التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

معنى اسم سوزان Susan وصفاتها معنى اسم سوزان , صفات اسم سوزان , حكم التسميه بإسم سوزان ,حكم التسميه باسم سوزان , دلع اسم سوزان , صور اسم سوزان , مى موقعنا نقدم لكم الجديد من الاسماء ومعانيها واسمها الدلع مثل هذا واتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو موقعنا للجديد من الاسماء الجميله والصفات والدلع وكل ما تريدوه .

معنى اسم سوزان

معني  اسم سوزان

معنى اسم سوزان سوزان من الأسماء المنتشرة حالياً بشكل كبير وهو أسم علم مؤنث ولفظة أجنبي تم أخذه من السوسن أو السوسان وهو النبات المشهور بالرائحة المتميزة الطيبة، وهو أسم أعجمي وقيل أنه عبري ومعناع الزئبقة الجميلة والاسم متداول غي العديد من اللفات الاوروبية، وقيل أنه فارسي وله العديد من المعاني ومن اهمها المحرقة أو المحترقة وهو من الأسماء الجميلة والمتميزة الذي يطلق على العديد من النساء سواء في مصر أو الدول العربية وبعض الدول الأوروبية.

معنى اسم سوزان

صفات حاملة اسم سوزان

من خلال تعاملنا مع نفس الاشخاص الذين يحملون نفس الاسم نجد بينهم العديد من الصفات المشتركة ومن يحملون أسم سوزان من اهم صفاتهم، أنهم أشخاص متمردين وغامضين في العديد من الاحيان المختلفة وهم واثقين بأنفسهم كثيراً وهم يعشقون التميز مع انهم مصابين بهزات وخضات دائماً، وأيضاً أحلامهم كبيرة ولكن أغلبها صعب التحقيق وتمتاز بكثرة المواهب وهي مخلصة في أي عمل تقوم به حتى وإن لم يكون يعجبها، وهي سريعة التذمر والملل وحساسة لابعد الحدود من ابسط الكلمات أو النقد.

معنى اسم سوزان

حكمه التسميه باسم سوزان

فلابد من معرفة اشتقاق هذا الاسم من لغة أصله و نعلم من تسمى به من العرب أو المسلمين قديماً أو حديثاً، ونعلم معناه في لغته اذا كان منقول من لغات أخرى.
وإن كان منقولاً من لغة أخرى فلا ينبغي للمسلم أن يسمي به إلا إذا عرف معناه، فلعله يتضمن معنى أو شعاراً يتنافى مع الدين والأخلاق، ولا يؤمَن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم واختلت فيه الموازين.
والأولى للمسلم أن يسمي أبناءه وبناته بالأسماء الحسنة الأصلية.. كأسماء الأنبياء والصحابة والتابعين والصالحين.. وإن سمى بغير ذلك مما ليس فيه محذور شرعي فلا مانع من ذلك.
والمحاذير الشرعية في الأسماء تتلخص في الآتي:
1-أن يكون فيها تعبيد لغير الله كعبد الرسول.
2-أن تكون مما هو مختص بالله تعالى من الأسماء أو مُعرف بألْ من الصفات كالرحمن والعليم..
3-أن تكون ذات معنى مذموم كشهاب، وحرب، وحزن..
4-أن تكون من الأسماء التي لا معنى لها أو تدل على الميوعة..
5-أن تكون فيها تزكية للنفس كبرَّة. وإذا سلمت الأسماء من هذه المذكورات فلا مانع من التسمية بها شرعاً.
والله أعلم.

معنى اسم سوزان

دلع  اسم سوزان

سوسو ,, سوو ,, ساسو ,, سومى ,, سوما

 

صور حاملة اسم سوزان

معنى اسم سوزان Susan وصفاتها
معنى اسم سوزان
معنى اسم سوزان Susan وصفاتها
معنى اسم سوزان
معنى اسم سوزان Susan وصفاتها
معنى اسم سوزان

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم سوزان والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.