التخطي إلى المحتوى

كالسير شراب لعلاج نقص الكالسيوم Calsyr Syrup كالسير شراب لعلاج قلة تواجد الكالسيوم Calsyr Syrup علي موقعنا الرسمي محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب وكيفيه استخدامها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يُعد كالسير شراب دواء لعلاج ندرة الكالسيوم فى الجسم حيث يحتوى عقار Calsyr Syrup على المادة الفعالة لاكتات الكالسيوم والتى تستخدم لعلاج قلة تواجد الكالسيوم فى الجسد فالكالسيوم معدن أساسى ضروري لاغراض الجسد بما فى هذا لتشكيل العظام القوية للجسد ولذلك يستعمل دواء كالسير شراب فى علاج انخفاض مستوى الكالسيوم فى الدم .

دواعى الاستعمال لدواء كالسير شراب

1- يستخدم العلاج فى علاج هشاشة العظام كما يمكن ان يستعمل كمكمل غذائى لنقص مستوى الكالسيوم فى الجسد ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي حرقان المعدة والفؤاد .

2- يستخدم الدواء لتحسين عملية النمو الطبيعى وترقية الحالة الصحية كما يمكن ان يستعمل لتقليل نسبة الفوسفات فى الدم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بمعالجة عسر الهضم .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء كالسير شراب

يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء كالسير شراب

– قد يصدر في بعض الأحيان الشعور بالاسهال والامساك كما يمكن ان يسبب ألام فى المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك مبالغة الغازات فى المعدة والامعاء .

موانع الاستخدام لدواء كالسير شراب

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- غير ممكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من ازدياد مستوى الكالسيوم فى الدم ، كما لا يمكن استعمالة للمرضى الذين يعانون من ازدياد مستوى الكالسيوم فى البول .

3 عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من هبوط حاد فى وظائف الكلى كما غير ممكن استخدمة للمرضى الذين يتكبدون من الفشل الكلوى الحاد .

4- يجب استشارة الطبيب المعالج قبل بدء أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *