التخطي إلى المحتوى

كريم بيتاميد لعلاج الحكة والتهابات الجلد Betamed Cream نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا الفريد هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه نحو الشعور بالم وهو علاج بيتاميد كريم دواء لعلاج الحكة والتهابات البشرة وهو يستعمل دواء بيتاميد كريم في علاج حالات الإكزيما ودواء التسلخات الجلدية التي تصاحب حكة الجلد ويعتبر بيتازون كريم من أحدى عقاقير الكورتيزون التى تستخدم فى دواء الكثير من الأمراض الجلدية وذلك يحتوي ذلك العلاج علي ماده فعاله وكل ذلك علي موقع حنين الحب وللاستفاده تابعونا علي موقعنا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستعمال لدواء بيتاميد كريم

دواعى الاستخدام لدواء بيتاميد كريم يساعد العلاج فى دواء الامراض الجلدية الخاصة بالجهاز المناعي كما يمكن ان يداوي مرض البهاق و هو نقص الصبغة الجلدية

1- يعاون العلاج فى دواء الامراض الجلدية الخاصة بالجهاز المناعي كما يمكن ان يداوي مرض البهاق و هو ندرة الصبغة الجلدية ، بالاضافة الى دواء التهاب المفاصل .

2- يستعمل العلاج فى علاج حساسية الجلد كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الجلدية التي يصاحبها الحكة و الإحمرار ، بالاضافة الى علاج حالات الإكزيما .

3- يقوم العلاج بمعالجة مرض الانسداد الرئوى المزمن كما يمكن ان يداوي التهاب القولون التقرحى ، بالاضافة الى علاج اصابات النخاع الشوكى .

4- يستعمل الدواء فى معالجة التسلخات الجلدية التي تصاحب حكة البشرة كما يمكن ان تعالج الأمراض التناسلية ، بالاضافة الى علاج الإلتهابات الحادة .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء بيتاميد كريم

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء بيتاميد كريم دواء لعلاج الحكة والتهابات البشرة وهو يستخدم علاج بيتاميد كريم في علاج حالات الإكزيما وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

اعداد ضئيلة من بيتاميد على المساحة المصابة وتدلك برفق 1-2 مرة كل يوم حتى ينشأ التحسن ثم مرة واحدة كل يوم .

الاثار الجانبية لدواء بيتاميد كريم

الاثار الجانبية لدواء بيتاميد كريم للمرضى الذين يتكبدون من عدوى الفيروسات والفطريات والبكتيريا كعلاج وحيد كما لا يمكن استخدامه فى اماكن الإصابة فى جفن العين او بالقرب من العين وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى ، كما يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانونمن الالتهابات الجلدية حول الفم والوردية او حب الشباب.

2- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من عدوى الفيروسات والفطريات والبكتيريا كعلاج وحيد ، كما غير ممكن استعماله فى اماكن الإصابة فى جفن العين او بجوار العين .

3- غير ممكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد ينتج ذلك بعض التشوهات للجنين ، كما غير ممكن تناوله فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يتجاوز فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه والاثار الجانبية لدواء بيتاميد كريم ودواعى الاستعمال لدواء بيتاميد كريم زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.