التخطي إلى المحتوى

كريم سريلان لعلاج ألام الظهر والرقبة Srilane Cream سمقدم لكم من جديد في موقعنا المميز التي تستفيد منه وهو عن الكثير من حديث وهو كريم سريلان لمداواة ألام الظهر والرقبة  حيث يحتوى عقار Srilane Cream على المادة الفعالة ايدروسيلاميد وهو عكسي للالتهابات كما يحاول أن إرخاء العضلات ولذلك يستخدم دواء سريلان كريم لمداواة الام الرقبة .

دواعى الاستعمال لدواء سريلان كريم

1- يستعمل العلاج فى دواء الام الظهر كما يمكن ان يعالج حالات التشنج والالتواءات ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بعلاج الام الرقبة .

2- يتعمل العلاج فى معالجة الام العضلات كما يمكن ان يستعمل فى علاج الشد العضلى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي إصابات المفصل الحميدة .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء سريلان كريم

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

وضع اعداد مناسبة على المساحة المصابة ونقوم بالتدليك ونتركه حتى يتشرب الكريم بواسطة البشرة ولا يمكن إستخدامة أكثر من 3 مرات يوميا كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة فحسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء سريلان كريم

– قد ينتج ذلك في بعض الأحيان الشعور بالحكة والاحمرار فى المساحة المصابة كما يمكن ان يسبب الشعور بالحساسية وذلك يفتقر التعطل عن استعمال الدواء .

موانع الاستعمال لدواء سريلان كريم

1- يمنع استخدام الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- غير ممكن استخدام الدواء للاطفال أدنى من 15 سنة ، كما غير ممكن استخدام فى العين أو الاماكن القريبة منها لذلك يلزم غسل اليدين جيدا بعد استخدام الكريم .

3- يحذر تناول العلاج للاشخاص الذين يعانونو من الجروح والحروق ، كما غير ممكن استخدام العلاج للمرضى الذين يتكبدون من الاكزيما والالتهابات الجلدية .

4- يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف خطره على الجنين .

وللمزيد زوروا موقعنا المميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *