التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات إميولانت و شراب لعلاج ضعف الجهاز المناعي Immulant سنقدم لكم من جديد في موقعنا التي تسفيد منه وعن الادويه التي تستخدم نحو تالشعور بالم وهي يوجد بها الكثير من الدواعي الاستعمال والاثار الاجانبيه وهو كبسولات إميولانت و شراب لعلاج تضاؤل الجهاز المناعي هو أحد أنواع العقاقير التي تعالج تدهور الجهاز المناعي الذي يصيب العديد من الأطفال بل وكبار السن ايضاًً خاصة في فصل الشتاء حيث تتأثر المناعة بشكل كبير الأمر الذي يسبب التدهور العام وعدم القدرة على الانتصار على نزلات البرد والإلتهابات الجلدية أو مقاومة الأمراض بشكل عام، ولذلك يعمل إميولانت كبسولات شراب على معالجة تلك الأعراض بالكامل بواسطة تقوية الجهاز المناعي للجسم حيث يتضمن هذا الدواء على خلاصة عشبة إشنيسيا التي تمد الجسد بالطاقة الضرورية .

دواعي استعمال دواء إميولانت كبسولات شراب

1- يتم استعمال دواء إميولانت كبسولات شراب لعلاج حالات تدهور المناعة بشكل

عام خاصة هذه التي تحتاج تناول الكثير من المضادات الحيوية كي يتم تخلص

الجسد من نزلات البرد الحادة خاصة للأطفال حتى عشر سنوات عوضاً عن الاعتماد

لاغير الفاكهة التي تحتوي على فيتامين سي مثل البرتقال والليمون واليوسفي .

2- وايضاًً يُعد دواء إميولانت كبسولات شراب مكمل غذائي يمكن تناولها بشكل عام

دون وجود أي مشاكل صحية كي يحافظ على الجسد بجانب تناول الخضروات الورقية

وبعض الفواكه حيث يضم ذلك العلاج نسبة عظيمة من الأعشاب الطبيعية فتكون آمنه على الحالة الصحية العامة

الجرعة وكيفية الاستعمال إميولانت كبسولات شراب

1- أما بالنسبة للجرعة المخصصة بالدواء فمن المفضل أن تكون تحت مراقبة الطبيب الذي يقوم بتحليل الوضعية بصورة أدق ودراسة الأسباب المؤدية لنقص المناعة

2- سواء كانت مظاهر واقترانات مؤقتة نتيجة لـ دخول بعض الفيروسات أو البكتريا للجسد أو تكون بسبب عوامل وراثية وبذلك تحتاج احتياطات أخرى .

3- ولكن على العموم يتوافر العلاج على شكل أقراص يتم تناولها مرتين في اليوم أو ثلاث مرات وحـٍسب طبيعة الوضعية وتبلغ إلى مائة خمسة وسبعون ملجم.

4- ويتواجد أيضاًً على شكل علاج شرب مخصص للأطفال وهو ذو تركيز ضعيف نوعاً ما مضاهاة بالكبسولات شراب أو الاقراص ولكن يحفظ في درجة سخونة تصل إلى ثلاثون درجة مئوية وبعيد عن متناول الأطفال.

الآثار الجانبية إميولانت كبسولات شراب

أ1- ما الآثار أو الأعراض الجانبية المخصصة بالدواء فهي طفيفة جدا وغير ممكن ملاحظتها بشكل كبير فهو دواء آمن على الحالة الصحية العامة ويتضمن على اعشاب وفيتامينات ومعادن رئيسية تفيد الجسد.

2- ولكن قد يشعر العليل ببعض الأوجاع في المعدة أو الإضطرابات في الجهاز الهضمي التي تسبب القئ أو الغثيان خاصة عن تناول الغذاء مع الإصابة بالإسهال أو الإمساك .

3- وقد يسبب ايضاًً دواء إميولانت كبسولات شراب فقد الشهية لفترة من الوقت مما يتسبب في خسارة الوزن او قد يصدر العكس تماماً قد يشعر الشخص برغبة جامحة في تناول الطعام ويكتسب المزيد من الكيلوغرامات ولكن هذا في الحالات النادرة فقط .

4- وقد يسبب علاج إميولانت كبسولات شراب الشعور بجفاف في الحلق بصاحبة ازدياد طفيف في ضغط الدم وقد يسبب الوجع في غير مشابه الأماكن في الجسم خاصة نحو وجود بعض الالتهابات أو التقرحات الأمر الذي يحاول أن رفع درجة حرارة الجسد .

موانع استعمال علاج إميولانت كبسولات شراب

1- أما فيما يتعلق لموانع استعمال دواء إميولانت كبسولات شراب فهي تتمثل في

مدد الحمل والرضاعة فيما يتعلق للنساء حيث إنه يمكن أن يصل للجنين في فترات التكوين

الاولى مما يسبب فأنه بعض المشكلات الصحية ، وقد يصل فأنه أيضاً في فترات الرضاعة

عن طريق ثدي الأم ما قد يصيب الطفل بالإسهال ولذلك يفضل استشارة الطبيب قبل

البدء في تناول ذلك العلاج .

2- وعلى من يتكبد من حساسية تجاه أي مادة من مواد تكوين علاج إميولانت

كبسولات شراب فيفضل أن يتم ملاحظة الأعراض الأولية بعد تناول الجرعة الأولى من

حيث الحكة العنيفة أو انخفاض في درجة الحرارة جلي .

سعر دواء إميولانت كبسولات شراب

– يتوافر دواء إميولانت كبسولات بتركيز 175 مجم فى الأسواق المصرية بقيمة 27.00 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر دواء إميولانت شراب بتركيز 120 ملجم بقيمة 23.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

وللمزيد زوروا موقعنا المميز وهو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.