حاملة اسم جمانه

جييمى ,, جوجو ,, جونه ,, جودى ,, جومى ,, ميمي

صور حاملة اسم جمانه

معنى اسم جمانه Gumana وصفاتها
معنى اسم جمانه
معنى اسم جمانه Gumana وصفاتها
معنى اسم جمانه

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم جمانه والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *