التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

معني اسم حسناء ,صفات اسم حسناء اهلا ومرحبا بكم اليوم في موقع يحنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم حسناء لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم حسناء لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم حسناء والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم حسناء في موقع حنين الحب.

اقرا أيضا
معنى اسم حوراء Horaa وصفاتها

معنى اسم حسناء

جنس من نباتات مزهرة في الرَّبيع لها أوراق رفيعة وأزهار بيضاء أو زَهْريَّة ، وهي الفتاة الجميلة جدا.

معنى اسم حسناء في اللغة العربية

اسم علم مؤنث عربي، مؤنث الحَسَن. وهي الفتاة غاية في الجمال لكنهم يسمون به من لم تكن حسناءً أحياناً، ويخففون الاسم فيقولون: حَسنا، حِسنة.

معنى اسم حسناء في القران الكريم

لم يرد ذكر اسم حسناء في أي موضع في القران الكريم بالنص الحرفي، لكن وردت كلمة حسنا فقال تعالى في سورة العنكبوت :{ وَوَصَّيْنَا الإنسان بِوَالِدَيْهِ حُسْناً . . . } .

صفات اسم حسناء

ذّكية ومجتهدة، قوية الشخصية، طموحة وتسعى لتحقيق اهدافها بكل ماتملك.

 

حكم التسميه باسم حسناء

اسم حسناء لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز

دلع اسم حسناء

سوسو
سس
احسونتس
احسونه

 

صور اسم حسناء

معنى اسم حسناء Hasnaa وصفاتها
معنى اسم حسناء

 

 

معنى اسم حسناء Hasnaa وصفاتها
معنى اسم حسناء

 

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم حسناء  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.