التخطي إلى المحتوى

 

معنى اسم جوري , صفات اسم جوري , حكم التسميه بإسم جوري ,حكم التسميه باسم جوري , دلع اسم جوري , صور اسم جوري , مى موقعنا نقدم لكم الجديد من الاسماء ومعانيها واسمها الدلع مثل هذا واتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو موقعنا للجديد من الاسماء الجميله والصفات والدلع وكل ما تريدوه .

اقرأ أيضا
معنى اسم جوهرهGohra وصفاتها

معني  اسم جوري

جوري هو اسم علم مؤنث ، وهو مأخوذ من الورد الجوري ، ومعروف به ، فهو من الورود ذات الرائحة العطرة والجميلة ، كذلك يتميز برقة الشكل وروعته ، وهو من أجمل وأرق الورور في إستخدامها للزينة ، ويستخلص منه الزيت العطري الذي يدخل في صناعة أرقي العطور العالمية .

 

صفات حاملة اسم جوري

تتمتع البنت الحاملة اسم جوري ، بكم من الثقة والعزة في النفس ، كما أنها رقيقة وحساسة ، وتحب كثيرا أن تكون في خدمة غيرها ، فهي مبهجة كالزهرة، ومتألقة دائما ، وتنشر الفرح والسعادة علي الميحيطين بها ، وأيضا تسعي إلي التميز والوصول إلي تحقيق أهدافها ، كذلك من الشخصيات المتسامحة جدا والمتعاونة مع الغير ، وتحب المساعدة دائما .

 

حكمه التسميه باسم جوري

ليس هناك حرج من تسمية البنات باسم جور ي ، لأنه لا يدل علي أي معاني مخالفة للشرع أو غير لائقة ، فهو نوع من أنواع الزهور العطرية الرقيقة ، وهو من الأسماء الجميلة والرقيقة ، ولا يوجد إثم حول تسميته .

 

دلع حاملة اسم جوري

جوجو ,, رورو ,, روجي ,, لوجى

صور حاملة اسم جوري

 

معنى اسم جورى Goury وصفاتها
معنى اسم جورى
معنى اسم جورى Goury وصفاتها
معنى اسم جورى

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم جورى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *