التخطي إلى المحتوى

معنى اسم جوهر نشاهد أن البعض بدأ يعود إلى أسماء القدم فكانت أسماء ذات معنى وأسماء جميلة ومميزة جدا وتكمن من داخلها على معانى جميلة حتى وإن كانت تلك المعانى غير ظاهرة جوهر الشئ بمعنى حقيقته، الجوهر هو الأحجار، الجوهر يعني الشئ الثمين الذي يؤخذ منه الفصوص، الجواهر العلوية المقصود بها الكواكب.

ما مهتم اسم جوهر

اسم علم مذكر ويتسمى به الإناث كذلك وهو من اصل فارسي، وقد كان يُلفظ بذلك الشكل كوهر يقصد الحجر الكريم، أصل الشئ، كما يعني الحجر الذي يستخرج منه شئ نافع،الجوهران هم النبل والكرم، مجوهرات يتسمى به للإناث.

معنى اسم جوهر في اللغة العربية

جوهر الشئ بمعنى حقيقته، الجوهر هو الأحجار، الجوهر يعني الشئ الثمين الذي يؤخذ منه الفصوص، المجوهرات العلوية المقصود بها الكواكب.

كتابة اسم جوهر بالانجليزي

اسم جوهر هو من ضمن الأسماء التي تحدث كتابتها في اللغة الإنجليزية بيسر فتتم كتابته بشكلين Jawhar. Johar.

أسماء مماثلة لاسم جوهر

جواهر.

صفات حامل اسم جوهر

إنسان ذكي ويحب جمع المعلومات والمعرفة  كما أنه طيب القلب وحنون بشكل كبير شخصية قيادية يمكن الاعتماد عليه في الكثير من المسؤوليات ايضاً يهوى القراءة وممارسة الرياضة. يحب الشغل وطموح. يحب السفر وكثرة التنقل. إنسان نشيط ومتعاون مع الآخرين

حكم الإسلام في تسمية اسم جوهر

اسم جوهر لا يحمل معنى مهين لصاحبه على الضد فهو يتضمن في طياته على معاني مقدار، كما أنه لا يخالف تعاليم الدين الإسلامي، اسم يجوز التسمية به ولا حرج منه.

في أعقاب ما تعرفنا على معنى اسم جوهر والصفات التي يحملها والمعانى الكثيرة التي يحملها صاحب ذلك الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن باستمرار فى انتظار تعليقاتكم ومراسلتنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *