التخطي إلى المحتوى

معنى اسم انجى انجى من االاسماء الجميلة والمختلفة اختلافا كليا عن باقى الاسماء فهو اسم يحمل الكثير من الصضفات والمعانى المختلفة التى تجعل الكثير يقبل على التسمية بهذا الاسم فهو حقا اسم مختلف يحمل الكثير من المميزات والمعانى واليكم معنى اسم انجى بالتفصيل عبر موقعنا موقع حنين الحب.

معنى اسم إنجي :

وهو اسم معرفة مؤنث تعود اصوله إلي اليونان وهو يقصد جالبة الخير والبشرة السارة الفرحة كما يقال أنه من أصل تركي ويعني اللؤلؤة وهو إختصار لاسم أنجيل وأنجيلا كما ينطق بأنجلين .

حكم التسمية بذلك الاسم :

اسم إنجي من الاسماء التي تبشر بالخير والسعادة ويجوز التمسية بذلك الاسم .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي شخصية مرحة ذات قلب طيب وحنون وهي تحب معاونة الآخرين والعطف على الناس وهي مثقفة وتحب القراءة وتحصيل العلم كما أنها قوية الملاحظة ونشيطة وهي فطنة .

معنى اسم إنجي في علم السيكولوجي :

فهي إنسانة بداخلها إبداع ضخمً ومتميزة، كما أنها ذكيه و لماحه، عصبية وهي متقلبة المزاج

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

معنى اسم انجى إنجي أباظة : وهي ممثلة مصرية الأصل حيث أنها دخلت ميدان الدعايات والفيديو كليب ولفد دخلت بعدها في ميدان التمثيل بواسطة مساهمتها في فيلم المصير وشاركت في مسلسل الداعية الذي كانت بطولته هو الفنان هاني سلامة ونوالت بعدها الكثير من المشاركات الفنية في المسلسلات ومن أهمها مسلسل سيرة الحب , مسلسل فرق موعد وغيرها من المسلسلات الأخرى .

إنجي المقدم : وهي ممثلة من أصل مصري ولقد توجهت إلي ميدان التمثيل عن طريق تقديم مسلسل أحمد إتجوز منى وتلاها مساهمتها في مسلسل حنين الحب حرجة حيث ظهرت فيه بدور طبيبة رقيقة تحب الخير للناس وبعدها قدمت مسلسل حرمت يا بابا مونديال الفنان حسن حسني وتوالت بعدها الكثير من المشاركات الفنية ولا ننسي أنها مقدمة للعديد من برامج هامة منها برنامج السلم والثعبان وبرنامج ست الستات على إذاعة نجوم إف إم ومازالت متواصلة بالمساهمة في الكثير من الإجراءات الفنية .

إنجي علي : وهي ممثلة مصرية ولكنها عملت كمذيعة في الكثير من البرامج المتعددة على الكثير من القنوات الفضائية ثم إتجهت بعدها إلي ميدان التمثيل وقامت بأداء الكثير من الأدوار المتعددة ومازالت متواصلة في تقديم المزيد من الأفعال الناجحة.

صور اسم انجى

معنى اسم انجى Engy وصفاتها
معنى اسم انجى Engy وصفاتها

معنى اسم انجى بعد ما تعرفنا على اسم انجى والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *