التخطي إلى المحتوى

كبسولات جنكو بلس لتنشيط الدورة الدموية وعلاج النسيان Ginko plus Capsules سنقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المتميز هو التي تستفيد منه وهو الكثير من الادويه وهي لدواء جنكو بلسيعتبر جنكو بلس كبسولات علاج لتفعيل الدورة الدموية وعلاج النسيان وهو أحد أنواع الأدوية الطبية حيث يحتوى مبنى Ginko plus Capsules على المادة الفعالة الجنكو بيلوبا التي تنمو غربي قارة أسيا وجزء من قارة أوروبا حيث أثبت هذا النبات مقدرته الهائلة على تنقيح وظائف المخ وترقية الدورة الدموية وارتفاع طاقة جسد الإنسان وقد كانت تستخدم لعقود طويلة في ميادين الطب ومعالجة الكثير من الأمراض.

دواعي الاستخدام لدواء جنكو بلس كبسولات

1- يتم استخدام عقار جنكو بلس في حالات تنشيط الذاكرة لمن بعاني من تدهور أو حالات عدم التذكر المتكررة حيث يسعى تنشط الدورة الدموية وتنشيط المخ على العموم.

2- ايضاًً يحسن من وظائف الجسد والدورة الدموية وعملية الأيض وبالتالي تنقسم الخلايا وتزيد على نحو طبيعي

3- يعاون تناول مبنى جنكو بلس على تحسين المزاج على العموم وخصوصا بالنسبة للنساء في أوقات الاضطرابات الهرمونية والبلوغ لسن اليأس فهي تحسن ترتيب الهرمونات وبالتالي تجعل مزاجهم العام أفضل.

4- ويعالج كذلكً مبنى جنكو بعض الأمراض المتعلقة بالسمنة الباهظة فهو يتضمن على أنسجة وفيتامينات ومعادن وبذلك يمكن تناوله بجوار الوجبات فإنه يمنح إحساس بالامتلاء .

5- ولمن يملك مشكلات في القرنية خاصة من يعاني من مرض السكري وقد أثر بالسلب على عينيه فتعالج عشبة الجنكو المتمثلة في مبنى جنكو بلس هذه التأثيرات ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناولها خلال تناول دواء مرض السكري حتى لا ينتج ذلك تداخلات بين العقاقير

6- وقد تم استخدام تلك العشبة في الوقت الجاري في تصنيع العديد من العقاقير التي تحسن وظائف الجسد على العموم وتكون منشط للذاكرة وتقوي الجهاز المناعي ووظائف المخ بل وتأخر ظهور الشيخوخة وإشارات تقدم العمر ولقد تم انتقال هذا العقار على شكل كبسولات أو أقراص واختلفت الأسماء التجارية الخاصة به .

الجرعة اليومية لدواء جنكو بلس كبسولات

– يتوافر مبنى جنكو بلس على شكل أقراص في قنينة تعمل على حفظه من العوامل الخارجية ويحدث تحديد الجرعة فحسب نوع الوضعية والغرض الذي يتم تناوله من أجلها ولكن تتراوح الجرعة اليومية ما بين المرتين حتى الثلاث مرات كل يومً .

الآثار الجانبية لدواء جنكو بلس كبسولات

1- من بين الآثار المرتبطة بدواء جنكو بلس هي الشعور بالصداع الدائم والدوخة العنيفة والرغبة في القيء خاصة لمن يتكبد من اضطرابات في الجهاز الهضمي ويتناول جرعة عظيمة من مبنى جنكو فحسب توصية الطبيب.

2- وفي حالات أخرى قد يسبب الإمساك حيث إن احتوائه على عدد كبير من الأنسجة قد يجعله يَبقى أطول مرحلة في المعدة وهكذا يلزم المراعاة بشرب السوائل في تلك الفترة.

3- وقد يسبب الحساسية لبعض الأفراد خاصة من يعانوا من حساسية تجاه مادة الجنسينج مما يسبب الاحمرار والحكة في الجلد وبذلك يجب أن يتم إخبار الطبيب في وضعية الإصابة ب حساسية من قبل .

4- وفي بعض الحالات قد يحدث ضيق في التنفس وحدوث أنيميا عندما يتم تناوله على مراحل طويلة .

الموانع والاحتياطات لدواء جنكو بلس كبسولات

1- في حالات تناول بعض العقاقير الخاصة بأمراض القلب والرئة يلزم التعطل عن تناول عقار جنكو حتى لا يسبب تأثير على هذه العقاقير وبذلك يضعف التركيز في كل من العقاقير والعقاقير.

2- وأيضاًً يوثر عقار جنكو على الدم على العموم ولذلك لا ينصح بتناوله مطلقاً قبل إجراء الجراحات والعمليات المختلفة وفي حالات النزيف المستمر خاصة نحو النساء في مدد الحيض وبعد الولادة.

3- وبالنسبة لمرض السكري يلزم عدم تناول مبنى جنكو بلس حتى لا يؤثر على نسبة الجلوكوز والأنسولين في الجسم .

سعر علاج جنكو بلس كبسولات

– يتوافر علاج جنكو بلس Ginko plus بتركيز 50 مجم فى الأسواق المصرية بقيمة 18 جنية مصري للعلبة كاملة.

وللمزيد زوروا موقعنا المميز هو “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *