التخطي إلى المحتوى

قطرة ديفلات للتخلص السريع من الانتفاخ ومضاد للتقلصات Deflat Drop سنقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو الذي تستفيد منه وهو عن العديد من الادويه التي تستخدم عند وجود الم حاد يعتبر ديفلات قطرة علاج للتخلص السريع من الانتفاخ ومضاد للتقلصات حيث يحتوى مبنى Deflat Drop على المادة الفعالة سيمثيكون حيث يعمل على تقليل الاضطراب السطحي لفقاعات الغاز الموجودة داخل المعدة مما يخفف من وجودها و تكونها و بالتالي يقلل من التطبل أو الانتفاخ في البطن ولذلك يستعمل علاج ديفلات قطرة فى دواء التخلص السريع من الانتفاخ .

دواعى الاستعمال لدواء ديفلات قطرة

1- يستعمل الدواء فى دواء الام الناتجة عن الغازات كما يمكن ان يعالج عسر الهضم الوظيفى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي المغص للاطفال الرضع .

2- يستعمل العلاج فى معالجة القرحة الهضمية كما يمكن ان يعالج الانتفاخات الغازية التى تحدث عقب العمليات الجراحية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة متلازمة الامعاء المتهيجة .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء ديفلات قطرة

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

1 – 2 قرص مفسمة الى جرعتين على مدار اليوم .

2- الجرعة المعتادة للاطفال الرضع حتى عمر سنتين هى :

20 مجم أربع مرات فى اليوم .

3- الجرعة المعتادة للاطفال من 2 – 12 سنه هى :

40 مجم أربع مرات كل يوم .

الاثار الجانبية لدواء ديفلات قطرة

– لا يوجد اثار جانبية خطيرة إلا الإحساس بالاسهال والغثيان كما يمكن ان يأتي ذلك الشعور بالقئ والصداع ، بالاضافة الى انه ينتج ذلك صعوبة فى التنفس فى بعض الحالات .

موانع الاستعمال لدواء ديفلات قطرة

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينوه استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من الانسداد المعوى ، كما لا يمكن استعمال الدواء للمرضى الذين يتكبدون من قلاقِل فى الجهاز الهضمى .

3- لا يمكن استعمال الدواء فى فترة الحمل لانه قد يصدر تشوهات فى الجنين لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج ، كما يمكن استخدام العلاج تحث اشراف طبى فانه غير المعلوم انه قد يترك تأثيره على حياة الطفل الرضيع .

سعر دواء ديفلات قطرة

– يتوافر علاج ديفلات Deflat فى أماكن البيع والشراء المملكة السعودية بقيمة 6.85 ريال سعودي للعلبة كاملة.

وللمزيد زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *