التخطي إلى المحتوى

كبسولات أفودارت لعلاج تضخم البروستاتا الحميد Avodart Capsules نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم وهودواء أفودارت كبسولات علاج لمداواة تضخم البروستاتا الحميد وحيث يحتوي علي ماده فعاله وهي ديتاستيريد وحيث تعمل علي خفض كمية التستوستيرون التي يتم تحويلها إلى ديهدروتستوسترون فى يعاون على تقليص غدة البروستاتا ولذلك يستخدم علاج أفودارت كبسولات فى علاج تضخم البروستاتا الحميد وكل ذلك علي موقع حنين الحب وتابعونا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستخدام لدواء أفودارت كبسولات

دواعى الاستخدام لدواء أفودارت كبسولات وهي من دواعي المستخدمه وهي تبقى في وضْعه واحده.

– يستخدم العلاج فى دواء تضخم البروستاتا الحميد .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء أفودارت كبسولات

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء أفودارت كبسولات يلزم ان استعمال الدواء تحت اشراف الطبيب والحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين بشان موضوع تضخم البروستاتا هى :

قرص واحد فقط مرة واحدة كل يوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة فحسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء أفودارت كبسولات

الاثار الجانبية لدواء أفودارت كبسولات التي تبقى في الجسم وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يأتي ذلك احيانا الإحساس بالحكة والطفح الجلدى كما يمكن ان يسبب فشل الفؤاد ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك الام او تورمات فى الخصيتين .

2- من المحتمل ان يكون هناك تغيرات فى الرغبة او القدرة الجنسية كما يمكن ان يسبب الدواء هبوط فى الدافع الجنسى ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك اضطرابات فى القصف .

3- احيانا يسبب الدواء الشعور بالدوخة والضعف العام كما يمكن ان يكون هناك سيلان فى الانف ، بالاضافة الى انه ربما ان يصدر تورمات فى الثدى .

موانع الاستخدام لدواء أفودارت كبسولات

موانع الاستخدام لدواء أفودارت كبسولات لانه قد يصدر بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما قد يؤدى الى الي مشكلات عديده :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- ينبه استخدام العلاج للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد ، كما لا يمكن استعمالة للاطفال والمراهقين تحت سن 18 عام .

3- لا يمكن استعمال العلاج فى مرحلة الحمل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد يصدر بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشار الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه وموانع الاستعمال لدواء أفودارت كبسولات والاثار الجانبية لدواء أفودارت كبسولات زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.