التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

معني اسم ريفال ,صفات اسم ريفال اهلا ومرحبا بكم اليوم في منتدي حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم ريفال لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم ريفال لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم ريفال والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم ريفال في موقع حنين الحب.

 

معني اسم ريفال

معنى اسم ريفال في معجم الأسماء هو : المتبخترة، التي تجرُّ أذيالها كبراً، والرفال هي المرأة ذات الشعر الطويل يرفل على كتفيها.

معنى اسم ريفال في اللغة العربية

ريفال في اللغة العربية هُو اسم عَلم مُؤنّث، وهُو من اسماء بنات عربية أصيلة.

صفات اسم ريفال

تحمل صاحبة الاسم ريفال صفات شخصيّة مُميّزة مِنها: مُحبّة للاستقلاليّة عمّن حَولها وتتمسك بِمَواقِفها بِعناد واضِح متى استدعى الأمر، ورُغم ذكائِها الذي يقر به منه حولها ورغم رقة طباعها إلّا أنّها مُتقلبة المزاج.

حكم التسميه  باسم ريفال

لا حرج في تسمة هذا الاسم، فهو من الأسماء التي لا تختلف مع القواعد الشرعية.

 

دلع اسم ريفال

ريفو
رفروف
رورا
ريري
رورو
رور

روري

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم ريفال  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.