التخطي إلى المحتوى

 

معنى اسم جودى , صفات اسم جودى , حكم التسميه بإسم جودى ,حكم التسميه باسم جودى , دلع اسم جودى , صور اسم جودى , مى موقعنا نقدم لكم الجديد من الاسماء ومعانيها واسمها الدلع مثل هذا واتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو موقعنا للجديد من الاسماء الجميله والصفات والدلع وكل ما تريدوه .

اقرأ أيضا
معنى اسم خالدة Khalda وصفاتها

معني  اسم جودى

الجودي في العربية ، هو الجبل التي رست عليه سفينة سيدنا نوح ( عليه السلام ) قال الله عز وجل “( واستوت علي الجودي) ” (سورة هود الآية 44 ) وينطق بالياء المشددة ، والذي يقع في أرض الموصل ويشرف علي جزيرة ابن عمر ، وقيل أيضا أنه يوجد في اليمن ، وقول أخر أنه يوجد في العراق ، وفي اللغة العربية جاء من الجود والعطاء ، وفي العبرية يطلق عليه ” يهوديت ” وتعني الفتاة اليهودية .

 

صفات حاملة اسم جودى

جودي من الشخصيات التي تتفاني في خدمة غيرها ، ودائما متعاونة ، وتتمتع بروح فكاهية وخفيفة الظل ، وتحب المرح والسعادة ، كذلك هي فتاة مطيعة ، لكنها في بعض الأحيان تصبح أنانية وتحب نفسها بدرجة كبيرة ولا تنظر لغيرها ، وهي فتاة رقيقة وحساسة .

 

حكمه التسميه باسم جودى

لا يوجد مانع من تسمية البنات باسم جودي ، لانه ورد ذكرة في القرآن الكريم ، وهو ماخوذ من اسم جبل الجودي التي رست عليها سفينة سيدنا نوح (عليه السلام ) ، ومعناه في اللغة العربية جاء من الجود وهو العطاء وهو فعل امر من الفعل جاد ، لذلك لا يوجد حرج ولا اثم من تسميته.

 

دلع حاملة اسم جودى

جوجو ,, جورى ,, دودو ,, ديده ,, دوده

صور حاملة اسم جودى

معنى اسم جودى Gudy وصفاتها
معنى اسم جودى
معنى اسم جودى Gudy وصفاتها
معنى اسم جودى

 

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم جودى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *